نقاش المستخدم:Mohamed el sayied

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنتين من Mohamed el sayied في الموضوع هل تعلم؟

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- --موسى (نقاش) 23:53، 11 يناير 2022 (ت ع م)ردّ

هل تعلم؟[عدل]

هل تعلم

إنّ المحيط الهادي يغطي ثلث الأرض. إنّ حوالي 90% من سكان العالم يعيشون في نصف الكرة الشمالي، كما يعيش حوالي 70% من سكان العالم في قارتي أوروبا وآسيا. إنّ أعلى درجة حرارة سجلت على الأرض هي 56.72 مئوية في وادي الموت في كاليفورنيا في الولايات المتحدة، ووصلت أدنى درجة حرارة على الأرض إلى -94.7 مئوية في شرق القارة القطبية الجنوبية. إنّ دولة الصين تعدّ أكبر منتج للأرز في العالم، وهي تنتج ما يقارب من 33.9% من إمدادات الأرز في العالم، وتعدّ دولة تايلاند ثاني اكبر منتج ومصدر للأرز في العالم.[٢] إنّ بحيرة فيكتوريا تعدّ أكبر بحيرة في أفريقيا، وهي تقع في شرق أفريقيا على الحدود بين أوغندا وكينيا وتنزانيا، وهي تعدّ ثاني أكبر بحيرة للمياه العذبة في العالم، بعد بحيرة سوبيريور في أمريكا الشمالية.[٢] إنّ دولة إندونيسيا تمتلك أكبر عدد من المسلمين في العالم، حيث يشكل المسلمون قرابة 87% من سكان إندونيسيا البالغ عددهم 216 مليون نسمة، وبناءً عليه تضم دولة إندونيسيا ما يقارب من 188 مليون مسلم Mohamed el sayied (نقاش) 00:30، 12 يناير 2022 (ت ع م)ردّ