نقاش المستخدم:Elogri elghali

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 سنوات من ناي في الموضوع طلب مساعدة!

مرحبًا Elogri elghali! أهلاً وسهلاً بك، وشكرًا لانضمامك لنا. لتتعرّف أكثر على ويكيبيديا اطلع على هذه المقدمة. وإليك بعض الروابط التي قد تفيدك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل بزيارة إحدى الصفحات التالية:

أو اضغط هنا لتطلب المساعدة في صفحة نقاشك وسيقوم مُتطوّعٌ بزيارتك للمساعدة. أخيرًا، لا تنسَ توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على زر Insert-signature أو بكتابة ~~~~ التي ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسمك والتوقيت.

-- زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 12:42، 2 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

طلب مساعدة![عدل]

أرجو مساعدتي في... تحرير بعض المقالات

مرحباً، لم أفهم ما تعنيه، هل تقصد كتابة مقالة جديدة ؟ إذا كان هذا ما تقصده اتبع التعليمات التي في الأسفل.

هُناك عدة خطوات عليك أن تفعلها قبل كتابة مقال، وهيّ:

  • أولاً: اختر موضوعاً يحقق الملحوظية والشهرة والأهميّة الكافية، وإن لم تجد ما تكتب عنه أنصحك بالذهاب إلى مقالات مقترحة حيثُ هناك مجموعة من المقالات التي تحتاج للترجمة مع صفحاتها في الويكيبيديات الأُخرى ومن شتى المجالات وما عليك إلا اختيار واحدة وترجمتها.
  • ثانياً: بعد أن تختار موضوعاً جيداً لكتابة مقالة عنه، ابحث عن هذا الموضوع في صندوق البحث الموجود في أعلى يسار الصفحة فقد يكون الشيء الذي تُريد الكتابة عنه موجوداً في الموسوعة أصلاً.
  • ثالثاً: إن لم يكُن ما تريد الكتابة عنه موجود في الويكيبيديا، فاذهب لصفحة دروس التحرير حتى تتعلم شيئاً من قواعد الكتابة والتحرير هنا.
  • رابعاً: اكتب عنوان مقالتك في الصندوق بالأسفل واضغط زر "أنشئها"، وابدأ بكتابة المقالة وبعد أن تنتهي اضغط "احفظ الصفحة" وانتهينا.

أنصحك أيضًا بقراءة صفحة ويكيبيديا:مقالتك الأولى لأنَّ فيها نصائح جيدة وتفصيلية لمن يُريد كتابة مقالة في ويكيبيديا للمرة الأولى.

وإن لم يكن هذا ما تعينه فراسلني في صفحة نقاشي هنا أو قم بتقديم طلب في وب:فريق المساعدة. --مستخدمة:ناي/توقيع 19:36، 2 مايو 2015 (ت ع م)ردّ

check-mark
أُجيب على طلب المساعدة هذا. إذا أردت مساعدةً أُخرى، ضع طلب {{مساعدة}} جديدٍ في هذه الصفحة متبوعًا بسؤالك، وتواصل مع المستخدم الذي أجاب مباشرةً في صفحة نقاشه، أو تفضل بزيارة ميدان المساعدة.