نقاش المستخدم:Mamonrasoolabdali

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل شهرين من Mohammed Qays في الموضوع ترشيح حذف مقالة فخري كريم

مرحبًا Mamonrasoolabdali! أهلاً وسهلاً بك، وشكرًا لانضمامك لنا. لتتعرّف أكثر على ويكيبيديا اطلع على هذه المقدمة. وإليك بعض الروابط التي قد تفيدك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل بزيارة إحدى الصفحات التالية:

أو اضغط هنا لتطلب المساعدة في صفحة نقاشك وسيقوم مُتطوّعٌ بزيارتك للمساعدة. أخيرًا، لا تنسَ توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على زر Insert-signature أو بكتابة ~~~~ التي ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسمك والتوقيت.

-- إيسوب (نقاش) 09:41، 31 يوليو 2015 (ت ع م)ردّ

رسالة جديدة[عدل]

السَلامُ عَليكم، حَسب الخُلاصة المبدئية في النقاش الدائِر في الميدان يُرجى التَوقف عن إنشاء مقالات بواسطة أداة ترجمة المُحتوى إلى حين التَوصل إلى سياسة تَعمل على ضَبط استخدام هذه الأداة، وَيُسعدنا مُشاركتك في النِقاش الدائِر، وشُكراً-- عدنان¤  :) راسِلني..!20:13، 1 يونيو 2016 (ت ع م)

رد:رسالة جديدة[عدل]

السَلامُ عليكم أخي الكَريم، بدايةً الزَميل @عدنان: هوَ من أرسلَ التنبيه لَك ولستُ أنا، ثانياً مقالة ليندا ادنا كاردليني حَسب ما هوَ ظاهر في تاريخ إنشاء الصَفحة هُنا فقد تمَ إنشاءها بِواسطة أداة ترجمة المُحتوى، وحتى لو قُمتَ بترجمتها بواسطة قُدراتك فالعبارات غير مُتامسكة لُغوياً والمقالة تحتاج لإصلاح وتنسيق، بالنسبة لسؤالك حولَ المواضيع التَقنية فقم بالبحث عنها في ويكيبيديا العربية إن لم تجد مقالة عنها قُم بإنشاءها مع مراعاة الأساسيات الموجودة في رسالة الترحيب في أعلى صفحة نقاشك، أما فيما يَخص الدروس التعليمية وما إلى ذلك فالأفضل نشرها في ويكي جامعة، تحياتي وأنا بالخِدمة -- عَلاء  :) راسِلني..! 01:19، 2 يونيو 2016 (ت ع م)ردّ

رد؛رسالة[عدل]

أهلا أخي على العموم مقالاتك جيدة بالنسبة لترجمة ألآلية أنصحك بتجنبها و إنشاء مقالة جديدة حتى ولم ثم إقتراح الترجمة. إن إحتجت إلى المساعدة ' 🔼عدنان🔽  :) راسِلني🔗..!

ترشيح حذف مقالة فخري كريم[عدل]

لقد تم ترشيح صفحة فخري كريم ليتم حذفها، وهي مقالة قمت أنت بإنشائها. لقد تم شرح الأسباب للحذف في ويكيبيديا:نقاش الحذف/فخري كريم. رأيك بشأن هذا الموضوع مرحب به في صفحة نقاش الحذف، وأيضا، نرحب بتعديلك للمقالة لمعالجة هذه المشكلة. شكرًا لك. -- --— Mohammed Qays (ناقشني) 20:59، 22 فبراير 2024 (ت ع م)ردّ