انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:SalemBaz

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- --بندر (نقاش) 07:37، 9 سبتمبر 2018 (ت ع م)ردّ

طلبة جامعة الموصل كلية التربية الاساسية قسم اللغة العربية شعبة أ لسنة 2018-2019الكاتب سليم حموكة[عدل]

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على رسوله الكريم محمد وعلى آله واصحابه وسلم تسليما كثيرا اما بعد فإن خير الكلام كلام الله وخير حديث حديث رسول الله عليه الصلاة والسلام... طلبة كلية التربية الاساسية هم اخوان واخوات وليس بغرباء بقولي انا اما من جانب الحب الاخوي فإنهم احباب قلبي لأنهم اول طلبه اواجههم في الجامعة وبالأخص مرحلة الاولى عدد الطلاب في الشعبة اكثر من 80 طالب وطالبة نسبة المتفوقين ما يقارب 90% الطلبة يتكونون مكن العرب والكرد والشبك والتركمان منهم من المحافظات الجنوبية والشمالية من العراق لم انهي كلامي هنا ولكن سأتوجه الى كلامات وآراء الطلبة سيتم اضافة مقالات اخرى في حين الحصول على المراد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته الكاتب الالكتروني سليم نوري حموكة--SalemBaz (نقاش) 22:40، 21 فبراير 2019 (ت ع م)ردّ