نقاش المستخدم:Tariq F. Zedan

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من Alhsani في الموضوع مقالة محمد حسين زيدان

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- بندر (نقاش) 00:45، 22 مايو 2019 (ت ع م)ردّ

مقالة محمد حسين زيدان[عدل]

السلام عليكم

بعد الإطلاع على الإيميل المرسل من قبلك بخصوص مقالة محمد حسين زيدان، اتمنى منك تزويدي بمرجع موثوق او مصدر من أجل تعديل المقالة علما بأنه توجد عائلات سعودية تحمل نفس الإسم ولكن ترجع اصولها من جزيرة فرسان او ينبع واذا كنت فعلا تنتمي للعائلة فالعائلة مشهورة بالسعودية.

تقبلوا تحياتي.--بندر (نقاش) 11:40، 7 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

بعد اطلاعي على قصة حياته بقناة روتانا لم تنفي بأن اصوله من الصعيد بل ذكر بأن امه من المدينة المنورة وسته من القصيم وبأنه عاش من البدو واخذ طباعهم.--بندر (نقاش) 11:56، 7 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

هناك مصدر يمكنك الاطلاع عليه وهو كتاب نسب حرب للمؤلف عاتق بن غيث البلادي تحت بني عمرو، ذوي زيدان. https://archive.org/details/nasab_harb

اهلا اخي، اطلعت على المصدر، لكن لا تمدون بصله الى زيدان بن محمد حيث ان ذرية زيدان ابن محمد لقبهم المحمدي من قبيلة حرب، واذا كان والدك فريد محافظ هيئة الكهرباء سابقا في عهد الملك فهد فأنتم من اصول مصرية تحديدا من الصعيد. للمعلومية كثير من هذة الامور تواجهنا بالموسوعة حيث يفتخر الأباء والأجداد بنسبهم الا ان الأحفاد يتنكرون لذلك على سبيل المثال عائلة كتبي كلنا نعلم بأنهم من اصول هندية الا ان الاحفاد يتنكرون لذلك ويدعون بأنهم من آل البيت.

تقبلوا تحياتي.--بندر (نقاش) 15:42، 7 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

وما دخل الأشراف الكتبية في الموضوع ربنا لاتجعل في قلوبنا غلاً للذين أمنوا , لاأعلم ماهي سياسة هذه الموسوعة --Alhsani (نقاش) 09:42، 7 فبراير 2021 (ت ع م)ردّ

الأخ الكريم

هو ليس مبدأ مفاخرة وليست ساحة للمنازعة ولكن سردنا للتاريخ يقوم على التلقين شفاهة وهو ما يجعل الكثير من تاريخنا مجرد قصص بدون سند مقيد!

اسمنا له صدى في تاريخ المملكة منذ التأسيس حيث أن جدي محمد بن حسين بن زيدان بن عبدالحميد ابن زيدان العقيصي المطيعي الهلالي من قبيلة بني هلال العربية المستقرة شرق المدينة المنورة غرب القصيم في المنطقة المسماه الحناكية وماحولها تحديداً من منطقة عيون الجوى وصولاً الى المدينة. اما جده الزيدان فقد عاش في البادية مع قبيلة حرب، بل وحارب معهم تحت إمرة مسعود بن بدوي بن مضيان الظاهري السالمي الحربي والذي عين أميراً على المدينة المنورة بعد انتصاره على جيش طوسون باشا.

قدم ما يثبت وسنقوم بالتعديل. --بندر (نقاش) 16:10، 7 يوليو 2019 (ت ع م)ردّ

جدنا حسين بن زيدان بن عبد الحميد بن زيدان بن عامر بن عمار من مصر ولد بقريه المطيعه التابعة حاليا لمحافظة أسيوط وسابقا كانت تابعه لمركز أبوتيج ونعلم من الأجداد انا جدنا حسين رحل من الصعيد في سن السابعة عشرة لأسباب لا اعلمها كلامك يا استاذ طارق صحيح

حمدي مبارك العقيصي (نقاش) 01:40، 10 أغسطس 2019 (ت ع م)ردّ

حمدي محمد مبارك حسن سباق حسن العقيصي ت/01145353991 حمدي مبارك العقيصي (نقاش) 01:41، 10 أغسطس 2019 (ت ع م)ردّ