انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Fuiroz

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(?_?)


مرحبا بك في ويكيبيديا يا Fuiroz

ويكيبيديا هي دائرة معارف يكتب فيها الجميع ليقرأها الجميع. وهي موسوعة كبيرة وقد تكون محيرة في البداية. لذا أوجدت جملة من الصفحات للإرشاد:


يحسن بك معرفة السياسات المتبعة في الموسوعة قبل الشروع في التحرير، لكن رجاء تذكر:


هناك صفحة خاصة بك حيث يمكنك التعريف بنفسك، أما هذه الصفحة فتصل إليها الرسائل التي أرسلها لك المستخدمون الآخرون.

  • رجاء عدم وضع أشياء لا صلة له بما في الموسوعة في صفحتك الشخصية
  • عند الرغبة بإرسال رسالة لمستخدم آخر، رجاء مراعاة:
    • وضع عنوان للرسالة إن اقتضت الحاجة
    • تذييل الرسالة بتوقيع وذلك بكتابة علامة --~~~~ أو بالضغط على الزر ()
    • الالتزام بآداب النقاش


تكون الخطوة الأولى للشروع في الكتابة عن موضوع ما، باختيار عنوان وكتابته في الخانة أدناه ثم النقر على زر ابدأ. إذا لم تكن الصفحة موجودة فبعد نقر زر البداية ستظهر بها بعضا من علامات التنسيق المعمول به في الموسوعة، وإن كانت موجودة فباستطاعتك تحسينها وتوسيعها بإضافة معلومات أخرى إليها


  • قبل الكتابة رجاء التيقن من أن ما سيكتب عنه لا يوجد سابقا في صفحة من الصفحات أو في قسم من أقسامها، وذلك بالبحث في مختلف العناوين المترادفة
  • بإمكانك تعلم بعضا من رموز الكتابة المستعملة في الموسوعة


ما ويكيبيديا

كيف تنشئ مقالة في ويكيبيديا

كيف تعدل مقالة في ويكيبيديا

-- رائد عزمي حموده (هل تحتاج للمساعدة؟...راسلني) 07:43، 5 أبريل 2012 (ت ع م)

احمد محمد

اشخاص مهمين[عدل]

احمد محمد عبدالله هذا الشخص الذي اود الكتابة عنه هو والدي العزيز ومثلي الاعلى ولد في مدينةنيالا بولاية جنوب دارفور اكمل المراحل الدراسيه الاولى بمدينة نيالا واكمل دراسته خارج السودان بمدينة القاهره ثم عاد الي السودان وعمل مدرساً لمادة اللغة العربية في الرحلة الثانويه ثم تم نقله الي وزارة التربيه و التعليم ليعمل بها كموجه الي ان صار مديراً للتربية والتعليم الثانوي بمدينة نيالا وبهذا فهو مربي ومخرج لعدد من الاجيال الي ان تقاعد للمعاش لوصوله السن القانوني . ادام الله علية الصحه والعافيه. --Fuiroz (نقاش) 15:07، 16 أبريل 2012 (ت ع م)

هذه المرأه التي انا بصدد الحديث عنها هي بالنسبة اليّ اعظم امرأة على وجه الارض امي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ولدت في عام 1969م في مدينة نيالا بولاية جنوب دارفور درست حتى المرحله المتوسطه كبرت وترعرعت في مدينة نيالا الي ان التقت بوالدي وتعرف كل منهما على الآخر وتزوجا هي لم تكمل دراستها ولكن الطريقه التي استطاعت ان تربينا بها وطريقة تعاملها مع من حولها توحي اليك بأنها درست جميع تلك الدراسات التي خلقت على وجه الارض. مهما ثحدثت عنها لن استطيع ان اوفيها قليل مما قدمت وما زالت تقدمه من اجلنا وادعو الله ان يمتعها بالصحه والعافيه ويديمها قلباً ينبض بالحياه ونبراساً ينير لنا . --Fuiroz (نقاش) 15:24، 16 أبريل 2012 (ت ع م)

آدم عبدالله الاستاذ آدم عبدالله ولد في مدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور مدير لمدرسة ام الؤمنين التي درست بها المرحلة الثانوية ومدرس اللغه الانجليزيه بالصف الثالث . هذا الشخص من أفضل الاساتذه الذين نهلت من علمهم وافضل المدراء الذين خضعت لإدارتهم كان إنسان طموح ولا يقبل بالقليل ابداً كلمته كانت هي العليا دائماً. كان هذا الشخص ذا صله وثيقه بوالدي مما اتاح اليّ فرصةاكبر للتعرف عليه عن كثب. كان دائمايحثنا على فعل ما هو افضل وما هو مفيد بالنسبة لنا. ان احمد الله اني قابلت مثل هذا الاستاذ ونهلت منه ولو القليل واتمنى من الله ان يديم عليه الصحه والعافيه اينما كان. --Fuiroz (نقاش) 18:33، 16 أبريل 2012 (ت ع م)

محمد آدم استاذ درس في مدرسة عائشه كمبوني الاساسية للطالبات بمدينة نيالا حاضرة ولاية جنوب دارفور حيث اكملت مرحلة الاساس. استاذ لمادة الرياضيات هذا الاستاذ منذ ان التحقت بهذه المدرسه لم اراه يحمل كتاباً في يده كان شخصاً متمكناًبكل ما تحمله هذه الكلمه من معنى متقناً لما هو موكل بالنسبه اليه قوي الشخصيه يعلم ماذا يريد لا يقبل الاستهتار بما هو مهم بإستطاعته ان يفصل جميع ما تحويه هذه الماده في ثوان معدوده. اعطاه الله الصحه والعافيه وادامه بحراً ترتوي منه الاجيال. --Fuiroz (نقاش) 19:06، 16 أبريل 2012 (ت ع م)

عادل ارشو[عدل]

عادل احمد محمد هو اخي الاكبر لا ادري من اين ابدأ الكتابةعنه فهو شخص تعجز يدي في الكتابة عنه وتخاف الا تجزيه حقه "عادل ارشو " كما يناديه الجميع ولد في نيالا بولاية جنوب دارفور درس مرحلتي الاساس و الثانوي بنيالا واكمل دراسته في جامعة نيالا بكلية البيطره وتخرج فيها طبيباً بيطرياً حاله كحال جميع هذا الجيل لم يجد عملاً في مجال دراسته ولكن ذلك ام يثبطه او يحنيه فهو شخص مثابر ولا يستسلم لما يسمونه الظروف ودائماً يقول(اعمل ما عليك والباقي على الله) شخص متسامح مع الدنيا ومع من حوله يكن الاحترام للجميع كما قلت مهما كتبت فلن استطيع التعبير عن مدى انسانيته .ادعو الله ان يديم عليه الصحه والعافيه ويساعده في عمل الخير. --Fuiroz (نقاش) 19:54، 16 أبريل 2012 (ت ع م)

دفع الله محمد يوسف[عدل]

دفع الله محمد يوسف ولد عام 1965م بدأ حياته بمحافظة الكاملين بقرية ابوروس بولاية الجزيره. اكمل جميع المراحل الدراسيه بالكاملين بعد ذلك أنتقل الي مدينة الخرطوم

ليدرس بها معهد مكانيكا.

بدأ عمله بمدن مختلفه منها ود مدني ,القضارف,كسلا,بورتسودان واخيراً استقر بمدينة الكاملين في منصب مدير قطاع مياه بقرية المعيلف ومدير فني بالكاملين هو بمثابة انسان واب حنون حسن التعامل مع الناس وكريم الى ابعد الحدود له مقام خاص في كل مكان يحل به ادام الله عليه الصحة والعافيه. --Fuiroz (نقاش) 04:30، 17 أبريل 2012 (ت ع م)

يوسف محمد يوسف[عدل]

ولد في قرية ابوروس بولاية الجزيره يناهز من العمر 60 عاماً اكمل جميع مراحله الدراسيه بولاية الجزيره مدينة الكاملين بقرية طيب النعيم بدأ دراسته الجامعيه بولاية الخرطوم عمل مدرساً في اماكن مختلفه ثم انتقل الي خارج السودان الي مدينة اليمن وعمل مدرساً ما يقارب 25 عام ثم عاد الي السودان وعمل مره اخرى بالكاملين بقرية الحليله وبعدل ذلك عمل مديراً لمديريتها فتره من الزمن ثم نقل الي مرتبه موجه ايضاً بقرية الكاملين ثم الي مرتبة مشرف تربوي بقرية الكاملين لمدة عامين ثم احيل الي المعاش في 2009م هو بمثابة الاب الحنون ادام الله عليه الصحه والعافية. --Fuiroz (نقاش) 05:08، 17 أبريل 2012 (ت ع م)

آدم علي[عدل]

ادم علي ولد بولاية شمال دارفور بمدينة الفاشر في عام1965م ثم انتقل الي مدينة نيالا بجنوب دارفور عمل بالعديد من المدارس الثانويه بالولايه منها نيالا الثانويه للطالبات

حيث عمل كمديراً لها ومدرساً بمدرسة الزهراء الثانويه للطالبات واخيراً مدرسة 

ام المؤمنين الثانويه للطالبات (حيث التقيت به) مدرساً لمادة الرياضيات. دائماً تكون المرحلة الثانويه نقطة تحول لاي طالب وكثرة المواد واشياء كثيره لم يكن معتاد عليها ولكن هذا الاستاذ لم يجعلنا نحتار كتيراً في هذا التحول الذي طرأ علينا كنا دائماً نجده في اي مشكلة تواجهنا حاضراً بزهنه وقلبه معنا يرشدنا الي ما هو صحيح وكان يعاملنا كأننا ابناءه ولم يبخل علينا بأي معلومه مهما كانت . ادعو الله ان يمتعه بالصحه والعافية اينما كان. --Fuiroz (نقاش) 05:32، 17 أبريل 2012 (ت ع م)

منى جلال[عدل]

منى جلال ولدت بمدينة الخرطوم عام1986م اكملت مرحلة الاساس بالخرطوم ثم انتقلت الي مدينة نيالا نسبة لظروف عمل والدها درست الصف الاول الثانوي بمدرسة ام الؤمنين النموذجيه للطالبات ,الصف الثاني بمدرسة الفاروق الثانوية الخاصه واخيراً الصف الثالث بمدرسة آفاق المستقبل الثانوية الخاصه. اكملت دراستها الجامعيه بجامعة امدرمان الاسلاميه بكليه تقنية ونظم المعلومات قسم نظم المعلومات وتخرجت فيها بتقدير ممتاز. انسانه تستطيع التواكب مع كل الناس لا تجد تغيير الوسط الذي تعيش فيه عائقاً لتحقيق اهدافها هي اعز صديقة اليّ او بالأحرى اعز اخت لي اجدها حاضره معي اينما كنت استطيع الاعتماد عليها في اي شئ والجأ اليها في كل ما يحيرني . هي انسانة رائعه واتمنى ان يكون لكل شخص في هذه الدنيا صديقه مثلها. --Fuiroz (نقاش) 05:53، 17 أبريل 2012 (ت ع م)

محمد آدم[عدل]

محمد آدم

استاذ درس في مدرسة عائشه كمبوني الاساسية للطالبات بمدينة نيالا حاضرة ولاية جنوب دارفور حيث اكملت مرحلة الاساس. استاذ لمادة الرياضيات هذا الاستاذ منذ ان التحقت بهذه المدرسه لم اراه يحمل كتاباً في يده كان شخصاً متمكناًبكل ما تحمله هذه الكلمه من معنى متقناً لما هو موكل بالنسبه اليه قوي الشخصيه يعلم ماذا يريد لا يقبل الاستهتار بما هو مهم بإستطاعته ان يفصل جميع ما تحويه هذه الماده في ثوان معدوده. اعطاه الله الصحه والعافيه وادامه بحراً ترتوي منه الاجيال. --Fuiroz (نقاش) 19:06، 16 أبريل 2012 (ت ع م)

عائشه علي عثمان[عدل]

هذه المرأه التي انا بصدد الحديث عنها هي بالنسبة اليّ اعظم امرأة على وجه الارض امي!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ولدت في عام 1969م في مدينة نيالا بولاية جنوب دارفور درست حتى المرحله المتوسطه كبرت وترعرعت في مدينة نيالا الي ان التقت بوالدي وتعرف كل منهما على الآخر وتزوجا هي لم تكمل دراستها ولكن الطريقه التي استطاعت ان تربينا بها وطريقة تعاملها مع من حولها توحي اليك بأنها درست جميع تلك الدراسات التي خلقت على وجه الارض. مهما ثحدثت عنها لن استطيع ان اوفيها قليل مما قدمت وما زالت تقدمه من اجلنا وادعو الله ان يمتعها بالصحه والعافيه ويديمها قلباً ينبض بالحياه ونبراساً ينير لنا . --Fuiroz (نقاش) 05:57، 17 أبريل 2012 (ت ع م)

احمد محمدعبدلله ارشو[عدل]

احمد محمد عبدالله هذا الشخص الذي اود الكتابة عنه هو والدي العزيز ومثلي الاعلى ولد في مدينةنيالا بولاية جنوب دارفور اكمل المراحل الدراسيه الاولى بمدينة نيالا واكمل دراسته خارج السودان بمدينة القاهره ثم عاد الي السودان وعمل مدرساً لمادة اللغة العربية في الرحلة الثانويه ثم تم نقله الي وزارة التربيه و التعليم ليعمل بها كموجه الي ان صار مديراً للتربية والتعليم الثانوي بمدينة نيالا وبهذا فهو مربي ومخرج لعدد من الاجيال الي ان تقاعد للمعاش لوصوله السن القانوني . ادام الله علية الصحه والعافيه. --Fuiroz (نقاش) 06:00، 17 أبريل 2012 (ت ع م)

آدم عبدلله[عدل]

آدم عبدالله الاستاذ آدم عبدالله ولد في مدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور مدير لمدرسة ام الؤمنين التي درست بها المرحلة الثانوية ومدرس اللغه الانجليزيه بالصف الثالث . هذا الشخص من أفضل الاساتذه الذين نهلت من علمهم وافضل المدراء الذين خضعت لإدارتهم كان إنسان طموح ولا يقبل بالقليل ابداً كلمته كانت هي العليا دائماً. كان هذا الشخص ذا صله وثيقه بوالدي مما اتاح اليّ فرصةاكبر للتعرف عليه عن كثب. كان دائمايحثنا على فعل ما هو افضل وما هو مفيد بالنسبة لنا. ان احمد الله اني قابلت مثل هذا الاستاذ ونهلت منه ولو القليل واتمنى من الله ان يديم عليه الصحه والعافيه اينما كان. --Fuiroz (نقاش) 06:01، 17 أبريل 2012 (ت ع م)