نقاش المستخدم:Nashmi alturki

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من Nashmi alturki في الموضوع Nashmialturkiويكيبيديا

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- جار الله (نقاش) 14:26، 7 سبتمبر 2020 (ت ع م)ردّ

Nashmialturkiويكيبيديا[عدل]

ولد نشمي التركي في عام 1987في عائلة متوسطة في مدينة حمص الريف الشرقي قرية حوارين تبعد عن مركز المدينة 80كيلو مترآ باتجاه الشمال الشرقي ولد وترعرع على محبة والده له وكان والده تاحرآ في حمص وتعلم طرق اساسية منه مما زاده ثقته بنفسه واصبح يتعلم من والده فن التجارة حتى تمكن من خروجه من سورية عام 2013 ودخل اسطنبول 2014 يتصف نشمي انه شخص عادي ولكن حبه لوالده جعله ان يتفوق في عمله حتى اصبح يعمل بتجارة خفيفة وذلك لما اكتسبه من والده ولديه مواهب كالتمثيل والنقاش الجيد مما جعله يلتقي المشاهير عبر اون لاين ويبدو اعجابهم به وهو اجتماعي ولديه قوة في شخصيته عمل اربع سنوات عامل في اسطنبول وتعمل اللغة التركية البدائية منفردآ دون ان يتجه الى اي مدرسة ويبحث الى الان عن زميل يسير معه في شهرته والاستناد عليه لانه ليس لديه القوة لكي يكون اكثر سطوعآ وابداعآ يتمنى نشمي ان يعود الى بلاده سورية وهي تنعم بالخير والمحبة والسلام Nashmi alturki (نقاش) 14:44، 7 سبتمبر 2020 (ت ع م)ردّ