نقاش المستخدم:Eli-kh/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 11 سنة من Moataz1997 في الموضوع ترشيح مقالة كجيدة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


إدراج قوالب صيانة في مقالة بيني غانتس

يتيمة مرحبا، Eli-kh! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بيني غانتس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:07، 6 يناير 2012 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا ايلي آسف على الرد المتأخر ... نعم تستطيع ساعدك وتستطيع طلب المساعدة متى تشاء، بالنسبة للرسائل تستطيع ان ترسل الرسائل في صفحة نقاش المستخدم بالظبط كما ارسلتها الي وحتى يظهر امضائك لكي اعرف انك مرسل الرسالة عليك وضع اربع مدات كهذه: ~ ، بشكل عام الرسائل هنا هي علنية على حد علمي هناك طريقة تستطيع فيها اخفائها لكن لا اعرف كيفة الاخفاء، بالنسبة لكون المقالة يتيمة المقصود هنا ان المقالة لا تبرتبط ولا توجد لها وصلة بمقالات اخرى تستطيع ان تتعامل مع هذه الحالة ايجاد مقالات ذكر فيها بيني غانتس وتعيرها لتصبح بيني غانتس بعد ذلك تستطيع حذف ان المقالة يتيمة كحاولة اولى لكتابة المقالة يعتبر ممتاز تستطيع ان تدقق المقالة خصوصا من ناحية لغوية. Jobas (نقاش) 16:54، 11 يناير 2012 (ت ع م)

مرحبا شكرا لمساهماتك هنا في ويكيبيديا، أرى أنك تقوم بالتوقيع في صفحات المقالات وهو لا يجوز لأن المقالة اصبحت ضمن الملكية العامة وليست ملك شخصي، مثلا انت وقعت في بيني غانتس; خانة الموقع يجب ان تضع موقع بيني غانتس وفي خانة التوقيع يجب أن تضع توقيع بيني غانتس إن وجد وتستطيع ان تتركهم فارغيين في حالة عدم التوفر. في أغلب قوالب الموسوعة يكفي أن تضع أسم الصورة واللاحقة وستظهر بدون أن تستخدمها بالشكل التالي [[ملف:Example.jpg]]. مرحبا بك مجددا وأي استفسار انا في الخدمة. --روخو (نقاش) 19:48، 18 يناير 2012 (ت ع م)

الصراع العربي الإسرائيليئمرحبا مجددا، يبدو أنك وضعت قالب:تحيز في مقالة الصراع العربي الإسرائيلي لكني تراجعت عن التعديل لأنك لم توضح أسباب وضعك للقالب في صفحة النقاش، غن كان لديك أسباب محددة لوضع القالب يمكنك إعادة وضع القالب مع توضيح وجهة نظرك في صفحة النقاش. --روخو (نقاش) 20:00، 18 يناير 2012 (ت ع م)

  • مرحبا خيا ايلي، اسف على الرد المتأخر فقد كنت مشغولا في انهاء مقالة. نعم لدي صلاحية السماح سأقبل تعديلاتك، وتستطيع انت ان تحصل على هذه الصلاحية عندما تصل عدد مساهماتك وتعديلاتك الى 200. سالقي نظرة على المقالات التي كتبتها واساعدك في تحسينها مع اني لست من المعجبين بنتياهو او لبيرمان . بالنسبة للايميل لدي ايميل اذا احببت تستطيع كتابة ايميلاك في صفحة نقاشي وسأضيفك فصعب ان اكتبه هنا "عشان البراتيوت". وممكن نطلع جيران مين بعرف ! . Jobas (نقاش) 18:33، 19 يناير 2012 (ت ع م)
  • قمت باضافتك، كما تعرف هنا موسوعة عربية اي من الطبيعي ان كثير من المقالات التي تتحدث عن الصراع العربي - الاسرائيلي ليست بحيادية، ومكتوبة من وجهة نظر احادية، فاشجعك على كتابة هذه المقالات وان كنت ستجد بعض الصعوبات أما بالنسبة ل "תוכנית ההתנתקות" ليست موجودة في النسخة العربية ويوجد عدد من التسميات الرسمية لها مثل خطة الانفصال أو الانسحاب و فك الارتباط لكن اعتقد ان تسمية خطة إخلاء المستوطنات اكثر شعبية وببحث على غوغل يوصلك لعدد اكبر من المواقع اعتقد ان التسمية الاخير اكثر ملائمة، وبالمناسبة لقد رشحت مقالة التأثير الحضاري للمسيحية لتكون مختارة، فأرجو الاطلاع عليها والتصويت بما تراه مناسبًا هنا. Jobas (نقاش) 21:38، 19 يناير 2012 (ت ع م)
مرحبا ايلي، كما كان رد جوبز بالأعلى ستجد ان المقالات التي تتحدث عن إسرائيل تفتقد الى الحيادية الى حد ما، المصادر من طرف ثالث ليس له علاقة بالصراع بالتاكيد ستكون مصادر محادية أكثر لكن معرفتك بالعبرية ونقلك منها سيفيد الموسوعة هنا بالتاكيد، لكن لا تقل لي أن النسخة العبرية من ويكيبيديا ستكون في قمة الحيادية . بالنسبة لمعركة الكرامة فأنت قلت "طيب مهي معركه من حرب خسروها" أرن ربحوا المعركة وخسروا الحرب، تستطيع تعديل اي شئ تجده غير حيادي لكن رجاء ضف المصادر المناسبة لدعم إضافاتك وتحويراتك ذلك لأن مثل تلك المقالات هي موضع خلاف كبير. الإنسحاب الإسرائيلي الأحادي الجانب من قطاع غزة تجد فقرة عنه في مقالة قطاع غزة تحت قسم 'خطة الانسحاب الإسرائيلي من قطاع غزة' وتستطيع إنشاء مقالة عنه والتوسع فيها. شهيد، قتيل ليس هناك توافق في ويكيبيديا حول ما يتعلق بالجانب الوارد. سأكون حياديا لأبعد حد في مراجعة تعديلاتك ولست معنيا كثيرا بالصراع هذا. يبدو أنك ستصاب بصداع شديد هنا ما رأيك بهذا، وأرجوك حاول أن توقع ردك لانك ستصاب بحيرة إذا ما قمت أنا بعدم توقيع رسالتي هذه، فقط أضغط على أيقونة تشبه القلم تجدها أعلى صندوق التحرير بين أيقونة صورة وايقونة الجنزير. --روخو (نقاش) 22:26، 19 يناير 2012 (ت ع م)
أهلا، مقالة תוכנית ההתנתקות يوجد عنها بذرة هنا، عمت مساءا. --روخو (نقاش) 23:36، 20 يناير 2012 (ت ع م)
مرحبا ايلي، بخصوص حماية صفحة فهي موجودة وهي درجات مثلا هناك جماية كلية، وحماية جزيئة... أنظر ويكيبيديا:سياسة الحماية وتوضع طلبات الحماية في ويكيبيديا:إخطار الإداريين/حماية. --روخو (نقاش) 13:06، 21 يناير 2012 (ت ع م)
تحياتي، بالنسبة لفك الحماية توضع في ويكيبيديا:إخطار الإداريين/حماية (حماية أو فك حماية صفحة، قالب...) لكن يجب أن يكون السبب مقنعا وكما وضحت فإن الحماية لها نوعان; حماية كاملة: تمنع التحرير والنقل في هذه المقالات إلا لإداريي الموسوعة. وحماية جزئية: تمنع تحرير و/أو نقل الصفحات لغير المسجلين في ويكيبيديا والمسجلين حديثاً. تستخدم هذه الحماية عندما يحدث تخريب كثيف من قبل شخص يستخدم آيبي أو حتى عدة آيبيات. يعني الصفحات المحمية جزئيا يمكن لأي عضو مسجل في الموسوعة التعديل عليها وهو ما ينطبق عليك لأنك تملك حساب هنا. اما التشكيك بمصداقية مقال معين (أولا أنظر ويكيبيديا:وجهة النظر المحايدة) فيجب أن تحدد أين عدم المصداقية في المقالة المحددة وتوضيحها في صفحة نقاش المقالة وتستطيع استخدام عدة قوالب متعلقة بالموضوع من . مثال وجدت في مقالة جيش طاووس باشا هو أقوى جيش على الأرض وقد انتصر نصرا ساحقا مؤزرا على جيش الخنافس هنا مباشرة يتبادر الى العقل تفخيم أنظر: ويكيبيديا:تجنب التباهي ويمكن أن تستخدم قالب:تعظيم وعلى النحو كما سبق. عبارات بحاجة لدقة تستخدم قوالب معينة تظهر تلك العبارات مثلا قالب:محل شك، قالب:تأكيد رأي. عبارة تسرد أمور مفصلة وأرقام واحصائيات وليس هناك مصدر لها تستخدم قالب:حقيقة. مقالة أو قسم لا يحتوي على مصدر تستخدم قالب:مصدر مثلا أنظر لقسم السكان في مقالة إسرائيل. أخيرا أنظر سترى فيه مقالات فيها ألفاظ تعظيم، مقالات مختلف على حياديتها ... الخ وسترى عينة من تلك المقالات لما وسمت بتلك الأمور. أسف على الرد الطويل عمت مساءا. --روخو (نقاش) 17:46، 22 يناير 2012 (ت ع م)
عفوا على التاخر، كنت مشغولا جدا. انا لدي حسب على الفيسبوك باسم روخو روخو هل يناسبك. --روخو (نقاش) 19:57، 26 يناير 2012 (ت ع م)
مرحبا، بالنسبة للهتميل فأنا لا استخدمه بل استخدم جي ميل وليس لدي برامج محادثة حاليا نظرا للجهاز الي بعمل عليه حاليا. بالنسبة للمقال أعمل ما تراه مناسبا، بالنسبة لجزئية المراقبة لم افهم ما تعنيه. لإضافة مقالة الى قائمة مراقبتك عند تعديل مقالة اضف علامة صح على راقب هذه الصفحة تجدها بجانب هذا تعديل طفيف والمقالات التي تنشأها انت تضاف تلقائيا الى صفحة مراقبتك الا ان ازلت علامة الصح عنها، كما تستطيع لاحقا شطبها من قائمة مراقبتك. قائمة مراقبتك تجدها فوق من أقصى اليسار اخرج، مساهماتي قائمة مراقبتي وهناك كل تعديل على مقالة مضافة لقائمة مراقبتك سوف يظهر من قام بالتعديل وبضغط على فرق سيظهر مقارنة بين النسخة قبل التعديل وبعده. --روخو (نقاش) 10:16، 28 يناير 2012 (ت ع م)

حيفا

عزيزي، لقد ناقشت هذا الموضوع من قبل مع Jobas. هذا الموضوع أثار جدلا كبيرا منذ زمن بعيد، وقد سبّب بحروب تحريرية لعدم توافق جميع الآراء حول هذه النقطة. لكننا تجاوزنا هذه المشكلة، عندما بدأنا بمقالة القدس - أنا وزميلي باسم - والتي أصبحت من المقالات المختارة، بعد أن كان أسلوب كتابتها، أكثر الأساليب وسطية بين الآراء المتصلبة الأخرى. هناك من كان يطالب بعدم ذكر لإسرائيل أصلا نتيجة لتحيز ويكيبيديا الإنجليزية بشكل كبير للطرح الإسرائيلي. فتم الإتفاق ضمنيا بين الغالبية العظمى، على الكتابة بهذه الصياغة المتوازنة نوعا ما عن مدن الداخل الفلسطيني (إستثني من هذا المدن الإسرائيلية - التي بناها اليهود المهاجرون). مساهمتك بالترجمة من العبرية مرحب بها جدا، وكل ما تعرفه عن حيفا حديثا كونك من فلسطينيي 48 مرحب به أيضا. تحياتي لك Freedom's Falcon (نقاش) 19:51، 29 يناير 2012 (ت ع م)

  • حسنا، لما لا تبدأ الآن من حيفا؟ هناك بعض الفقرات غير مكتملة، وفقرات أخرى تحتاج الى إثراء من وجهة النظر الأخرى، وفقرات غير موجودة أصلا.. Freedom's Falcon (نقاش) 20:57، 29 يناير 2012 (ت ع م)
  • أرى أن تتريث في الموضوع، سنناقشه فيما بعد مع عدد أكبر من المستخدمين (رغم إننا إتفقنا عليه سابقا). الأولوية الآن ياصديقي الترجمة. Freedom's Falcon (نقاش) 21:10، 29 يناير 2012 (ت ع م)
  • لا عزيزي، هنا دخلت في مغالطات تاريخية، لن أناقشك الآن عليها لأنها من المسلّمات التي تخشى منها الدعاية الصهيونية.. إن كنت تريد أن تحاجج بمن كان في هذه الأرض أولا، أقول لك ما لم تدرسه في مدارسهم: الكنعانيون و اليبوسيون (العرب) هم أول من سكن هذه المدن التاريخية. كما قلت لك في البداية، لن أدخل معك في جدال تاريخي لأنك للأسف لم تتطلع على كتب التاريخ من كل وجهات النظر. حقيقة، ليس هنا المكان للنقاش حول هذه الموضوع. لكن ردا على تبريرك عما تكتبه ويكيبيديا الإنجليزية فيما يخص الصراع في المنطقة بكونه "تعبير عن الشرعية للدولية"، أنصحك بقرأة مقالة القدس الإنجليزية، وصفحة نقاشها، لتعرف ما هو التحيز والتحريف بعينه. Freedom's Falcon (نقاش) 21:33، 29 يناير 2012 (ت ع م)
  • حسنا، لا أستطيع منعك في إضافة ما تراه صائبا، فهذا حقك. يمكنك الإضافة - بما لا يتعارض مع التاريخ الحقيقي للأرض. لكن بالنسبة لمقالة لحيفا، فليس هناك أي دور تاريخي أو حضاري لليهود سوى العقود القليلة قبل تاريخ النكبة (أي بعد هجرتهم من كل أنحاء العالم بشكل متزايد بعشرات الآلاف). هدفنا يا صديقي، أن تكون المقالة متوازنة من جميع النواحي. ويهمني جدا رأيك (حتى إن إختلفت معك). Freedom's Falcon (نقاش) 21:52، 29 يناير 2012 (ت ع م)

مرحبا عزيزي, هنالك خاصية تعطى لمن هم على دراية بسياسات الموسوعة وطريقة التحرير وهي خاصية محرر بإمكانك الحصول على معلومات أوسع بالدخول هنا ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?17:03، 2 فبراير 2012 (ت ع م)

بإمكانك معرفة عدد مساهماتك من خلال هذا الرابط أما بالنسبة لطب صلاحية محرر فبإمكانك طلبها من خلال هذه الصفحة ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?17:37، 2 فبراير 2012 (ت ع م)

  • مرحبا خيا شو الاخبار؟, حاليا مشغول بالدراسة فحاليا فترة امتحانات لذلك فانا منقطع, بالنسبة لمقالة اناستازيا اعتقد لانها انشات جديدا لذلك لا تظهر على غوغل كاول موقع. عشان تصير تقدر تكتب من دون "الايشور" عليك ان تحرر عدد معين. على اية حال اذا بدك اي اشي ابعتلي مسج على الفيس بوك.Jobas (نقاش) 16:14، 3 فبراير 2012 (ت ع م)

مرحباً عزيزي بالنسبة لي أرى أنك لازلت تحتاج إلى وقت من أجل منحك الصلاحية لكن لن أرد على طلبك, سيقوم أحد الإداريين الآخريين بالرد على الطلب. أتمنى لك التوفيق ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?17:46، 7 فبراير 2012 (ت ع م)

عزيزي أوضحت لك أني لست متأكد من إلمامك بالسياسات المطبقة هنا لذلك لا أرغب بالحكم عليك حالياً. أرجو منك أن تؤجل الأمر أو أن ينظر أحد الإداريين في طلبك ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?21:19، 7 فبراير 2012 (ت ع م)

التحيز

نعم، أنا معك في هذه النقطة. المقالة بحاجة الى قالب إعادة كتابة أيضا. لكن في المقابل، لا يجب أيضا إعتبار الرواية الإسرائيلية كمصدر موثوق تماما، لأن تاريخ هذه الدولة ملئ بالإحتيال والتزوير التاريخي (إخفاؤها للمشروع الذري لسنوات طويلة، أحد شواهد خداعها للعالم). Freedom's Falcon (نقاش) 22:31، 7 فبراير 2012 (ت ع م)

  • حسنا يا إلي، المسألة ليست كوني موافق على تزكيتك للترشيح من عدمها.. هذا الشئ يأتي بعد أن تثبت جدارتك في الكتابة من الناحية الموسوعية والموضوعية والإملائية. فلا تستعجل كثيرا.. مساهمتك مرحبٌ بها دوماً، وأنا جاهز لأي مساعدة تطلبها مني في هذه الفترة ريتما تصبح محرر بشكل رسمي. بالنسبة لمقالتيّ حيفا و اليهود، قمت بقبول تعديلاتك.

بالمناسبة، ماذا عن موضوع الترجمة من العبرية بخصوص مقالات المدن؟ إلقِ نظرة على مقالة عكا، قمت بترجمة فقرات كاملة فيها من العبرية والبولونية. Freedom's Falcon (نقاش) 18:54، 8 فبراير 2012 (ت ع م)

  • نعم أنا فلسطيني / أردني. إستخدمت الترجمة الآلية Google Translator في المقالة، وقمت ببعض التعديلات الإملائية عليها. بالنسبة للـ"تزكية"، فأنا آسف .. لم أقصد هذا، فأنت عاجلا أم آجلا ستكون محررا قريبا إن شاء الله، لكن الموضوع بحاجة لوقت بسيط.

يُفضل يا صديقي أن تستخدم اللغة الفصحى في المخاطبة بينك وبين باقي الزملاء، حتى تكون وجهة نظرك مفهومة للجميع. Freedom's Falcon (نقاش) 19:42، 8 فبراير 2012 (ت ع م)

  • وأنت فلسطيني تعيش في...!

أما أني إشتقت للهجة الفلسطينية، فهذا أغرب شئ أتوقعه منك! هل تتوقع إني أتكلم في الأردن بالإسبانية مثلا؟

هذا المكان ليس مناسب للجدال حول هذه المواضيع. Freedom's Falcon (نقاش) 19:52، 8 فبراير 2012 (ت ع م)

الهوية

  • من المعروف أن الأردن و فلسطين هما تاريخيا جزء طبيعي من بلاد الشام منذ الآف السنين، وهما يشكلان سويةً، سوريا الجنوبية - قبل النكبة. ومن الطبيعي أن تكون اللهجة واحدة ومتداخلة فيما بينهما لهذه الأسباب، كما هو حال التراث والثقافة والعادات... أنصحك بقرأة مقالة لهجة شامية. بخصوص الجنسية، فأنا لا أناقشك بهذا، فهي بالتأكيد فُرضت عليك كما فُرضت على 1 مليون ونصف فلسطيني يعيشون الآن في وطنهم كمواطنين من الدرجة الثانية نتيجة للسياسات العنصرية لهذا الكيان. النقاش حول تعريفك لنفسك.. (مثال: ريم بنا، الثلاثي جبران، توفيق زياد، سميح القاسم،.... وغيرهم المئات من مبدعي شعبنا لا يعرّفون بنفسهم إلاّ كفلسطينيين، رغم حملهم لتلك الجنسية!). Freedom's Falcon (نقاش) 20:34، 8 فبراير 2012 (ت ع م)
  • رغم كل هذا، فأنا مع السلام العادل بيننا وبينهم - ومن منطلق القوي، ليس كحال اليوم! مع عودة اللاجئين للأرض والقدس لنا. Freedom's Falcon (نقاش) 20:44، 8 فبراير 2012 (ت ع م)

ترشيح مقالة جيدة

السلام عليكم وبعد التحية والسلام انا قمت بترشيح مقالة تاريخ بغداد بعد سقوط المماليك لكي تصبح مقالة جيدة ضمن المقالات الموجودة في موسوعة ويكيبديا وارجوا من جنابك الكريم المشاركة بالتصويت ودمت في رعاية الله --HARRY (نقاش) 00:51، 18 فبراير 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة القناة الثانية الإسرائيلية

يتيمة مرحبا، Eli-kh! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة القناة الثانية الإسرائيلية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:12، 3 يوليو 2012 (ت ع م)

ترشيح مقالة كجيدة

120px|يمين|مدينة أم الفحم 70px|يسار|مدينة أم الفحم

المقالة: أم الفحم

السلام عليكم أخي لقد قمتُ بترشيح مقالة أم الفحم لتكون مقالة جيدة، أتمنى تقييمها هنا: ويكيبيديا:ترشيحات المقالات الجيدة/أم الفحم ولك جزيل الشكر -- معتز  نقاش  12:24، 17 أبريل 2013 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.