هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.

يانغ رونغ

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
N write.svg
هذه مقالة غير مراجعة. ينبغي أن يزال هذا القالب بعد أن يراجعها محرر ما عدا الذي أنشأها؛ إذا لزم الأمر فيجب أن توسم المقالة بقوالب الصيانة المناسبة. (يوليو 2011)
يانغ رونغ
معلومات شخصية
تاريخ الميلاد 1957
الحياة العملية
المهنة رائد أعمال،  وشخصية أعمال  تعديل قيمة خاصية المهنة (P106) في ويكي بيانات

ولد يانغ رونغ في يانغ سو سنة 1946.[1][2][3] انتقل مع عائلته سنة 1957 إلى بكين حيث كان يعمل والده وبعد أن أنهى دراسته الثانوية التحق بأكاديمية الصين الوسطى للفنون الجميلة 1966 . اضطر إلى قطع دراسته مؤقتا سنة 1967 بسبب الأحداث السياسية في الصين وأعمال الشغب ، فتطوع الشاب البالغ من العمر آنذاك 21 عاما للعمل في سهوب منغوليا الداخلية ، وبالتحديد ضمن لواء أو جيمشن الشرقي ، حيث عاش وعمل مع السكان المحليين من البدو حتى بلغ الـ33 من عمره.كان قد اصطحب معه في ذلك الوقت صندوقين يحتويان كتبا من الأعمال الكلاسيكية للثقافة الغربية المترجمة إلى اللغة الصينية ، وأمضى 11 سنة منهمكا بدراسة مكثفة خاصة بتاريخ الشعب المنغولي وتقاليده وثقافته، مما طور لديه انبهارا تدريجيا بالميثولوجبا وبخاصة تلك التي تحيط بالذئاب على السهوب المغولية ، حيث كان يمضي الكثير من أوقات فراغه بلإستماع إلى القصص والأساطير المتوارثة هناك والتي يدور معظمها حول الذئاب ، وقد قام بالفعل بتربية ذئب صغير يتيم ليدرس عن قرب سلوكة ، وليكتشف سر تبجيل سكان سهوب منغوليا للذئاب , والدروس التي استنبطوها منهم في تاريخهم القديم الذي حققوا خلاله انتصارات عجيبة .وقد نتج من خلال دراسته وتجربته الشخصية رواية رمز الذئب

مراجع[عدل]

  1. ^ Report: Hybrid Kinetic Motors to spend $500 million for Italian stylinggreen.autoblog.com, Jan 21st 2010
  2. ^ "China's 100 Richest Business People". فوربس (مجلة). 12 November 2001. اطلع عليه بتاريخ 2009-04-25. 
  3. ^ "A delegate of HK Motors visited City of An Shun, Guizhou Province, China". Hybrid Kinetic Motors. 2012-03-22. اطلع عليه بتاريخ 3 August 2013. 


Bordered Blue Banner.svg
هذه بذرة مقالة عن حياة شخصية صينية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.