انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Lizarazo999/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


أكتوبر 2009

رجاء لا تضع معلومات غير صحيحة في المقالات, , مثل ما فعلت في أقباط. يبدو أن تعديلاتك تخريبية وقد تم الرجوع عنها. إذا كنت تعتقد أن هذه المعلومات صحيحة، رجاء أضف مصادر أو مراجع إلى المقالة أو ناقش الموضوع في صفحة نقاش المقالة. رجاء استخدم ساحة التجربة لتجربة تعديلاتك. شكرا لك. أنت بمعلوماتك التي تضيف، والتي تعتبر محتوى تحريضي وغير حيادي، تخالف سياسات الموسوعة! شرف الدين () 01:15، 29 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

رجاء توقف. إن استمريت بخرق سياسة ويكيبيديا حول وجهة النظر المحايدة عن طريق إضافة معلومات وتحليلات شخصية إلى المقالات ، مثلما فعلت في أقباط، فقد يتم منعك من التحرير في ويكيبيديا. شرف الدين () 02:04، 29 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

نوفمبر 2009

رجاء توقف عن إضافة معلومات مندون مصدر موثوق، مثل ما فعلت في أقباط. ناقش أولا أي تعديل قد يؤدي إلى جدال في نقاش الصفحة قبل إضافتها إلى المقالة. رجاء راجع المبادئ الأولية في ويكيبيديا:الاستشهاد بمصادر واغتنم الفرصة لإضافة مصدر للمقالة. شكرا لك. شرف الدين () 11:17، 28 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

--ابو نواف (نقاش) 16:17، 5 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة القديسة صوفيا بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة القديسة صوفيا التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق الشخص الذي يضيف أو يعيد المقالة. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات من دون أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إذا لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة المصادر للمقالة قم بمراجعة الاستشهاد بالمصادر. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:10، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة القديسة صوفيا بحاجة لوصلات في مقالات أخرى

يتيمة مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة القديسة صوفيا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي صفحات أخرى تصل إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة وصلات مناسبة لمقالة القديسة صوفيا في المقالات المتعلقة بها. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة الوصلات الداخلية قم بمراجعة مساعدة الوصلات الداخلية. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:10، 24 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة القديسة صوفيا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة القديسة صوفيا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة القديسة صوفيا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:36، 14 مايو 2010 (ت ع م)

--Omar35880 (نقاش) 02:42، 9 أغسطس 2010 (ت ع م)

مقالة آبا تربو هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة آبا تربو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة آبا تربو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:21، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة أبو طربو هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أبو طربو التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أبو طربو في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:22، 8 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة لياريه هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لياريه التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة لياريه في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:03، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة لياريه

ويكي مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لياريه التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:03، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة كرياكي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرياكي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة كرياكي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:07، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة كرياكي

ويكي مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كرياكي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:07، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة أفروسينا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أفروسينا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أفروسينا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:09، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أفروسينا

ويكي مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أفروسينا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:09، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة تسنكلينكي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تسنكلينكي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة تسنكلينكي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:11، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة القديسة تاييس هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة القديسة تاييس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة القديسة تاييس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:12، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة القديسة كورونا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة القديسة كورونا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة القديسة كورونا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:16، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة القديسة مورا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة القديسة مورا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة القديسة مورا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:18، 14 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة توبيستا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة توبيستا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة توبيستا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:47، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة أوفيميا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوفيميا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة أوفيميا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:48، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة أوفيميا

ويكي مرحبا، Lizarazo999! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أوفيميا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:48، 15 أكتوبر 2010 (ت ع م)

--Omar35880 (نقاش) 03:16، 12 ديسمبر 2010 (ت ع م)