ويكيبيديا:الميدان/أخبار/أرشيف/2008/أبريل

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

صور المطران رحو[عدل]

مرحبا جميعا! يوجد إذن للسماح باستخدام صور المطران رحو، غير أن الإذن غير واضح تمام، "You can use these images" بدون الإشارة إلى الصور المقصودة. قمت بمراسلة الموقع من فترة، لكني نسيت وضح السماح هنا، ذكرني بذلك ترشيح مقال بولص فرج رحو ليكون مقالة جيدة. ما يلي نص الرسالة:

«مرحبا! نحن بعض مساهمي ويكيبيديا، تلقينا رسالة بخصوص السماح باستخدام صورة المطران رحو لأي سبب. لكن الرسالة كانت نوعا ما غير واضحة. هل من المسموح استخدام كل الصور المتاحة على موقعكم للمطران رحو؟

شكرا لمساهمتكم

--

OsamaKhalid»

الجواب من <info@ankawa.com>:

«الاعزاء في ويكيبيديا

كنكم استخدام صور المطران الشهيد مار بولص فرج رحو الموجودة في موقعنا مع تحياتنا

امير»

أعتقد أن الإذن واضح بما لا يتيح مجالا للتشكيك وإعادة التفسير --OsamaK أرسل لي رسالة! 05:59، 13 أبريل 2008 (UTC)

على كل حال، الإستخدام عادل لأن الشخصية ليست على قيد الحياة. -- LORD ANUBIS  (اترك رسالة)  12:37، 13 أبريل 2008 (UTC)
لكن بالطبع من الأفضل دائما محاولة مراسلة المواقع للحصول على صور حرة. --OsamaK أرسل لي رسالة! 16:21، 13 أبريل 2008 (UTC)

هل يمكن طلب استعمال ترخيص جنو صراحة؟ أو يذكروا موضوع الإستعمال لأي سبب بوضوح. مع شكري لأسامة، الرجاء لمن يراسل أي جهة أن يذكر صراحة الترخيص و لا يترك الأمور ضبابية. --أحب البتراء 02:21، 14 أبريل 2008 (UTC).

كنت أنتظر تعليقك :). أليس "لأي سبب" كافي؟ استخدام، بيع، تحرير.. هذا بالإضافة إلى أن هذه الرسالة كانت فقط لتحديد الصور المطلوبة. راجعي الطلب الأصلي. --OsamaK أرسل لي رسالة! 08:10، 14 أبريل 2008 (UTC)

..أسامة لا يوجد في ردهم ما يقول لأي سبب. هذا طلبك أنت. طلبك شيء و ردهم شيء أخر. كما أن كلمة لأي سبب تفهم بصورة مختلفة من شخص لأخر. أطلب منهم أن يوافقوا على النشر تحت جنو أو CC-by أو النطاق العام. --أحب البتراء 02:57، 20 أبريل 2008 (UTC)

آسف. أنا المذنب.--OsamaK أرسل لي رسالة! 14:14، 22 أبريل 2008 (UTC)
ليس الأمر بذنب ، من لم تكن الكنيسة أمه، لا يكون المسيح أباه . قمت بإرسال إيميل جديد لهم. --أحب البتراء 15:41، 26 أبريل 2008 (UTC)

إنتخابات مقعد ممثل المساهمين ضمن مجلس الأمناء[عدل]

تعلن لجنة إنتخابات عام 2008 بدئ العملية الانتخابية لعام 2008. ستتاح الفرصة للويكيبيديين انتخاب مرشح واحد من مجتمع ويكيميديا ليصبح ممثلا لهم ضمن مجلس الامناء. المرشح الفائز سوف ينضم إلى المجلس لمدة سنة واحدة تنتهي في يوليو 2009.

يجوز للمترشحين ترشيح انفسهم لهذه الإنتخابات في الفترة ما بين 8 مايو و 22 مايو . التصويت سوف يتم في الفترة ما بين 1 يونيو و 21 يونيو. لمزيد من المعلومات عن متطلبات كل من التصويت والترشيح ، انظر http://meta.wikimedia.org/wiki/board_elections/2008.

نظام التصويت الذي سيستعمل لم يتم تأكيده بعد ، إلا أن الإنتخاب سيتم بصورة الاقتراع السري بكل صرامة.

سيتم إعادة فرز و إحتساب الإصوات على خادم تملكه جهة مستقلة لتمثل طرف ثالث محايد ، Software in the Public Interest (SPI)، إس بي أي. ستملك SPI مفاتيح الترميز وتكون مسؤولة عن فرز الأصوات وتقديم فرز الاصوات النهائي لاعضاء لجنة الإنتخابات. كانت SPI قد قدمت مساعدة ممتازة خلال انتخابات عام 2007.

للمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على http://meta.wikimedia.org/wiki/board_elections/2008/en. يمكن توجيه الأسئلة إلى لجنة الانتخابات في http://meta.wikimedia.org/wiki/talk:board_elections/2008/en. اذا كنت ترغب في ترجمة الصفحات الرسمية للانتخابات إلى اللغة العربية ، يرجى الرجوع إلى http://meta.wikimedia.org/wiki/board_elections/2008/translation.