نقاش المستخدم:Centrino7/أرشيف/01/2009

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أرشيف



--Aboalbiss ( نقاش) 22:19، 2 يناير 2009 (UTC)

إشراف على أسبوع الويكي[عدل]

مرحبا سنترينو. ما رأيك في تنسيق والإشراف على أسبوع الأغاني؟ بإمكانك تنسيق الصفحة بشكل مماثل لصفحة أسبوع وسائل النقل الحالي بإضافة مقالات مطلوبة وغيرها. إذا وافقت أرجو وضع اسمك في مكان المشرفون. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 05:57، 3 يناير 2009 (UTC)

خرق حقوق النشر[عدل]

مرحباً سنترينو. شاهدت رسالتك لمستخدم:Aboalbiss. على الرغم من أن رسالتك كانت بأسلوب راق ومؤدب إلا أنها مع الأسف كانت في المكان الخطأ. عشرات المقالات تكتشف كخرق لحقوق النشر يومياً بالطريقة الاعتيادية للبحث عن نصوصها في شبكة الإنترنت، ووجود أي تشابه بين مقالة ونص على الإنترنت سوف يدخلها إلى نظام الحذف. إذا اكتشفت أي خطأ في النظام، فهناك طلب مراجعة في قالب الخرق، رجاء توضيح أسباب استرجاع المقالة وسوف يقوم أحد الإداريين بمراجعته والرد عليه. على العموم وحتى لا أرهقك بالإجراءات الطويلة فإن المقالة المعنية لا يمكن أن تنشر بشكلها الحالي فهي منسوخة من موقع ذو حقوق نشر محفوظة سواء كان المنتدى الأول أم الثاني (وإن افترضنا أنك المؤلف الأصلي فمجرد إرسالها إلى الموقع يمنح رخصة النشر للموقع وليس للكاتب الأصلي). المقالة جيدة خاصة أنها منسقة وتحوي صندوق معلومات، رجاء أعد كتابتها بتنسيق الويكي مع تغيير النص المنسوخ من مكان آخر. إن كان لديك أي اعتراض أرجو كتابته في طلب استرجاع المقالة. ولك جزيل الشكر على التفهم. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 08:46، 3 يناير 2009 (UTC)

عمل مميز[عدل]

شكرا لك على تنسيق الأسبوع. عمل مميز. لست خبيراً بأمور الموسيقى والأغاني. بإمكانك اختيار مقالة مناسبة للعمل عليها لتصبح مقالة مختارة مع أخذ آراء الآخرين في صفحة نقاش الأسبوع، فأنت أبرع في هذا المجال. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 12:36، 4 يناير 2009 (UTC)
مرحباً سنترينو. يبدو أن الإقبال على إنشاء مقالات الأسبوع بدأ منذ الآن حيث أن معظم وصلات المقالات المطلوبة أصبحت زرقاء. لو سمحت فصل المقالات المطلوبة عن المقالات التي بحاجة لتطوير عندما يكون عندك وقت لذلك، مع إضافة مقالات جديدة حسب الحاجة. وجزيل الشكر سلفاً. --Ciphers (نقاشمساهمات) 04:50، 10 يناير 2009 (UTC)

سأعمل على ذلك قبل بداية الأسبوع بيومين , شاكر لك جهدك في متابعة الصفحة --Centrino7 16:00، 10 يناير 2009 (UTC)