يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة

الألعاب الأولمبية الصيفية 1944

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

هذه نسخة قديمة من هذه الصفحة، وقام بتعديلها JarBot (نقاش | مساهمات) في 23:14، 28 ديسمبر 2020 (بوت:إزالة تصنيف عام (3.8) إزالة تصنيف:الألعاب الأولمبية الصيفية في لندن لوجود (تصنيف:الألعاب الأولمبية الصيفية 1944))). العنوان الحالي (URL) هو وصلة دائمة لهذه النسخة، وقد تختلف اختلافًا كبيرًا عن النسخة الحالية.

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Question book-new.svg
تعرَّف على طريقة التعامل مع هذه المسألة من أجل إزالة هذا القالب.يفتقر محتوى هذه المقالة إلى الاستشهاد بمصادر. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أي معلومات غير موثقة يمكن التشكيك بها وإزالتها. (فبراير 2016)

كان موكولاً إلى لندن تنظيم الدورة الثالثة عشرة عام 1944، لكن نشوب الحرب العالمية الثانية حرم العالم من إقامتها على غرار الدورة الثانية عشر عام 1940 الملغات أيضا بسبب الحرب العالمية الثانية.

أختيرت لندن لتنظيم الدورة الثالثة عشر في يونيو 1939 من بين العديد من المدن مرشحة: روما، ديترويت، لوزان، أثينا، بودابست، هلسنكي، ومونتريال.

بعد 1944 بأربع سنوات حظيت لندن بشرف تنظيم الدورة الرابعة عشرة عام 1948 واختيارها لتنظيم الدورة 14 أكدته اللجنة الأولمبية الدولية من دون اجراء انتخابات جديدة، ومنذ ذلك التاريخ لم تتوقف الألعاب الأولمبية.

Olympic rings without rims.svg
هذه بذرة مقالة عن موضوع متعلق برياضي أولمبي أو بمُنافسات الألعاب الأولمبية بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.