نقاش المستخدم:Bo hessin/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 10 سنوات من السيف ذو الوشاح في الموضوع رد: مقالة أبي بكر الصديق

أرشيف


أشكرك على مجهودك الكبير في ويكيبيديا ، و أتمنى بأن تستمر في هذا العطاء. --قدساوي 07:51، 2 يوليو 2008 (UTC)

الحديث في الصفحة الشخصية قد يكون غير صحيح[عدل]

عزيزي كيف الحال .. فقط أردت أن ألفت إنتباهك إلى أن الحديث الذي وسمت به صفحتك الشخصية ونسبته إلى رسول الله قد يكون غير صحيحاً .. تحقق من الأمر والسلام .. Xx1429xx (نقاش) 03:53، 7 سبتمبر 2010 (ت ع م)

شكرا ليك على ردك[عدل]

انا مثلك طالب جامعى ايضا و لكن الان اجازة و لكن هذا لن يدوم :).و لكن انا محترم لأتزاماتك و اذا احتجد الى فى وقت ما او اجازة ما راسلنى و ان شاء الله مش هتأخر.Sherif A7 (نقاش) 22:19، 12 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

التعاون[عدل]

اشعر و أن لك اهتمام كبيرة بكرة القدم و اعتقد انا ايضا و انا نوعا ما جديد هنا لا اعرف احد فاذا كان هناك مجال للتعاون بيننا لأنجاز مقالات فى كرة القدم فانا اعرض عليك الأمر ربما تود ذلك ّّّّّSherif A7 (نقاش) 22:55، 11 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

المقالات المختارة[عدل]

نعم تستطيع؛ ولا سيما أن الغاية في المقالات المختارة هي جودة المقال وموافقته للمعاير وليس عدد الأصوات.--OsamaK أرسل لي رسالة! 07:27، 10 أغسطس 2008 (UTC)

السلام عليكم ، أشكرك على إضافاتك في مقالة كرة القدم للرجال في الألعاب الأولمبية الصيفية 2008 ، و لكن وددت أن أنبهك إلى أنك قد حذفت التصنيف و حلقات اللغات الأخرى ، فأرجو أن تنتبه في المرات القادمة إلى هذا الأمر. --قدساوي 09:48، 14 أغسطس 2008 (UTC)

استخدام القالب[عدل]

السلام عليكم أخي بو حسين ، بشأن طريقة استخدام القوالب ، فبعد عملك قالب والذي يبدأ باسم قالب: ومثل ذلك :قالب:تشكيلة إيه سي ميلان الذي قمت بنقل التشكيلة التي وضعتها في صفحة الفريق. وطريقة الاستخدام بسيطة وهي أخذ عنوان القالب بدون كلمة قالب: واحاطتها بقوسين {{ }} وسيكون المثال بعد تطبيقع على القالب السابق كالتالي : {{تشكيلة إيه سي ميلان}}. فالقوسين يدلان على أن العنوان لقالب. وبالنسبة لقالب تشكيلة ميلان تقوم باستخدامه في صفحات اللاعبين والمدرب والنادي. أتمنى أني أجبت على المطلوب وإذا فيه استفسارات أخرى فأنا مستعد للمساعدة. ودمت على الطاعة. أخوك--KSA13 20:30، 21 أغسطس 2008 (UTC)

السبب هو[عدل]

هل تبدو لك هذا المقتطف حيادي " يكتب التاريخ بأحرف من ذهب و يبني تاريخه العريق مما جعله من أعرق الفرق ليس في أوروبا فحسب بل في العالم كله ، و يعتبر إيه سي ميلان من أنجح الأندية في العالم" لا تظلمني هذه وجهة نظري رغم أنني أشجع أسي ميلان

المقال ليس موضوعي وإنما مقال إشهاري--Karim-Marocain 21:42، 18 أكتوبر 2008 (UTC)

دعـوة .. أرجو منك قبولها ![عدل]

مرحبــاً بك ... إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ما يحدث في غـزة من عدوان عليها , فـقم بقراءة هذه المقـالة ؛ وليكون لك جزيـل الشكـر و كـامل التقديـر , لو تفضلت معنا بالمشاركة في التصويت حول تقيمها , فضلاً عن تنسيقها .. إليـك خالص تحيـاتي . --شرف الدين () 20:41، 3 أكتوبر 2009 (UTC)

في الواقع مافيه شيء اسمه نظام اميري هذا مجرد اسم يطلق على دول لقب الحاكم فيها امير مثل المشيخة الحاكم شيخ والكونتية الحاكم كونت والدوقية الحاكم دوق والمملكة الحاكم ملك والسلطنة الحاكم سلطان فقط تعتمد على لقب الحاكم الأنظمة القانونية تعتمد على امور اخرى مغايراً جدا مثل النظام البرلماني والنظام الرئاسي والنظام الملكي الدستوري الخ --عزيز (نقاش) 13:06، 25 فبراير 2009 (ت‌ع‌م)

بوابة الكويت[عدل]

السلام عليكم، كيف الحال؟ بوابة:الكويت كانت تجمعنا على تطوير المقالات التي تهم الكويت، ولكن من فترة طويلة توقف العمل في البوابة، أعتقد أنه يجب إعادة العمل في بوابة الكويت حتى تصبح مقالاتنا أفضل وحتى نعيد العمل بتطوير المقالات التي تهتم بالكويت، ومن خلال فترة توقفنا لاحظت زيادة في عدد المقالات الجديدة التي تهم الكويت، ولكننا للأسف فاقدين للتنظيم، أنا هنا لا أريد بأن نقوم بتوجيه إهتمامات الجميع نحو موضوع واحد أو مواضيع محددة، فقد يكون بيننا من هو مهتم بالسياسة الكويتية وجميع المواضيع التي حولها، وقد يكون بيننا من هو مهتم بالحركة الفنية في الكويت ويحب الكتابة عن المسلسلات والفنانين الكويتيين، وقد يكون بيننا من هو مهتم بالرياضة وهكذا. لذا أود بأن أرى إذا ما كنت تريد العمل معي لتوحيد الجهود وخصوصا وأن جل إهتمامنا يكون منصب على المواضيع التي تهتم بالكويت فأعتقد بأننا إذا وحدنا الجهود سنحصل على ناتج أكبر وستكون نوعية المقالات أفضل وخصوصا بأننا سنناقش الأمور التي نلاقي صعوبة فيها مع بعضنا البعض كما كنا نعمل في السابق، إذا كنت تريد الإنضمام إلينا فأرجو أن تقوم بالتأكيد على هذا الأمر في نقاش البوابة مع وضع المواضيع التي تهتم بها حتى نستطيع أن نقسم العمل ولما لا أن نشكل فرق للعمل. تحياتي. --قدساوي (نقاش) 11:09، 30 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

في الحقيقة هي ليست إقتراحاتي، ولكن نستطيع أن نضمن قسم الدور النصف نهائي تحت اسم (دور خروج المغلوب في كأس القارات 2009) والنهائي (نهائي كأس القارات 2009) مثلما هو معمول في ويكيبيديا الإنجليزية. --قدساوي (نقاش) 15:48، 6 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

قرارات الامم المتحدة[عدل]

أشكر لك مساهمتك في ويكيبيديا، بعض مقالاتك عن قرارات الامم المتحدة لا تحوي سوى نص القرار مثل هذه المقالات مكانها ليس ويكيبيديا بل ويكي مصدر وهو مشروع شقيق لويكيبيديا. أرى أن تكتب شرحا عن القرار في ويكيبديا وأما النص نفسه فمكانه ويكي مصدر. --Histolo2 (نقاش) 16:24، 2 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

أستخدم تاريخ السنة إللي فاتت في كونا. wqn177070 13:33، 5 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

أخي Bo hessin أبارك لك بالشهر الفضيل وأحببت أن أنبهك بأنني قد حللت مشكلة اللون الأسود في مقال مواسم إيه سي ميلان مع تحياتي وتمنياتي لك بصيام مقبول ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?22:25، 21 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

مبارك عليك الشهر، المشكلى إنحلت بس مو مني. --قدساوي (نقاش) 08:23، 22 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

بعض من مقالاتك قد لا تحتسب[عدل]

  • كل عام وأنت بخير، يتم الآن نقاش حول سياسة ما هنا حول نطاق الملحق، وصفحة مثل إحصائيات نادي إيه سي ميلان هي من ضمن الصفحات التي سيتم إدخالها إلى نطاق الملحق، وصفحات هذا النطاق لا تحتسب في عداد المقالات الذي يظهر على الصفحة الرئيسية..الآن، ننوي تغيير ذلك عبر هذا النقاش، لذا نود أن تشاركنا برأيك بالمناقشة، أو بالتصويت هنا.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 04:02، 25 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)
  • مرحباً أخي الكريم، كل عام وانت بخير،،،، مقالة مكة مرشحة لتكون مختارة، أرجو منك التصويت هنا بما تراه مناسباً، وشكراً لك. Abdelrhman Habashy راسلني 13:32، 26 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • السلام عليكم، هل يمكنك الإطلاع على مقالة بشير الثاني الشهابي والتصويت بما تراه مناسبا، شكرا.Bassem19788046 12:39، 27 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

خطأ لغوي[عدل]

السلام عليكم أخي Bo hessin

نحب أن نحيطكم علماً بأن تصنيفكم (كباتن إيه سي ميلان) يحمل خطأ لغوي كبير ، بسبب أن كلمة كابتن غير عربية ومرادفها هو قائد والصحيح القول (قائدو إيه سي ميلان) فنرجو منكم العمل على تصحيح ذلك وشكراً .

أخوك --نسر برلين (نقاش) 18:41، 3 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

هل ترى انه من المناسب ترشيخ مقالة الإمبراطورية الروسية الان.... ام انتظر حتى اطورها بعض الشيء... محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

أخي أريد منك المشاركة في النقاش الدائر حول كأس العالم 2010 وحل النزاع الدائر مع بقية المستخدمين كما أرجو منك الإلنزام بأدب الحوار وأن ما سينتج عن النقاش سيكون ملزم للجميع ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?19:31، 13 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحباً صديقي، أتمنى أن تشاركنا هذا اليوم فقد تبقى يومان فقط على الموعد المحدد.--Email4mobile (نقاش) 14:51، 8 يوليو 2010 (ت ع م)

دسوق[عدل]

السلام عليكم رشحت مقالة بيرو لتكون مختارة أرجو ابداء رأيك فيها--Wertyu (نقاش) 21:15، 5 أغسطس 2010 (ت ع م)

ترشيح مقالة مختارة[عدل]

  • تحياتي لقد رشحت مقالة عطارد لتكون مختارة أتمنى قرائتها و إبداء الرأي Rami radwan (نقاش) 20:55، 18 أغسطس 2010 (ت ع م)

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:56، 6 يناير 2011 (ت ع م)

استفسار مهم[عدل]

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 07:13، 20 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Bo hessin/أرشيف 1 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

تثبيت التعـديلات[عدل]

تحيه طيبه للادارين العرب والمسؤولين عن التحقق وتثبيت مساهمات الاخوه المساهمين في المقالات العربيه ,, منذ ما يقارب العشرة ايام قمت بعمل اضافات كثيره على مقالة نادي برشلونة متقيدا بقواعد التحرير في هذا الصرح الانساني الالكتروني الكبير/ ويكيبيديا ,, ولقد اخذت تلك الاضافات من وقتي وجهدي الشيء الكثير راجيا من احد المسؤولين التكرم بتثبيت ما قمت باضافته للمقالة والتعديل عليها,, والذي حرصت ان يكون بكل امانه وحياد وبعيدا عن العواطف ,, لقد قمت باضافة عديد الفقرات المستحب ان تكون في هذه المقاله لتكون اكثر شمولا علاوه على اضافة عدة صور ,, وجداول . وسأقوم مستقبلا بعمل مشابه لعدد من المقالات الكرويه متقيدا بشروط الويكيبيديا ,, وانشاء عدد من المقالات الكروية لميلي في هذا الجانب , وفي النهايه اتمنى ان لا تتأخروا بأجراء التثبيت اللازم وتفضلوا بقبول فائق الاحترام .

دعوة[عدل]

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:13، 3 يوليو 2011 (ت ع م)


مرحبا.. أدعو حضرتكم للتصويت على مقالة الممثل عبدالحسين عبدالرضا كمقالة جيدة مع تمنياتي لكم بالتوفيق المجهر 1 (نقاش) 16:55، 9 يوليو 2011 (ت ع م).

مساك الله بالخير .. أخوي بغيت صورة حرة للشيخ عبد الرحمن السميط لو تقدر تحصلها لي أكون شاكر لك .. يعطيك العافية على جهدك الطيب .. بالتوفيق ولد عمي .. غريب المديني (نقاش) 16:03، 24 يوليو 2011 (ت ع م)

إضافة صور.[عدل]

السلام عليكم .. أخ بو حسين هل استطيع رفع صور إلى ويكيبيديا من هذا الموقع جمعية العون المباشر ؟

و إذا استطيع الرفع إلى ويكيبيديا فما هو الترخيص ؟

ارجوا الرد بأسر وقت شكراً لك .. غريب المديني (نقاش) 23:54، 27 يوليو 2011 (ت ع م)

مقال جيفارا للترجمة ؟![عدل]

السلام عليكم ,, كان قبل فترة عملية دمج بين صفحتين للثائر إرنيستو جيفارا إحدى الصفحتين مترجمة من ويكيبيديا الإنجليزي و الاخره التي تظهر للجميع الآن عند البحث عن جيفارا .

السؤال أين الصفحة التي تم دمجها ؟ أين المقال الثاني المترجم ؟ إنه لا يظهر أبداً

الموضوع هذا شاغلني منذ سبع أشهر و شكراً .. khalid alshamrani (نقاش) 20:59، 6 أغسطس 2011 (ت ع م)

حول التغيير الاخير في صفحة نادي برشلونة[عدل]

اخي العزيز لقد قمت باجراء تعديل على تشكيله لاعبي النادي و تتشكل فالاتي: اضافه كلا من كيرسون دي سوزا و ألكسندر هليب و تعديل رقم اللاعب تياغو ألكانتارا
ارجو منك اخي العزيز ذكر مصدر هذه المعلومات ليتم اضافته الى الصفحه نظرا لان المصدر الحالي وهو موقع النادي الرسمي لا يحتوي على هذه المعلومات.
و حسب علمي اللاعبان كانا في اعاره لاندية اخرى, و بالتالي انا اقترح ان كانا في اعاره ايضا هذا الموسم ان يتم وضعهم في قائمه منفصله خاصه باللاعبين المعارين و ترك التشكيله الحاليه للاعبين الحاليين فقط و هذا لان اللاعب المستعار يتم ذكر اسمه ضمن تشكيلة النادي الذي استعاره.
اما بالنسبه للاعب تياغو ألكانتارا فالموقع الرسمي للنادي لم يذكر له رقم وان كان رقمه السابق في الموسم الماضي هو 30 قبل انضمامه للفريق الاول فارجو ايضا ذكر المصدر لتعديل المصادر و ذالك حرصا على تقديم معلومات موثوقة و لك الشكر والتقدير.
ملحوظة:حسب علمي النادي لم يقم بالاعلان عن تشكيله موسم (2011-2012) بشكل رسمي بعد والله اعلم.
--Jammali (نقاش) 00:47، 8 أغسطس 2011 (ت ع م)

مرحبًا أخي، هل يمكنك كونك المهتم الأول في تطوير مقالات كرة القدم، بتطوير هذه الفقرة في مقالة ريال مدريد؟--باسمراسلني (☎)--: 21:07، 23 سبتمبر 2011 (ت ع م)

تصويت بخصوص قالب بطولة كرة قدم دولية[عدل]

أخي أدعوك للتصويت بخصوص شكل قالب:معلومات بطولة كرة قدم دولية.--Uishaki (نقاش) 16:07، 23 أكتوبر 2011 (ت ع م)

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة[عدل]

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 08:52، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

Amman workshop 11-12 April 2012[عدل]

This research project (which I am part of) is looking for participants for a workshop at the Jordan Media Institute- Amman, Jordan in April.

The workshop is about representation of and by the Middle East and North Africa, in various language Wikipedias (mainly Arabic and English), and looking at barriers to contribution and ways to overcome them

In particular we are interested in those who edit from or about the Middle East, either extensively, or who have been discouraged from editing more due to on-wiki issues.

Full details here in English.

And here in Arabic.

We look forward to hearing form you.

Rich Farmbrough, 19:10, 29 فبراير 2012 (UTC).

إي سي ميلان ومباراة تورينو عام 1906[عدل]

تذكر المقالة: "وفي 15 أبريل 1900 خاض إيه سي ميلان أول مباراة رسمية أمام نادي تورينو في الدوري الإيطالي، وخسرها بنتيجة 0-3 ليخرج من تلك البطولة"، ولكن صفحة نادي تورينو تذكر أنه تأسس عام 1906. أي بعد ستة سنوات من تاريخ المباراة. فهل لعب اي سي ميلان مع تورينو في الدوري الايطالي قبل أن يتأسس نادي تورينو أصلا ؟؟ --Bakkouz (نقاش) 06:32، 17 يونيو 2012 (ت ع م)

دعوة[عدل]

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 12:09، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة[عدل]

دعوة للمشاركة في تصويت بوابة أدب أسباني للمختارة

بوابة أدب إسباني

مرحباً بك Bo hessin/أرشيف 1 بوابة:أدب إسباني بوابة جديدة غنية جداً بالمقالات في الأدب الإسباني بإسلوب متقدم مميز جديد ممتع , تختلف عن البوابات التقليدية المعتادة وهي أحد ثمرات برنامج ويكيميديا للتعليم تم إنشاء البوابة بتعاون من طلاب مجموعة لغة إسبانية، د.عبير عبد الحافظ من جامعة القاهرة , البوابة اليوم مطروحة للتصويت كأول بوابة أدب مختارة في ويكيبيديا العربية , , بإنتظار صوتك هنا صوت بما تراه مناسباً وتقبل تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:07، 30 يناير 2013 (ت ع م)

رد: القالب[عدل]

أهلًا عزيزي. طالما القالب له فائدة على أي صعيد ولو تنسيقيَّة أو تجميليَّة فلا ضرر من استعماله، لكن لا تستخدمه ضمن القوالب فقد تبيَّن لنا أنَّ القوالب ذات الصور تُبطأ تحميل الصفحة وتحول دون تعديلها حتى--باسمراسلني (☎)--: 19:24، 7 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

لا، في الواقع إن استخدام كِلاهما في أي قالب في أسفل الصفحة آخر يؤدي لبطء تحميل الصفحة وتعذّر تحريرها. أعني تلك القوالب المُدرجة في أسفل المقالات، أيٌ منها إن كانت فيه صور أو قوالب أخرى فإنَّ هذا سيحول دون تحرير المقالة--باسمراسلني (☎)--: 19:39، 7 مايو 2013 (ت ع م)ردّ
بالمناسبة هل يمكنك مراجعة وتحديث المعلومات في مقالات كرة القدم المختارة؟ أنا أعدلها كل فترة وبين الحين والآخر لأنني قلَّما أتابع المباريات--باسمراسلني (☎)--: 19:59، 7 مايو 2013 (ت ع م)ردّ

رد: مقالة أبي بكر الصديق[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، سأقوم بإدراج فقرة عن العلاقة بين آل بيت رسول الله وأهل أبي بكر الصديق رضي الله عنه بأقرب وقت إن شاء الله، شكراً على النصيحة.السيف ذو الوشاح (نقاش) 17:53، 8 مايو 2013 (ت ع م)ردّ