انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Faditomani

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من Faditomani في الموضوع حلم سوريا

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- عَلاء راسِلني 17:26، 8 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ

حلم سوريا[عدل]

حلمي انا في سوريا ان تنتهي هذه الحرب العدوانية علينا وان نتهي من مظاهر الدم والقتل فسوريا هي متلقى الحضارات ومهددها ولذلك سوريا هي نفسي وقلبي وعقلي Faditomani (نقاش) 16:28، 22 مارس 2017 (ت ع م)ردّ

مممالك النار والاخطاء التاريخية[عدل]

ان مسلسل ممالك النار من المسلسلات التاريخية صاحبة الميزانية والكبيرة ولكن لولا الاحداث الكببرة لكان قد انتج عمل من اهم الاعمال العرببة المهمة واهم هذه الاخطاء. -1 : السلطان محمد الفاتح واظهاره بالكبر والشخيوخة. رغم موت السلطان محمد الفاتح بعمر الثلاثة والخمسين. او كان بالاجدر للمخرج ان يجلب الفنان باسل خياط لتادية دور الفاتح 2:اظهار السلطان بايزيد ابن السلطان محمد الفاتح بالضعف والانحطاط. ويظهر بمظهر السلطان اللذي ليس له ارادة ولاقوة في الملك رغم ان السلطان بايزيد ابن الفاتح كان من السلاطين الاقوياء فكان من نسل الفاتح وجاء من نسله سليم الاول وابنه سليمان القانوني 3: اظهار وحشية السلطان سليم من الطفولة واظهار طومان باي بانه السلطان الرحيم والعطوف على الفقراء بينما ظهر السلطان سليم بصاحب المجازر. وحبه لها رغم انه ليس كذلك فقد صنف عند الغرب بانه من احسن القادة العسكرين وافضلهم 4:التحريض السياسي للسعودية والامارات ومصر وسعهيم الى تزوير التاريخ. والحقائق لكي ينتصروا على الاتراك وينتجوا مسلسل ينافس قيامة ارظعرل والموسسس عثمان والسلطان عبد الحميد. انا لست من اتباع الاتراك. ولكنني لامدح من يزور التاريخ من اجل مصلحة سياسية. فربما تنتج غدا السعودية مسلسل. وتظهر صلاح الدين الايوبي سعودي الجنسية وقد ولد في المدينة لتزور التاريخ فقط التاريخ لايرحم من يبعث في اوراقه ⓕⓐⓓⓘⓣⓞⓜⓐⓝⓘ 14:24، 7 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مقالة عن مسلسل ممالك النار ⓕⓐⓓⓘⓣⓞⓜⓐⓝⓘ 14:24، 7 ديسمبر 2019 (ت ع م)

مسلسلا ت تاريخية[عدل]

ان المسلسلات التاريخيةالهادفة والغير خيالية جميلا تزرع القيم والتاريخ بعراقته واصالته بااحزانه وافراحه من المسلسلات التي تزرع القيم والمبادئ موزعة كالتالي 1: الزير سالم كون هذا المسلسل يتكلم عن ملحمة عربية كبرئ 2:ذي قار فهو مسلسل يتكلم عن فترة النعمان بن المنذر ومملكته وصراع القبائل العربية مع الفرس ويصور معركة ذي قار 3: صلاح الدين الايوبي. هذا المسلسل يتكلم عن هذا البطل وسيرته العطرة. وعن معركة حطين وفتح القدس وصار يمدح عند الغرب لرحمته على اعدائه والاسرى كما انه سمح للمسحيحن للحج الى القدس فكان خير سلطان لخير سلف ⓕⓐⓓⓘⓣⓞⓜⓐⓝⓘ 14:41، 7 ديسمبر 2019 (ت ع م)