ويكيبيديا:الميدان/اقتراحات/أرشيف/2007/نوفمبر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

الإداري المتميز[عدل]

question mark اقتراح

أود أن أقترح التصويت لاختيار الإداري المتميز كل شهر وذلك من بداية شهر ديسمبر القادم. يتم التصويت خلال أسبوع ما قبل بداية الشهر في مكان مخصص يظهر فيه أسماء جميع الإداريين ومجمل مساهماتهم لذلك الشهر. ومن يحصل على أكبر مجموعة نقاط يكون هو الإداري المتميز لذلك الشهر. وتظهر النتيجة في الصفحة الرئيسية للموسوعة. ويضاف وسام إلى صفحته. طبعا هذا الأمر بحاجة إلى نقاش أكبر، ولكنه وسيلة لتوثيق العلاقة ما بين الإداريين ومجتمع ويكيبيديا. كما أن هذه الفكرة لو طبقت تضفي المزيد من الشفافية على جهود الإداريين وسعيهم للارتقاء بالموسوعة. وربما يقوم هذا الاجراء بتشجيع المزيد من المساهمين لترشيح أنفسهم لمهام الإدارة. مع تحياتي وتقديري للجميع.--نسيب البيطار 16:51، 8 نوفمبر 2007 (UTC)
التصويت ليس الطريقة المثلى لهذه الأمور. والإداريون بشكل عام لا يحتاجون لتشجيع، من يحتاج التشجيع هم المساهمون الجدد. --Санта Клаус 13:31، 10 نوفمبر 2007 (UTC)
أعتقد هذا، بالإضافة إلى أننا لا نملك عددا كبيرا من الإداريين النشطين..--OsamaK أرسل لي رسالة! 13:37، 10 نوفمبر 2007 (UTC)

دعوة للتسجيل[عدل]

{{دعوة تسجيل}} لدعوة العنواين لتسجيل حساب. Санта Клаус 18:37، 8 نوفمبر 2007 (UTC)

  • كيف يستخدم وأين يوضع هذا القالب؟--نسيب البيطار 21:57، 9 نوفمبر 2007 (UTC)
  • يوضع في صفحة نقاش أرقام الآيبيات التي تساهم مساهمة حسنة.‌ بالمناسبة،‌ يوجد {{شكر1}} أيضا.--OsamaK أرسل لي رسالة! 12:50، 10 نوفمبر 2007 (UTC)
  • فكرة طيبة، سأبدأ باستخدام القالبين. شكرا جزيلا على طرح الفكرة.--نسيب البيطار 14:18، 10 نوفمبر 2007 (UTC)

تغيير خط الموسوعة[عدل]

الخط الحالى غير مريح على الاطلاق في القراءة و للاسف الشديد لا يفضل الكثير الكتابة في الموسوعة بسبب شكل الخط الغير مريح (بتكلم طبعا على الموسوعة العربية لان الخط واضح و مريح جدا في اللغات الثانية و خصوصا الانجليزى و اللغات التى تشبهة في الكتابة)

دعوة للمشاركة[عدل]

'جوائز وأوسمة ولوحة شرف'
إذا أردت الحصول على جوائز وأوسمة ومنحها لزملائك المحررين وإذا رغبت أن ينشر اسمك في لائحة الشرف (اقرأ التفاصيل وسجل هنا). وإذا أعجبتك الفكرة عممها بأن تضع هذا القالب أعلى صفحة نقاش من تعرف من المحررين بأن تستخدم {{جوائز وأوسمة}}. ~~~~

نسيب البيطار 14:20، 22 نوفمبر 2007 (UTC).

صحةة الواضيع[عدل]

رجاء من الاخوة الاعضاء التاكد من صحة الموجود بخصوص منطقه بور من العضو لان جميع العلومات التي ذكرة خاطئة 100% وللمساعدة


ممكن ان اساعد العضو وارسال اسمسله الشخصي او المعروف