انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Dj.PRINCe

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(?_?)


مرحبا بك في ويكيبيديا يا Dj.PRINCe

ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. وهي موسوعة كبيرة وقد تكون محيرة في البداية. لذا أوجدت جملة من الصفحات للإرشاد:


يحسن بك معرفة السياسات المتبعة في الموسوعة قبل الشروع في التحرير، لكن رجاء تذكر:


هناك صفحة خاصة بك حيث يمكنك التعريف بنفسك، أما هذه الصفحة فتصل إليها الرسائل التي أرسلها لك المستخدمون الآخرون.

  • رجاء عدم وضع أشياء لا صلة له بما في الموسوعة في صفحتك الشخصية
  • عند الرغبة بإرسال رسالة لمستخدم آخر، رجاء مراعاة:
    • وضع عنوان للرسالة إن اقتضت الحاجة
    • تذييل الرسالة بتوقيع وذلك بكتابة علامة --~~~~
    • الالتزام بآداب النقاش


تكون الخطوة الأولى للشروع في الكتابة عن موضوع ما، باختيار عنوان وكتابته في الخانة أدناه ثم النقر على زر ابدأ. إذا لم تكن الصفحة موجودة فبعد نقر زر البداية ستظهر بها بعضا من علامات التنسيق المعمول به في الموسوعة، وإن كانت موجودة فباستطاعتك تحسينها وتوسيعها بإضافة معلومات أخرى إليها


  • قبل الكتابة رجاء التيقن من أن ما سيكتب عنه لا يوجد سابقا في صفحة من الصفحات أو في قسم من أقسامها، وذلك بالبحث في مختلف العناوين المترادفة
  • بإمكانك تعلم بعضا من رموز الكتابة المستعملة في الموسوعة


ما ويكيبيديا

كيف تنشئ مقالة في ويكيبيديا

كيف تعدل مقالة في ويكيبيديا

-- رائد عزمي حموده (هل تحتاج للمساعدة؟...راسلني) 04:09، 10 يناير 2012 (ت ع م)

حسين ملا علي

[عدل]

ولد في دولة الكويت عام 1938 عمل مذيعا في إذاعة دولة الكويت ومن هنا بدأ رحلته وحياته الإعلامية منذ سنة 1960 حيث تلقى دورات عدة ومكثفه داخل و خارج الكويت أولها من المعهد العربي للتخطيط دورة في اللغة العربية و آدابها كما تلقى دورة تدريبية خارج الكويت تحديدا في جمهورية مصر العربية سنة 1977 من معهد تدريب الإذاعة والتلفزيون على يد الأستاذ و الفنان القدير الراحل عبدالوارث عسر كما تلقى دورة اخرى من معهد الإذاعة و التلفزيون سنة 1979 من الجمهورية العربية السورية .

كما عمل الإعلامي القدير مذيعا في تلفزيون دولة الكويت من دبي (الإمارات العربية المتحدة) سنة 1968 وكان مراسلا لإذاعة دول مجلس التعاون الخليجي منها (المملكة العربية السعودية، الكويت، مملكة البحرين، سلطنة عمان، الامارات وقطر).

كما شارك في تغطية العديد من الدورات الرياضية لدول مجلس التعاون الخليجي ، وسافر للعديد من الدول العربية و الأجنبية لتغطية جولات سمو أمير دولة الكويت الراحل الشيخ صباح السالم الصباح و سمو الشيخ جابر الأحمد الجابر الصباح طيب الله ثراهما .

وشارك في تغطية العديد من الجولات الثقافية و الأدبية في كل من دول الخليج العربية و دول عربية واروبية لمؤسسة جائزة عبدالعزيز سعود البابطين للإبداع الشعري حيث التقى بالكثير من الأدباء و الشعراء والمثقفين .

كما كان له دور كبير اثناء الغزو العراقي الغاشم وكان من أحد الإعلاميين الصامدين آنذاك ولقد صمد إلى ان تم تحرير دولة الكويت بتاريخ 26 فبراير 1991 وكان أول مذيع كويتي يقول ( هنا دولة الكويت الحرة المحررة).

عمل بجد وإجتهاد وتفاني إلى أن وصل لمنصب مستشار إعلامي بوزارة الإعلام في دولة الكويت وله حاليا برنامج إذاعي من تقديمه يوميا وهو برنامج (دارنا يا دار) على موجة ال آف أم الكويتية .



--Dj.PRINCe (نقاش) 23:32، 12 سبتمبر 2012 (ت ع م)Dj.PRINCe --Dj.PRINCe (نقاش) 23:38، 12 سبتمبر 2012 (ت ع م)