نقاش ويكيبيديا:مشروع ويكي فيزياء

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي فيزياء (مقيّمة بذات صنف مشروع)
أيقونة مشروع الويكيالصفحة من ضمن مواضيع مشروع ويكي فيزياء، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالفيزياء في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 مشروع  الصفحة لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

نحتاج بداية لاعتماد شجرة تصنيف منطقية ضمن التصنيف فيزياء .. أعتقد هذه أول مهام أي مشروع ويكي . --كاوس 11:58, 17 يناير 2007 (UTC)

أنا أعمل على ذلك حاليا. --محمد 12:09, 17 يناير 2007 (UTC)

اود المشاركة معكم حقاVirus212 22:36, 17 مارس 2007 (UTC) طبعا من الضروري جدا ذلك لنا جميعا على اساس ان ويكيبيديا اصبحت عالميا من اكبر مراجع النت وخاصه على المستوى الجامعي .. طويلب علم

المصطلحات و المفاهيم[عدل]

  • أعتقد أن من أكبر التحديات التي تواجه مشاريع تعريب العلوم هي مسألة تعريب المصطلحات, حيث تختلف الترجمات العربية للمصطلحات العلمية.

لذا فأرجو إضافة هذا الهدف إلى المشروع, و هو: توحيد المصطلحات و المفاهيم الفيزيائية. يمكننا مناقشة هذا الأمر بشيء من التفصيل,, في إنتظار تفاعلكم. --Al Azif 16:14، 2 ديسمبر 2008 (UTC) أريد الاشتراك ايضا .. في مادة الفيزياء التي ندرسها يجب على كل طالب تقديم نشاط يخص المادة فكرت بأن يكون مشروعي كتابة المقالات العلمية التي تخص الفيزياء في ويكيبيديا لتكون مرجعا للجميع .. --Sama-Chan (نقاش) 19:36، 14 مارس 2009 (ت‌ع‌م)