نقاش المستخدم:GEF International

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل شهرين من GEF International في الموضوع التميز الحكومي

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بصورة أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- Osama Eid (راسلني) 10:42، 4 فبراير 2024 (ت ع م)ردّ

التميز الحكومي[عدل]

التميز الحكومي عبارة عن نظام اداري مشهور للغاية تحت مُسمى منظومة التميز الحكومي وهو نظام مُعتمد من أغلب الدول العربية واعتمدت جامعة الدول العربية جائزة خاصة به تحت مُمسى جائزة التميز الحكومي العربي.

كما ان هناك جوائز اخرى بإسم برنامج الشيخ خليفة للتميز الحكومي وجائزة قطر للتميز الحكومي وجائزة مصر للتميز الحكومي وجوائز اخرى كثيرة

يشهد العالم اليوم تسارعًا كبيرًا في مجالات التطور والتحول الحكومي، حيث تسعى الحكومات إلى تحقيق التميز وتحسين الخدمات والأداء للمواطنين. في هذا السياق، يلعب مقيم التميز الحكومي دورًا حيويًا في إعداد وتنفيذ مشروعات وخطط تميز حكومي تلبي احتياجات المجتمع. ولتحقيق هذا الهدف، يتطلب العمل في هذا المجال مجموعة من المهارات الاحترافية والقيادية كما يتطلب توفر العديد من الشروط القيادية في عضو فريق التقييم الخاص بالتميز الحكومي.




GEF International (نقاش) 08:10، 5 فبراير 2024 (ت ع م)ردّ