نقاش المستخدم:Zozzoz/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


تحرير المقالات

صديقي Zozzoz، أرى أنك قمت بعدة تعديلات وهي ظاهرة. انظر هنا. أما بالنسبة للصفحات الجديدة، بامكانك الضغط على الوصلات الحمراء ضمن المقالة، لإنشاء صفحة بعنوان الوصلة. أو البحث عن عنوان المقالة فإن لم يجدها فسيعطيك خيار لانشاء تلك المقالة. --Bassemنقاش 14:44، 22 مايو 2008 (UTC)

للمزيد من المعلومات وشرح أوسع راجع ويكيبيديا:دروس (التحرير). --Bassemنقاش 14:46، 22 مايو 2008 (UTC)

agree to the edit counter opt-in terms

السلام عليكم أخي الكريم أولا أود أن أرحب بك في ويكيبيديا.
  • لإضافة مقالة ما إلى تصنيف معين نضيف [[تصنيف:"إسم التصنيف"]] إلى أخر المقالة مع تغيير "إسم التصنيف" إلى إسم التصنيف الذي تريده، إذا أردت مثلا أن تضيف مقالتك إلى نصنيف عراقيون عليك أن تضيف ما يلي إلى أخر الصفحة [[تصنيف:عراقيون]]
  • أما عن الصور فيكنك مراجعة هذه الصفحة . إن إحتجت أي مساعدة إضافية فلا تتردد في طلبها.
أتمنى لك أوقاتا طيبة --محمدراسلني ® 21:57، 29 مايو 2008 (UTC)
كل ما عليك فعله هو إضافية العبارة التالية إلى اعلى الصفحة [[صورة:"اسم الصورة هنا"|يسار|400بك]] مع استبدال "اسم الصورة هنا" بإسم الصورة، إذا أردت مثلا إضافة صورة نصب الحرية عليك إضافة ما يلي [[صورة:نصب الحرية1.jpg|يسار|400بك]] ويمكنك أيضا تغيير 400بك إلى حجم الصورة الذي تريده --محمدراسلني ® 21:25، 31 مايو 2008 (UTC)

مشكلة في تحديد مصدر وترخيص الصورة صورة:نصب الحرية1.jpg

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ صورة:نصب الحرية1.jpg. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة، نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور أنظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور.

تذكر بأن الصورة التي لا تحوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. » محمد الحجيلي «اكتب لي رسالة 06:14، 1 يونيو 2008 (UTC)

الحذف

تم حذف المقالة لأنها قصيرة جدا، إذ لا تحتوي على الأسم وتاريخ ميلاده ووفاته فقط --محمد عودة (ناقش !) 17:52، 4 يونيو 2008 (UTC)

مقالة شط الهندية بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شط الهندية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، قم بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم تكن تعلم كيفية إضافة التصانيف قم بمراجعة مساعدة التصنيف. إذا كنت تعتقد أن هذا الإبلاغ خاطئ، من فضلك أبلغ مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:43، 19 أبريل 2010 (ت ع م)

مقالة حسين فوزي حسن هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حسين فوزي حسن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حسين فوزي حسن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:46، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة رشيد طه الخوجة هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رشيد طه الخوجة التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة رشيد طه الخوجة في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:57، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة رفيق عارف هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة رفيق عارف التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة رفيق عارف في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:00، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة شط الهندية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شط الهندية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة شط الهندية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:39، 15 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة صبيح نجيب العزي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة صبيح نجيب العزي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة صبيح نجيب العزي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 08:40، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة طالب النقيب هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة طالب النقيب التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة طالب النقيب في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:04، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة عبدالغفور البدري هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة عبدالغفور البدري التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة عبدالغفور البدري في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:46، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة محمد جعفر ابو التمن هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمد جعفر ابو التمن التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة محمد جعفر ابو التمن في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:06، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة محمد حسين آل كاشف الغطاء هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمد حسين آل كاشف الغطاء التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة محمد حسين آل كاشف الغطاء في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:07، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة محمد فهمي المدرس هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة محمد فهمي المدرس التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة محمد فهمي المدرس في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:17، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة نورالدين محمود هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نورالدين محمود التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه يوجد عدد قليل من المقالات أو لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة نورالدين محمود في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:08، 17 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة سلمى الراضي بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سلمى الراضي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:07، 12 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة سلمى الراضي

ويكي مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سلمى الراضي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:07، 12 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة سلمى الراضي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Zozzoz! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سلمى الراضي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة سلمى الراضي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:08، 18 نوفمبر 2010 (ت ع م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.