انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Beshoyf

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- Ajwaan ناقِشني 12:25، 6 نوفمبر 2021 (ت ع م)ردّ

شركة تسويق الكتروني في مصر | شركة اعلانك[عدل]

تعد شركة اعلانك من أوائل شركات التسويق الكتروني في مصر و بالأخص في مدينة الأسكندرية تأسست في عام 2016 علي يد المهندس بيشوي فار س يوسف

و هو خريج كلية الهندسة الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا قسم الحاسب الألي و كان يقدم في البدايات الخدمات البسيطة علي منصة فيسبوك و جوجل حيث كان مقر شركة اعلانك في منطقة جمال عبد الناصر و كانت اول حملة تسويقية لها في عام 2016 بعنوان "أبدأ حملتك التسويقية ب 125 ج " وكان هذا وقهتا رقم بسيط للدخول ل عالم الرقمي مما كان لها أثر واسع في الأنتشار علي محافظة الأسكندرية و ساهمت شركة اعلانك في دخول العالم رقمي في ذلك الوقت حيث كان العالم رقمي جديدا و من ثم بدأت شركة اعلانك في التطور في العالم الرقمي حيث اجتاحت السوق المحلي و انتشرت بشكل كبير تحتل الأن شركة اعلانك مكانة كبيرة في سوق المصري و تخصصت في علوم التسويق العصبي neuromarketing و هو أحدي العلوم المتخصصة في التأثير علي مخ الأنسان من خلال التسويق في قرار عملية لشراء حيث تقوم شركة اعلانك بعمل أبحاث سوقية لتري كيف يتم هذا التأثير علي مخ الأنسان .

والأن شركة اعلانك متجة الي العالم الأفتراضي حيث أسست مؤخرا شركة باسم ستورك لكي تجعل التجارة الألكترونية أسهل و اوقع من خلال تأسيس متاجر بتقنية الواقع الأفتراضي حيث تستيطيع ان تجرب السلع مثل : الذهب , النظارات , مستحضرات التجميل من خلال الموقع الكتروني دون الذهاب لتجربة السلع في المحال التجارية و يعد هذا المشروع احدي المشاريع المهمة في 2021 التي تعمل علية شركة اعلانك افضل شركة تسويق الكتروني في مصر . شركة تسويق الكتروني (نقاش) 11:17، 14 نوفمبر 2021 (ت ع م)ردّ