نقاش المستخدم:Avocato/يناير 2014

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


قبيلة الشرمان

استاذنا العزيز المقالة الخاصة بقبيلة الشرمان اعتقد انه لا يجب حذفها ارجو التوضيح اكثر لماذا تم حذفها ولك مني جزيل الشكر--بشير اليمن (نقاش) 00:06، 1 يناير 2014 (ت ع م)

مرحباً. المقالة كانت مخالفة لسياسة العائلات والأنساب في ويكيبيديا؛ لهذا تم حذفها أكثر من مرة بواسطة أكثر من إداري. تحياتي.--<span style="text-shadow:-1px 0 lightblue,0 1px lightblue,1px 0 lightblue,0 -1px lightblue;">Avocato (نقاش) 15:42، 3 يناير 2014 (ت ع م)

كتابة المقالات وإنشاء الكتب

كيف لي ان اكتب مقالا في الموسوعة ؟.

هل استطيع ان انشئ كتابا ؟--Saraammar88 (نقاش) 07:12، 1 يناير 2014 (ت ع م)

مرحباً. لتعلُّم أسلوب التحرير في ويكيبيديا، يُرجى قراءة ويكيبيديا:مقالتك الأولى، كما يُستحسَن التعرف على فكرة الملحوظية ومعايير السير الشخصية والاستشهاد بمصادر.
بالنسبة لرفع الكتب: فهو لا يتم هنا في ويكيبيديا، بل في مشروع شقيق اسمه ويكي الكتب. وإذا كان الكتاب المُراد رفعه من ضمن الكتب التراثية، فإن مشروع ويكي مصدر يكون هو الأنسب لاستضافته. أطيب التحيات.--Avocato (نقاش) 16:06، 3 يناير 2014 (ت ع م)

عائلة خضر

حذفت لي مقالة بعنوان عائلة خضر كنت اود معرفة كيفية تعديل الاسباب التي حذفت بسببها المقالة وكيفية استرجاعها --خضر الفايدي (نقاش) 16:03، 3 يناير 2014 (ت ع م)

مرحباً. أنصح بمطالعة سياسة العائلات والأنساب في ويكيبيديا، وإعادة كتابة المقالة من جديد بما يتوافق مع السياسة. لطلب استرجاع محتوى المقالة، يمكن التوجه إلى ويكيبيديا:إخطار الإداريين/استرجاع. بالتوفيق.--Avocato (نقاش) 16:12، 3 يناير 2014 (ت ع م)

حذف اسمي

حذف اسمي من قائمة أزواج حنان ترك

أرجو التكرم بحذف اسمي من قائمة أزواج حنان ترك لما يسببه ذلك من إساءة معنوية لي ولسمعتي سبق ان طلبت الحذف وتم ذلك ثم أعيد وضع الاسم من جديد يرجى الحذف بجميع اللغات

د محمد يحيى --197.134.155.113 (نقاش) 08:49، 4 يناير 2014 (ت ع م)

مرحباً. لم أجد اسمك في مقالات حنان ترك بجميع اللغات. من الواضح أنه لم يقم أحد بإعادة وضع اسمك. تحياتي.--Avocato (نقاش) 14:50، 4 يناير 2014 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل

مرحبا. تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج للنصف الأول من عام 2014. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 18:53، 6 يناير 2014 (ت ع م)

جائزة المنتج

مرحبا، لقد اعجبني تنسيقك في جائزة المنتج 2014 هل لي ان استغله؟ . --سليم راسلني! 12:17، 7 يناير 2014 (ت ع م)

مرحباً. أسعدني أنه أعجبك. تفضّل طبعاً، ميغلاش عليك. --Avocato (نقاش) 00:09، 9 يناير 2014 (ت ع م)

c'est tlelat

salut . mais là ! t'article de oued tlelat est completement vide . je voudrai le changer mais je ne peut pas . mais le wiki m'a rappeller que c'est toi le responsable de cette article . comment je peut faire ça ? je suis nouveau à wiki et merci — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه فؤاد وهراني (نقاشمساهمات) 13:49، 11 يناير 2014 (ت ع م)

Hello. I can't understand French, please talk to me using Arabic or English. Regards.--Avocato (نقاش) 00:36، 19 يناير 2014 (ت ع م)

المراجعات المعلمة

السلام عليكم لدي سؤالان ارجو منكم التكرم بالإفادة.. الاول:هل نظام المراجعات المعلمة للمقالات خاص بالنسخة العربية فقط حيث اني لا أجد رموز تشير الى حال المقال في النسخة الانجليزية مثلا؟ وان كان كذلك ارجو بيان مصدر تلك المعلومة ان تيسر لكم

الثاني: هناك العديد من المقالات في النسخة العربية لا تحتوي على رموز تبين حال المقال من حيث مراجعته او تدقيقه من قبل احد المحررين من عدمه.. ماهي حالة المقال عند عدم اشتمالها على رموز؟ هل سيأتي الدور لمراجعتها ام تم الانتهاء منها؟ شاكرة لكم حسن تجاوبكم --مجرب (نقاش) 09:50، 13 يناير 2014 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. نظام المراجعات المعلمة موجود في بعض الويكيهات، مثل: ويكيبيديا العربية والروسية، لكنه غير موجود في ويكيبيديا الإنجليزية. عدم وجود رمز من الرموز، أعلى يسار المقالة، يعني أنها مُراجَعة ولا توجد بها تعديلات قيد الانتظار. تحياتي.--Avocato (نقاش) 00:24، 19 يناير 2014 (ت ع م)

كيفية كتابة كتاب

محتاج اعمل كتاب ... بس معنديش الخبرة ابدأ منين وازاي — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Ahmed Yaseen Mohammed (نقاشمساهمات) 19:26، 13 يناير 2014 (ت ع م)

مرحباً. لم أفهم طلبك جيداً: هل تريد الاستعانة بويكيبيديا من أجل كتابة كتاب؟ أم أنك تريد رفع كتاب إلى ويكيبيديا؟
لو كنت تريد رفع كتاب إلى هنا، فويكيبيديا ليست المكان الأنسب لاستقبال الكتب، بل يتم ذلك في مشروع شقيق اسمه ويكي الكتب. أطيب التحيات.--Avocato (نقاش) 00:42، 19 يناير 2014 (ت ع م)

مساعدة عاجلة

مرحبًا أخي العزيز ... أكتب إليك هذه الرسالة وأنا في أشد الغضب والنقمة على أشخاص يحاولون وبشتى السبل هدم كل محاولة في تصحيح وإغناء ويكيبيديا العربية خاصة الفن المصري ... لا أدري إن كان تخريباً أو قلة خبرة وبحث .... وأنا على أبواب إمتحانات الكلية القانونية أردت رغم ذلك إنشاء الصفحات التي سبق وطلب مني أحد الإداريين كي لاتحذف وبرغم الوقت والمجهود الذي أخذت مني نجحت في وضع تصانيف جديدة تسهل الوصول إلى مسلسلات نجومنا بكل سهولة مثل نظيراتها الأجنبية لكني أفاجأ بحذف واحدة تلو الأخرى دون نقاش أو معرفة سبب دون مراعاة مجهود ووقت الشخص الذي قام بإشاءها. ساعدني أرجوك فأنا غاضبة لدرجة رغبتي في حذف جميع وثائق النجوم المصريين التي أردت إنشاها أوتعديلها مخافة ضياع المجهود والوقت سدى. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته Aelita14 (نقاشمساهمات) 18:21، 17 يناير 2014 (ت ع م)

مرحباً أسية. يؤسفني شعورِك بالغضب والحزن. ما هي أسماء التصنيفات التي تم حذفها؛ حتى أستطيع معالجة الأمر أو تفسير حذفها؟ تحياتي.--Avocato (نقاش) 00:50، 19 يناير 2014 (ت ع م)
أخي الكريم أعذرني كنت في ويكيبيديا الفرنسية فلم أتمكن من رؤية رسالتك شكراً للإهتمام هذه أخي الكريم هي الصفحات التي تم حذفها في حين هناك من تم قبولها وهذا ما لا يدخل عقلي ... فإذا كانت الممثلة الرائعة هند صبري تملك وصلة تمكن من الوصول إلى مسلسلاتها تصنيف:مسلسلات هند صبري وأشخاص أخرون من جيل الممثلين الجدد يملك وصلة كذلك كتصنيف:مسلسلات أحمد صيام فلماذا لا يطبق على الجميع خاصة أهرام السينيما المصرية الجميل حسين فهمي، الأميرة مي عز الدين، والملكة يسرا وأخرون... هكذا سوف نسهل الوصول إلى صفحات نجومنا المفضلين وأيضاً ننشئ صفحات جديدة للمسلسلات (مثال مسلسلات وأعمال حسين فهمي التليفزيونية أغلبيتها فارغة رغم عمر مسيرته الفنية وهذا عار) وأيضاً أخي فيرتيجو (مسلسل) فقد ضقت ذرعاً من محاولة تعديل مالايحتاج إلى تعديل ...شكراً على وقتك.
حذفت
- تصنيف:مسلسلات يسرا
- تصنيف:مسلسلات مي عز الدين
- تصنيف:مسلسلات نضال الشافعي
- تصنيف:مسلسلات حسين فهمي
- تصنيف:مسلسلات هبة مجدي
- تصنيف:مسلسلات رغدة
- تصنيف:مسلسلات تلفزيونية ناطقة بالعربية
لم تحذف بعد
- تصنيف:مسلسلات صابرين
- تصنيف:مسلسلات ريم البارودي
- تصنيف:مسلسلات مكسيم خليل — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته Aelita14 (نقاشمساهمات) 08:10، 19 يناير 2014 (ت ع م)
آسية: برجاء مراجعة التصنيفات التي لم تحذف، أعتقد أن سبب عدم حذفها هو أنني أثريت صفحة التصنيف نفسها بوضع رابط لمعلومات صاحب التصنيف ووضع تصنيف للصفحة نفسها بما يلائم محتواها مثل تصنيف مكسيم خليل:
{{مزيد|مكسيم خليل}}
[[تصنيف:ممثلون سوريون]]
بالتالي أشرت لصفحة الممثل الذي تتعلق به الصفحة وصنفت الصفحة نفسها بنفس تصنيف صفحة الممثل.
أرجو أن أكون ساعدت. قمت للتو بإعادة [[تصنيف:مسلسلات نضال الشافعي]] و [[تصنيف:مسلسلات محمود الجندي]] --محمد صلاح (Riddler) (نقاش) 08:31، 19 يناير 2014 (ت ع م)
مرحباً. بمراجعة أسماء التصنيفات المحذوفة، وجدت أنه لم يسبق إنشاءها من قبل، سواء منكِ أو من أي مستخدم آخر؛ أي أن حضرتك لم تنشئيها من الأساس. على كل حال، ما قاله الزميل Riddler صحيح، يجب وضع التصنيف في الصفحات المناسبة له بعد إنشاءه؛ لأن التصنيفات الفارغة غير المستخدمة تخضع لبنود الحذف السريع في ويكيبيديا. تمنياتي لحضرِتك بالتوفيق في امتحانات الكلية.--Avocato (نقاش) 02:18، 20 يناير 2014 (ت ع م)

استفسار

مرحبًا محمَّد. أحد المُستخدمين قال بأنَّه التقط هذه الصورة بكاميراته عبر شاشة التلفاز، فهل يصح إبقاؤها بحجَّة أنه المُنتج؟--باسمراسلني (☎)--: 00:59، 19 يناير 2014 (ت ع م)

مرحباً يا باسم. الصورة ليست حرة؛ لأن المستخدم -وإن كان هو من التقطها بنفسه- لم ينتج الصورة من الألف للياء، بل ما قام به هو «إعادة إنتاج» لمادة مملوكة مسبقاً للقناة التي أذاعتها على التليفزيون وتمتلك حقوق ملكيتها. الصورة الحرة: هي التي يلتقطها المستخدم بنفسه لشيء حر غير مملوك لأحد (كأن يصور منظر طبيعي مثلاً)، أو الصورة التي يُعاد تشكيلها من خلال صورة أخرى ذات ترخيص حر، أو الصورة التي تكون من تصوير شخص آخر لكنه تركها تحت ترخيص حر يُجيز استعمالها في كومنز. أخيراً، يمكن إبقاء الصورة تحت معايير الاستعمال العادل الصارمة. تحياتي.--Avocato (نقاش) 01:13، 19 يناير 2014 (ت ع م)

الترشيح الإداري

السلام عليك يا محمد، أحدثك حول إغلاق التصويت في ويكيبيديا:إداريون/تصويت/ASammour، ألا تنتهي 3 أسابيع كاملة اليوم الساعة 11:09؟ أظن أن هذا إغلاق مبكر بمقدار 8 ساعات.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 07:30، 20 يناير 2014 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. كلامك صحيح فعلاً. احتسبت المدة بالأيام دون أن أنتبه إلى فرق الساعات للأسف، سأتجنّب ذلك مستقبلاً إن شاء الله. ربما منع هذا الخطأ مستخدماً أو أكثر من إبداء رأيه، لكني، على أي حال، أرى أن الساعات المتبقية ما كانت لتشكّل فارقاً كبيراً في نتيجة التصويت: فالتصويت كان خاملاً ولا يظهر في أحدث التغييرات الأساسية (المصدر الأهم في رصد مثل تلك الصفحات). كما أن الأمر كان يتطلب الكثير من الأصوات بـ«ضد» لتغيير النتيجة، وهو ما كان شبه مستحيل في الوقت المتبقي، خصوصاً مع التوجّه العام المؤيد للمستخدم في الترشيح. تحياتي، وشكراً على التنويه.--Avocato (نقاش) 09:20، 20 يناير 2014 (ت ع م)
كنت أريد التصويت لصالح الترشيح، أصبحت أصوت متأخرًا على كل ترشيح إداري.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 09:41، 20 يناير 2014 (ت ع م)
آسف على هذا. أنا أيضاً صرت أصوّت متأخراً في بعض التصويتات والترشيحات؛ بسبب انشغالي في العمل.--Avocato (نقاش) 07:44، 22 يناير 2014 (ت ع م)

برجاء المساعده والرد علي

سيدي الفاضل لماذا تم حذف مقالتي وبماذا يمكنني التعديل عليها لكي تحظي على القبول ارجوا مساعدتي فهذه اول مشاركه لي .....شكرا --Mk.moud (نقاش) 14:11، 20 يناير 2014 (ت ع م)mk.moud

مرحباً. تم حذف المقالة لأنها لا تحقق معايير السير الشخصية في ويكيبيديا. لإنشاء مقالة في ويكيبيديا عن شخصية على قيد الحياة، لا بد من أن تتمتع تلك الشخصية بعدة أوصاف مميزة، كما لا بد من توثيق تمتع الشخصية بالأهمية من خلال مصادر موثوق بها ومستقلة (مثل: مواقع إخبارية على الإنترنت، أو كتب منشورة). تحياتي.--Avocato (نقاش) 08:00، 22 يناير 2014 (ت ع م)

طلب نقل تصنيف..

السلام عليكم.. كيف حالك محمد؟
قمت بوضع طلب لنقل أحد التصانيف في ويكيبيديا:طلبات نقل التصنيفات، لكن لا أعلم هل الطريقة التي اتبعتها صحيحة أم لا؟! أتمنى معالجة الطلب -- شبيب السبيعي..ناقشني 17:46، 23 يناير 2014 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. أنا بخير والحمد لله. نعم، طريقتك صحيحة، وقد شغّلت بوتي لنقل التصنيفات يومها. تحياتي.--Avocato (نقاش) 14:02، 28 يناير 2014 (ت ع م)

برجاء المراجعة

مراجعه اضافات مقالة مصطفى فهمي باشا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Turkmen oglu (نقاشمساهمات) 15:15، 26 يناير 2014 (ت ع م)

مراجعه اضافات مقالة محمد عبده (عالم دين) — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Turkmen oglu (نقاشمساهمات) 13:01، 28 يناير 2014 (ت ع م)

مرحباً.  راجعت إضافتك في مقالة الشيخ محمد عبده. أما بالنسبة لمقالة مصطفى فهمي باشا، فقد راجع الزميل Kuwaity26 (ن) إضافتك فيها. تحياتي.--Avocato (نقاش) 14:19، 28 يناير 2014 (ت ع م)

توقيعك على صفحتي؟

اخي محمد؛ تركت توقيعك على صفحة نقاشي؟- في ويكي اقتباس [1] --ماركو2 (نقاش) 17:52، 27 يناير 2014 (ت ع م)

أهلاً وسهلاً. نعم، وضعت قالب الترحيب في صفحة نقاشك؛ من أجل الترحيب بك هناك. بوت الترحيب، الذي يقوم تلقائياً بالترحيب بالمستخدمين في ويكيبيديا، غير موجود ببقية المشاريع العربية؛ لذلك يقوم المستخدمون بالترحيب بالجدد هناك بنفسهم. تحياتي.--Avocato (نقاش) 14:27، 28 يناير 2014 (ت ع م)

توم كروز

أين حرية التعبير وأنت تمنع تعديلاتي؟ لا تصدق كل الإشاعات التي تتهم الناس بمعاداة العرب. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه CineTC (نقاشمساهمات) 20:44، 31 يناير 2014 (ت ع م)

مرحباً. المستخدم Bravo (ن) هو من قام بالرجوع عن تعديلاتك في المقالة؛ لهذا سيكون هو أفضل من تناقشه حول الأمر. تحياتي.--Avocato (نقاش) 16:04، 1 فبراير 2014 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.