انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Toofa.om

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من Toofa.om في الموضوع تواصل معنا:

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- صالح (نقاش) 07:32، 31 أغسطس 2022 (ت ع م)ردّ

توووفه - صحيفة رياضية إلكترونية

[عدل]

من نحن :

[عدل]

توووفه أول صحيفة رياضية إلكترونية عُمانية تصدر عن (المتصدر للحلول الرقمية)، مختصة بمناقشة الشأن الرياضي المحلي خاصة والدولي عامة، ولها شبكة من المراسلين المتمرّسين يُعنون بمتابعة وتغطية  الأحداث، كما أن لديها اشتراكات مع وكالات عالمية متخصصة بنقل الأحداث الرياضية العالمية.

[عدل]

الرؤية:

[عدل]

المساهمة في رقي الرياضة المحلية على مختلف الأصعدة بالطرح الإعلامي البناء والهادف، وربط الواقع الرياضي المحلي بالأوساط الرياضية الإقليمية والدولية، وإيصال صوت عمان الرياضي للعالم.

[عدل]

الرسالة:

[عدل]

العمل على بث نشاط إعلامي رياضي متخصص باستخدام تكنولوجيا الاتصال الحديثة ووسائل التواصل الاجتماعي، يتميز بالمعايير المهنية والموضوعية والمصداقية، ويسهم في الارتقاء بواقع الرياضة في سلطنة عمان، ويُبرز إنجازاتها على مختلف الأصعدة.

[عدل]

رئيس مجلس الإدارة:

[عدل]

الدكتور جاسم بن محمد الشكيلي

[عدل]

رئيس التحرير:

[عدل]

سالم بن ربيع الغيلاني

[عدل]

تواصل معنا:

[عدل]

بناية رقم: (6132)، شارع الوفاء بعد دوار المودة

[عدل]

ص.ب: 1529، الرمز البريدي: 132، الخوض، سلطنة عمان

[عدل]

هاتف: 24278861 (968+)

[عدل]

نقال: 94445995 (968+)

[عدل]

البريد الإلكتروني: info@tooofa.com

[عدل]

[1] Toofa.om (نقاش) 07:41، 31 أغسطس 2022 (ت ع م)ردّ