نقاش المستخدم:Rain lover/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


عدم النسخ المباشر من الانترنت.

أخي العزيز، نحن نرحب بك وبمساهمتك في الموسوعة ولكن يرجى عدم نسخ المقالات مباشرة من مواقع الأنترنت ولصقها هنا فهذا مخالف لسياسات الموسوعة، كما يجب قبل إنشاء صفحات جديدة التأكد من أن المقالة غير موجودة أصلا، فقد تكون موجودة بإسم آخر. Bakkouz (نقاش) 17:06، 31 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

Warning sign
هذا المقال عرض للشطب.

نشكرك على المشاركة ضمن موسوعة ويكيبيديا الحرة. نأسف لإخطارك أن مساهمتك قد عرضت للحذف السريع. تحت تبرير :غير موسوعية ومنقولة نقلا حرفيا من هنا

يحرص مجتمع الموسوعة على جودة المقالات وإبقاء الصفحات ضمن حد أدنى من الموثوقية.

يمكنك أن تقوم بتصحيح المقال قبل شطبه. كما يمكنك كتابة مقال جديد إذا تم شطبه قبل أن تتمكن من تصحيحه، الشطب لا يمنع من كتابة المقال مرة أخرى بصورة أفضل. يمكن مراجعة صفحة الحذف السريع حتى لا تتعرض لهذا الانزعاج مرة أخرى. إذا وجدت أنه يمكنك تعديل المقال ولكن الشطب أضاع عملا يصعب عليك إعادته يمكنك طلب إعادة المقال في هذه الصفحة ضمن قسم طلبات الاسترجاع.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. Bakkouz (نقاش) 16:52، 31 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

أنظر أيضا: ويكيبيديا:حقوق النشر


جمال بركات *حوار 17:16، 31 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مشكلة في تحديد مصدر وترخيص الصورة ملف:39859-iman al asadi.JPG

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ ملف:39859-iman al asadi.JPG. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة، نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. علاء الدين زيتوني (نقاش) 17:34، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

--شرف الدين () 17:53، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

فبراير 2010

رجاء توقف. إذا استمريت في رفع صور غير مناسب إلى ويكيبيديا، سيتم منعك عن التعديل. أنت تضع تراخيص غير مناسبة لما ترفع من صور. رجاء؛ لا تكرر ذلك! شرف الدين () 18:06، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

--شرف الدين () 18:11، 16 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ هادي العامري

تم وسم هادي العامري لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن تجربة ولا تضم أي محتوى موسوعي. رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. ابو نواف (نقاش) 16:08، 2 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

لا تنسخ من النت لتلصقه هنا!

--شرف الدين () 07:12، 5 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مرة أخرى

--شرف الدين () 00:34، 9 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

صورة بدون ترخيص

مشكلة في تحديد مصدر الصورة File:Iman al asadi 2211009.jpg

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ File:Iman al asadi 2211009.jpg. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو ان تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود اية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. --CipherBot (نقاش) 07:08، 23 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

أخي الفاضل، رجاء؛ لا تعد رفع تلك الصورة مرة أخرى! فهي غير حرة، و وجودها على ويكيبيديا؛ مخالف لضوابطها، التي آمل أن تكلف نفسك عناء الاطلاع عليها. --شرف الدين () 15:56، 23 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

انظر هنا؛ ستجد ضالتك، وبشكل عام؛ كي تعتبر الصورة ملكية شخصية، يجب أن تكون أنت من التقطها بنفسه، ومن ثم؛ قم برفعها ذاكرا ذلك، و واسما إياها بترخيص {{PD-self}}. بالتوفيق لك. --شرف الدين () 16:39، 23 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

هلا أوضحت لي؛ كيف أصبحت مالك (ملتقط) لهذه الصورة؟ وهي موجودة على أكثر من موقع إنترنت هنا وهنا! --شرف الدين () 18:25، 23 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

هل أفهم من كلامك؛ أنك تمتلك النسخة الأصل للصورة، وأنها تلك المرفوعة على ويكيبيديا؟ --شرف الدين () 18:37، 23 مارس 2010 (ت‌ع‌م)
أسمح لي؛ كلامك غير صحيح! لو كنت حقا ملتقط تلك الصورة، فيجب أن تكون ذات حجم كبير (كونها النسخة الأصل). أما أن تكون بحجم (21 كيلوبايت) فقط؛ لا يعني إلا أنها منسوخة من من أحد مواقع الوب، فلا يوجد نسخة أصلية لملف من نفس الشاكلة، بنفس ذات الحجم. استغرب أنك -كما تزعم- "صحفي"، ولا تعلم ذلك! --شرف الدين () 18:51، 23 مارس 2010 (ت‌ع‌م)
بذلك؛ تصبح المشكلة مشكلتك، لا مشكلة ويكيبيديا! سأقوم بحذف الصورة؛ كونها مخالفة كما ذكرت لك آنفا. أرجو عدم تكرار رفعها. --شرف الدين () 18:59، 23 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

تذكر دائما: أننا لا نتعامل مع الادعاءات، إنما نتعامل مع ما يثبت صحة القول! إذا وجدت النسخة الأصلية (التي تزعم ملكيتها)، فاعلم؛ أنها يجب بألا يقل حجمها عن (600 كيلوبايت)، ولن نكتفي بقول "أنها ملكي"، حيث سنحتاج منك إلى إرسال إيميل إلى الـ (OTRS)، تثبت فيه شخصيتك بالصورة التي تراها مناسبة، ليحفظ في سجلات النظام (على أن يكون المراجع ضمن OTRS مطمئن لها). النظام ليس علنيا، فلا تقلق في شأن الخصوصية. تحيـة. --شرف الدين () 19:32، 23 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالة جعفر بن محمد بن عون الأسدي بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Rain lover! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جعفر بن محمد بن عون الأسدي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:33، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة جعفر بن محمد بن عون الأسدي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Rain lover! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جعفر بن محمد بن عون الأسدي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة جعفر بن محمد بن عون الأسدي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:13، 14 مايو 2010 (ت ع م)

--غلام الأسمر (نقاش) 02:40، 12 ديسمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة إيمان الأسدي

يتيمة مرحبا، Rain lover! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة إيمان الأسدي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:56، 16 ديسمبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة ايمان الاسدي

يتيمة مرحبا، Rain lover! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ايمان الاسدي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:01، 17 ديسمبر 2013 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.