ويكيبيديا:مساعدة للمستخدمين الجدد/أرشيف/2009/نوفمبر

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


أهلا بك في
صفحة المساعدة للمستخدمين الجدد
أين تحصل على أجوبة أخرى


'كيف تسأل'

  1. اطرح سؤال بالنقر على : انقر هنا لطرح سؤالك بالأسفل.
  2. لا تنس التوقيع مع نهاية السؤال --~~~~.
  3. لا تضع البريد الإلكتروني الخاص بك.
  4. راجع الصفحة حتى يتطوع أحد المستخدمين للجواب عن سؤالك.
  5. رجاء لا تضع أسئلة خارج الموضوع. هذه الصفحة خاصة بالأسئلة عن تحرير الصفحات والتصفح .

<sub::>الأرشيف الحالي هو : أبريل-2024



استفسار عن الصفحه الخاصه[عدل]

إلى الان ماني فاهمه كيف اشارك وابدي راي في الموسوعه ؟ كذلك اريد ان ان اكتب عنشخصي لتعريف بها امام المشتركين ؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Alqnas2009 (نقاشمساهمات)

طالعي كيفية تحرير الصفحات ستجدي هناك ما تريدينه. بالتوفيق. --شرف الدين () 00:18، 3 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

استفسار هاااااااااام[عدل]

تحياتي ..... برجائي مساعدتي ، انا اريد عمل موضوع على الويكي ولا اعلم كيفية استخدامه..... ساااااااااااااعدوني .... شكرا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 213.6.20.203 (نقاشمساهمات)

طالع مساعدة المبتدئون فمن هناك يمكنك البدء. بالتوفيق. --شرف الدين () 12:10، 3 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مساعدة[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اما بعد:لقد اخترت ان اساهم في هذه الموسوعة بعبارة وجدتها في هذا الموقع حركت مشاعري من جذوره هي انه كتب اذا مازلت متذكرا"الا تود ان تشارك الناس في علمك" .. المهم لم اعرف كيف اضع صورة في مقال ما فارجو المساعدة كما اقترح على مشرفي الموقع شيئا وهو اننا اذا اردنا ان ندخل شيئا مثل "مساعدة" فاننا نجد ابوابا كثيرة وكل باب ينقسم إلى ابواب اخرى فهذا يصعب من الوصول إلى الشيئ المراد واخيرا نشكر كل من شارك علمه الناس فالعلم الذي يبقى في الصدور فلا قيمة لصاحبه واشكركم مرة اخرى على هذه القلوب المتفائلة وحفظكم الله تعالى — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Bensaada (نقاشمساهمات)

من تشده عبارة كالتي ذكر؛ لا يسعنا إلا مساعدته. يمكنك عزيزي معرفة طريقة إدراج الصورة بالمقالة التي تريد، بعدما تقرأ محتوى هذه الصفحة، فإن بها ما تحتاج معرفته لعمل ذلك. تمنياتي لك بالتوفيق. --شرف الدين () 18:51، 3 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مشروع تطوير بلد الأسبوع[عدل]

Fadi1998 كيف أشارك في مشروع تطوير بلد الأسبوع لأنني جديد هنا؟--Fadi1998 (نقاش) 16:59، 8 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)16:58، 8 نوفمبر 2009

مرحبا بك؛ نشكرك على رغبتك ونقدرها لك. طالع ويكيبيديا:بلد الأسبوع فهناك ستجد ما تريد معرفته، ولا تنسى تسجيل اسمك كمشارك في المشروع، وذلك هنا. تمنياتي لك بالتوفيق. --شرف الدين () 17:49، 8 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

تصحيح التصنيف[عدل]

كيف يمكنني تصحيح خطأ في التصنيفات؟ واذا صحح في التصنيفات الرئيسية هل سيتم التعديل في جميع الصفحات الحاصلة على هذا التصنيف؟ وشكرا --Flowerjessy (نقاش) 01:26، 11 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا بك؛ تسرنا مساعدتك، ولكن قبل هذا هلا ساعدتنا أنت في توضيح نوع الخطأ، وياحبذا لو ذكرت لنا مثال. --شرف الدين () 01:34، 11 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
أشكرك على سرعة الرد.. مثال لما أقصده: يوجد في التصنيفات تصنيف باسم "أدباء ألمانيون" فجمع ألماني ليس "ألمانيون" ولكن "ألمان". فيكون التصنيف الصحيح "أدباء ألمان" --ياسمين (نقاش) 02:06، 11 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

يتم معالجة ذلك بعمل الخطوات التالية:

  • أولا: قومي بإنشاء صفحة تصنيف جديدة بالعنوان الصحيح (تكن بهذا الاسم تصنيف:أدباء ألمان).
  • ثانيا: افتحي صفحة التصنيف الخطأ، وقومي بنسخ محتواها، وضعيه في صفحة التصنيف الجديدة.
  • ثالثا: استبدلي محتوى صفحة التصنيف الخطأ بقالب {{تحويل تصنيف|ضعي اسم التصنيف الصحيح هنا}}.
  • رابعا: استبدلي التصنيف الخطأ بالتصنيف الصحيح في جميع الصفحات التي يشملها ذاك التصنيف (هذه الخطوة ليست بالضرورية، يمكنك الاكتفاء فقط بالثلات خطوات الأولى، وسيقوم غيرك فيما بعد باستكمال العمل).

وبذلك يكون الأمر قد عولج؛ ولا يسعنا بعدها سوى شكرك على مجهودك. --شرف الدين () 02:34، 11 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

طلب إضافة صورة[عدل]

برجاء اضافة صورة المؤلف محمد علاء الدين من قبل المحررين المنوطين بذلك- هي في موقغ المصور الفرنسي لوران دومينال:[1] — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Chadibaggio (نقاشمساهمات) 06:18، 12 نوفمبر 2009 (ت ع م)

الوصلة المعطاة لا تعمل؛ تأكد منها. تحيـة. --شرف الدين () 14:41، 12 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم[عدل]

اريد ان اكتب مقال عن عائلتي لااعرف كيف وما هي الشروط اللازم توفرها لقبول المقال وشكرا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه فادي منصور (نقاشمساهمات) 12:07، 17 نوفمبر 2009 (ت ع م)

مرحبا بك؛ اقرأ عن ويكيبيديا عائلات وأنساب، فهناك ستجد شروطنا. --شرف الدين () 10:30، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

إظهار صور الموقع[عدل]

لاتظهر صور الموقع نهائيا الرجاء شرح سبب المشكلة وكيفية حلها وشكرا --Aboghada (نقاش) 11:27، 19 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا بك؛ ماذا تعني بـ "صور الموقع" ؟ نريد فهم ذلك كي نحدد المشكلة. --شرف الدين () 11:54، 19 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

كيفية كتابة موضوع كامل عن ( الأكاديمية الفلسفية لتخطيط حياة العباقرة )[عدل]

تحياتي ... ويكيبيديا ... سؤالي عن : كيفية كتابة موضوع كامل عن موقعي ( الأكاديمية الفلسفية لتخطيط حياة العباقرة ) www.phaglp.com في ويكيبيديا نص وصور وروابط ؟ ولكم الشكر الكثير ... إبراهيم العمراني ... مدير موقع ( الأكاديمية الفلسفية لتخطيط حياة العباقرة ) www.phaglp.com

تحياتي وشكري المسبق..أرغب في اضافة أسماء حقيقية وهامة ضمن تصنيفات كثيرة لاحقا وحاليا ضمن تصنيف (مذيعون سوريون)و(اعلاميون سوريون)أرجو تحملكم الشرح الفصيلي وهل أقوم بتعديل صفحة التصنيف المذور أم بمجرد ارسالي المعلومات تصنف في الصفحة من قبلكم؟وهل أضع المات في نهاية ما كتبت أم لها مكان مخصص؟ شكرا لاحتمالي ولكني أرغب في مساهمات فعالة وذات نفع؟ مايك (نقاش) 16:15، 23 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • الرد: يجب أن يكون الاسم المراد تصنيفه عنوانًا لمقالة. وبمجرد وضعك للتصنيف المناسب في المقالة فإنه سيظهر تلقائيا في صفحة التصنيف، قي حالة التصنيف يدويًا فإن المكان المخصص هو نهاية المقالة، لمزيد من التفاصيل راجع ويكيبيديا:تصنيف، بالنيابة عن مجتمع ويكيبيديا أرحب بمساهماتك، وإن احتجت مساعدة أخرى فلا تتردد في مراسلتي على صفحة نقاشي..بالتوفيق--غلام الأسمر (نقاش) 16:28، 23 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة/ اخواني الاعزاء اذا وددت ان اضيف مقالة او ابيات من الشعر او اضيف معلومة على سيرة ذاتية لشخص ما من اين وكيف ابداء// هذا ولكم خالص تمنياتي بالموفقية والرقي

مساعدة[عدل]

السلام عليكم ارهذا الساية وشكرا جزيلايد ان اعرف كيف اقوم بالتسجيل لكي اتمكن لمشاهدة

  • الرد: وعليكم السلام ..أدخل إلى هذه الصفحة هنا وقم بتسجيل حساب جديد..أهلا بك، لا تتردد في طرح أي سؤال هنا أو على صفحة نقاشي --غلام الأسمر ..نقاش 00:05، 28 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم..

ممكن طريقة طرح موضووع عن فنان وادراج سيره ذاتيه ولكم جزيل الشكر ..