نقاش المستخدم:Ralhazzaa

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل سنة واحدة من JarBot في الموضوع حذف سريع لـ قالب:فلزات نفيسة

مرحبا بك يا Ralhazzaa في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.

--Oxydo 17:48, 8 أكتوبر 2005 (UTC)

سلام أخ رالهازا ... شكرا لجهودك في الموسوعة بداية حاول ان تجعل موضوعاتك بدون ال التعريف , مقال الصانعات اليخضورية نفلته إلى صفحة قديمة بعنوان صانعات يخضورية .

للحصول على قائمة بالمواضيع المشابهة التي تحتاج للعمل عليها : قائمة المواضيع الأساسية في علم الأحياء.

تحياتي لك --Chaos 18:57, 29 نوفمبر 2005 (UTC)

مرحبا أستاذي العزيز، مقالة كارب عادي هي حاليا فارغة. إن أردت حذفها ضع {{شطب}} في المقالة. إن أردت استعادتها فاذهب إلى تاريخ الصفحة. إن كنت تريد شيئا آخر أخبرني. --Marquez 00:32, 18 مايو 2006 (UTC)

شكراً ماركيز، و لم يكن بوسعي الإرسال لك مباشرةً حيث لم تثبّت بريدك الإلكتروني. كنت أبحث عن طريقة لحذف الصفحة و الآن عرفتها، فشكراً لك. --Ralhazzaa 18:26, 22 مايو 2006 (UTC)


الأرشيف

تصفح الأرشيف

أرشفة نقاشك[عدل]

مرحيا. تم أرشفة صفحة نقاشك لأن حجمها أصبح كبيرا جدا، وهذا يصعب من عملية تواصل المستخدمين معك. يمكنك مشاهدة النقاشات السابقة في يسار الصفحة. --RCHVBot (نقاش) 12:20، 8 أبريل 2018 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ قالب:فلزات نفيسة[عدل]

مرحبًا. رُشِحَت الصفحة قالب:فلزات نفيسة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة قالب {{نسخ:تمهل}} في المقالة، وأي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفَت من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 20:50، 9 أغسطس 2022 (ت ع م)ردّ