نقاش المستخدم:D7ia1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
D7ia1، مرحبا بك في ويكيبيديا

ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. وهي موسوعة كبيرة وقد تكون محيرة في البداية. لذا أوجدت جملة من الصفحات للإرشاد:

يحسن بك معرفة السياسات المتبعة في الموسوعة قبل الشروع في التحرير، لكن رجاء تذكر:

هناك صفحة خاصة بك حيث يمكنك التعريف بنفسك، أما هذه الصفحة فتصل إليها الرسائل التي أرسلها لك المستخدمون الآخرون.

  • رجاء عدم وضع أشياء لا صلة له بما في الموسوعة في صفحتك الشخصية.
  • عند الرغبة بإرسال رسالة لمستخدم آخر، رجاء مراعاة:
    • وضع عنوان للرسالة إن اقتضت الحاجة.
    • تذييل الرسالة بتوقيع وذلك بكتابة علامة --~~~~ أو بالضغط على أيقونة الموجودة بشريط صندوق التحرير.
    • الالتزام بآداب النقاش
تكون الخطوة الأولى للشروع في الكتابة عن موضوع ما، باختيار عنوان وكتابته في الخانة أدناه ثم النقر على زر ابدأ.
إذا لم تكن الصفحة موجودة فبعد نقر زر البداية ستظهر بها بعضا من علامات التنسيق المعمول به في الموسوعة، وإن كانت موجودة فباستطاعتك تحسينها وتوسيعها بإضافة معلومات أخرى إليها.

  • قبل الكتابة رجاء التيقن من أن ما سيكتب عنه لا يوجد سابقا في صفحة من الصفحات أو في قسم من أقسامها، وذلك بالبحث في مختلف العناوين المترادفة
  • بإمكانك تعلم بعضا من رموز الكتابة المستعملة في الموسوعة.

ما هي ويكيبيديا؟

كيف تنشئ مقالة في ويكيبيديا؟

كيف تعدل مقالة في ويكيبيديا؟

-- Meno25 (نقاشمساهمات) 12:15، 21 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مرحباً[عدل]

المعذرة ولكن الموسوعة ليست مكاناً للتحدث عن أنفسنا ، بل هي مكان لأخذ المعلومة المفيدة في شتى المجالات ومقالتك ضياء حميد الدين قد قمت بترشيحها للشطب كونها لاتحقق معايير السير الشخصية للموسوعة العربية .اطلع على الرابط ---> ويكيبيديا:معايير السير الشخصية وأتمنى أن نرى منك ماهو مفيد للموسوعة العربية في المستقبل القريب --  فـاطـمـة  نقاش...        14:05، 16 يناير 2013 (ت ع م)


لكني من آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم واستحق ان تكتب لي مقالة واحدة من بين مليارات المقالات ! >>>> --D7ia1 (نقاش) 17:56، 16 يناير 2013 (ت ع م)

رد[عدل]

أخي الفاضل هذه سياسية ويكيبيديا ونحن كموسوعة عربية نطبق هذه السياسة فلو تعلم فقط مقدار المقالات التي ترشح للشطب بسبب كونها لاتحقق معايير السير الشخصية في أقل من يوم واحد لتعجبت ، فالكثيرون يريدون كتابة مقالة عن أنفسهم بغض النظر عن إنتسابهم لآل بيت أو حتى إحدى القبائل والعشائر أو كونهم مهندسين أو أساتذة في الجامعات ، نحن هنا لانمنع إن كان يحقق معايير السير الشخصية التي أتمنى أن تكون قد إطلعت عليها في ويكبيديا ، ويجب أن أقول لك شيئاً هل أنت مهم هل اكتشفت شيئاً علمياً أو كنت كاتباً له الكثير من المؤلفات أو طبيباً اكتشف طريقة لعلاج مرض أو عالم دين مشهور أو سياسي له صيته في الإعلام ؟ أم أنك تريد أن تُذكر فقط بسبب نسبك ؟ فلو فرضنا أنه لا بأس بذلك لوجدنا أن من هم على صلة بنسب آل بيت يريدون كتابة مقالة عن أنفسهم ولك أن تتخيل مقدار المقالات التي تتحدث عنهم وهم غير معروفين ! وبهذا تصبح الموسوعة مثل المنتديات والمدونات الشخصية الكل له رأيه الخاص به ، أي إستفسار أنا في الخدمة و سأساعدك في أي شيء تريد معرفته --  فـاطـمـة  نقاش...        18:20، 16 يناير 2013 (ت ع م)

مرحبا. بخصوص سؤالك حول صلاحية المحرر، الحقيقة راجعت تعديلاتك فوجدتها قليلة (13 بما في ذلك المحذوفة) وبالتالي فمن المبكر جدا الكلام عن الصلاحيات حاليا، أتمنى أن تزيد مساهماتك وتحترف التحرير حتى تحصل على الصلاحية. مع خالص التحيات.--  أسامة الساعدي  ناقش        12:54، 19 يناير 2013 (ت ع م)