ويكيبيديا:برنامج ويكيبيديا للتعليم/قادة: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
لا ملخص تعديل
(لا فرق)

نسخة 10:49، 7 مارس 2013




← قادة النسخة الثالثة من برنامج التعليم (فبراير - يوليو 2013)
صورة مستخدم وصف تعريفي
أحمد شوقي محمدين
قائد كلية الطب، جامعة عين شمس
طبيب ويعمل مدرس مساعد في كلية طب جامعة عين شمس بقسم طب المسنين. ويؤمن برسالة المعرفة من مصدر مفتوح Open source Knowledge مثل ويكيبيديا وغيرها. وساهم في مشاريع ويكيبيديا المختلفة باللغة العربية والإنجليزية. ويهوى التاريخ والمخطوطات العربية. وقد قابل صعوبات كثيرة في بداية مساهمته في ويكيبيديا العربية في عام 2008 ولكنه يتمنى أن تكون هذه الصعوبات قد زالت وأن تتقدم ويكيبيديا العربية للأمام بنجاح.
دعاء سيف الدين
قائدة كلية الألسن، جامعة عين شمس
وصف تعريفي.
مينا صابر
قائد كلية الآداب، جامعة عين شمس
حاصل على الليسانس فى الأدب الفرنسى بكلية الأداب بجامعة عين شمس . شاركت فى برنامج التعليم الأول بكتابة ثلاث مقالات و أنا على استعداد دائم لتقديم المساعدة للطلاب الجدد لكى يحققوا نجاحا اكبر من نجاح النسخة الاولى من البرنامج ان شاء الله.
هيلانة رأفت
قائدة كلية الآداب، جامعة عين شمس
في السنة الرابعة بكلية الأداب قسم فرنسي، اشتركت في العام الماضي في برنامج ويكيبيديا التعليمي للجامعات وكان العمل ممتعا فيه جدا ؛ وقد حققنا نجاحا كبيرا. اكتسبت العديد من الخبرات من خلال إلتحاقي بالبرنامج وعلي استعداد للمساعدة دائما علي قدر استطاعتي.
ملف:Wala2.jpg
ولاء عبد المنعم
قائدة كلية الآداب، جامعة القاهرة
معيدة بكلية الآداب- جامعة القاهرة- قسم اللغة الإسبانية. شاركت في برنامج ويكيبيديا للتعليم في نسخته الأولى بوصفها طالبة ماجستير، وقد قامت بكتابة العديد من المقالات حيث أنه في جعبتها عدد 1 مقالة جيدة وقرابة ال31 مقالة (ما بين مقالة وبذرة في حاجة للتطوير). و ويشرفها أن تكون سفيرة جامعة للبرنامج في نسخته الثانية في مصر لإثراء المحتوى المعلوماتي للموسوعة. وقد ساهمت في ويكيبيديا باللغة العربية والإسبانية والإنجليزية ، وأيضا ساهمت في ويكي الجامعة بكتابة العديد من الدروس.