انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:M.elnakhal

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل شهر واحد من M.elnakhal في الموضوع حذف سريع لـ محمد النخال

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بصورة أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- --جـرجـس راسـلـنـي 22:05، 7 يونيو 2024 (ت ع م) ردّ

بعد مراجعة معايير الملحوظية
نود ان ننوه ان الشخصية لها تاثير ملحوظ في مجالها لانها قامت بالتعديل علي سبيل المثال علي بطاريات الكومبيوتر المحمول وجعل وقت استخدامها مضاعف باقل تكلفة واحدث ضجه في ذلك وايضا قام بذلك عل جميع اجزاء الجهاز M.elnakhal (نقاش) 08:02، 11 يونيو 2024 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ محمد النخال

[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة محمد النخال التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة لا تستوفي معايير ملحوظية الأشخاص، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Osama Eid (راسلني) 20:17، 9 يونيو 2024 (ت ع م)ردّ

بعد مراجعة معايير الملحوظية
نود ان ننوه ان الشخصية لها تاثير ملحوظ في مجالها لانها قامت بالتعديل علي سبيل المثال علي بطاريات الكومبيوتر المحمول وجعل وقت استخدامها مضاعف باقل تكلفة واحدث ضجه في ذلك وايضا قام بذلك عل جميع اجزاء الجهاز M.elnakhal (نقاش) 17:00، 11 يونيو 2024 (ت ع م)ردّ