نقاش المستخدم:Hayat momo

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا Hayat momo، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:



إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- إبراهيـمـ (راسلني إذا احتجت المساعدة في أي وقت) 21:45، 12 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

ملاحظات هامة[عدل]

مرحبا، أنت تضيف\تضيفين مجموعة من أقوال منسوبة لمشاهير في عدد من المقالات. أولاً ما هو مصدر تلك الأقوال؟ ثانياً لا تترك هذا العدد الكبير من الفراغات بين الأسطر في المقالة. أرجو الاهتمام بتوثيق مصادر تلك المعلومات. ثالثاً، قد يكون من الأنسب وضع هذه الأقوال في ويكي الاقتباس، طالع [1]. --Mervat ناقش 09:23، 15 سبتمبر 2014 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة هاني الحامد[عدل]

يتيمة مرحبا، Hayat momo! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هاني الحامد التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:34، 14 أكتوبر 2014 (ت ع م)ردّ

مشكلة في حقوق تأليف و نشر الصورة ملف:المذيع هاني الحامد.jpeg[عدل]

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ ملف:المذيع هاني الحامد.jpeg. تحرص مؤسسة ويكيميديا على قانونية الصور الموجودة في ويكيبيديا وعدم تجاوزها لقوانين حقوق التأليف والنشر. نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

عادة ما يكون مالك حقوق التأليف والنشر هو نفسه منتج الصورة. في حال تلقي منتج الصورة ثمناً لقاء إنتاجها فإن من قام بتوظيفه هو مالك الحقوق في هذه الحالة. في حال اشتراك أكثر من شخص في إنتاج الصورة سيكون هنالك أكثر من مالك للحقوق. إن كنت أنت من أنتجت الصورة فإنك أيضا مالك حقوق التأليف والنشر.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور وإن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا.

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صوراً أخرى من دون وضع قالب الرخصة المستخدم نرجو أن تقوم بتدارك الأمر وتصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ وشكراً. --فيصل (راسلني) 07:54، 22 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ