انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Samer zakaria

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
التعليق الأخير: قبل 9 أشهر من Avicenno

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- Avicenno (نقاش) 18:14، 22 سبتمبر 2023 (ت ع م)ردّ


(سامر زكريا محمود) (مواليد 1983) هو صانع محتوى هادف يهدف إلى تعليم الناس وإثراء معرفتهم، ويسعى لرقي المجتمع

السيرة الشخصية[عدل]

(سامر زكريا) مصور ومونتير ومخرج مصري الجنسية، يتميز سامر برؤية فنية واضحة وإلهام قوي لتطوير صناعة الإعلام والمحتوى في مجال السوشيال ميديا،وأظهره بشكل محترم يليق بكل بيت ومشاهد كل افراد الاسرة.اكتشف سامر شغفه في إيصال المعرفة بطرق مبتكرة ومسلية للآخرين، وقرر أن يسعى لتحقيق ذلك في حياته المهنية.

الحياة المهنية[عدل]

(سامر زكريا) بدأ مسيرته المهنية كامونتير في القنوات الفضائية ثم اتجه الي التصوير و صانعة المحتوى الهادف على الإنترنت. قام بعمل فيديوهات سوشيال ميديا تتحدث عن تاريخ مظاهر رمضان بشكل فكاهي مع الاعلاميه عهد غنام وعمل على شكل تعليمي معماري حيث قدم محتوى تعليمي معماري قيم وشيق مع المهندس محمد الجمل يهدف إلى توسيع آفاق الناس وتعزيز معرفتهم.كما قدم توعيات في مجال البناء والاستشارات الهندسية مع المهندس وسام عبد الحليم يركز سامر على تحديد احتياجات الجمهور وتقديم المواد المناسبة والمفيدة في مجالات مختلفة.

بفضل طريقة تقديمه المبتكرة وأسلوبه الشيق، استطاع سامر جذب جمهور كبير على منصات التواصل الاجتماعي في مجال الايف كتش والعلاقات الاسرية مع داليا شيحة وتحقيق تأثير إيجابي. تلقى تعليقات ورسائل شكر وإلهام من المشاهدين الذين استفادوا من محتواه وأثر في حياتهم.

الإرث والتأثير[عدل]

يُذكر أن (سامر زكريا) ترك بصمة قوية في مجال صناعة المحتوى. بفضل عمله المستمر والمتفاني، ساهم في تعليم الناس وتحفيزهم على استكشاف المعرفة وتنمية مهاراتهم. يعتبر سامر مثالاً حياً للشباب الذين يسعون لتحقيق التغيير والتأثير الإيجابي .

مراجع[عدل]

لضمان مصداقية المقالة، Samer zakaria على إنستغرام website

داليا شيحه تيك توك

وسام عبد الحليم انستجرام

عائشة الظاهري انستجرام

يرجى مراجعة المقالة وتعديلها لتناسب المعلومات الدقيقة والإنجازات الفردية لشخصية (سامر زكريا).Samer zakaria (نقاش)