شركة تشاينا باسيفك للتأمين

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
شركة تشاينا باسيفك للتأمين
China Pacific Insurance (Group)
 

تاريخ التأسيس 1991  تعديل قيمة خاصية (P571) في ويكي بيانات
البورصة بورصة شنغهاي (601601)[1]
بورصة هونغ كونغ (2601)[2]  تعديل قيمة خاصية (P414) في ويكي بيانات
الدولة الصين  تعديل قيمة خاصية (P17) في ويكي بيانات
المقر الرئيسي شانغهاي  تعديل قيمة خاصية (P159) في ويكي بيانات
الصناعة Financial services
الخدمات Life and non-life insurance
موقع ويب الموقع الرسمي  تعديل قيمة خاصية (P856) في ويكي بيانات
ايرادات وعائدات
العائدات CN¥247٫0 1٬000٬000٬000 (عدد)
الدخل التشغيلي CN¥24٫3 billion
شركة تشاينا باسيفك للتأمين

شركة تشاينا باسيفك للتأمين (مجموعة) المحدودة (سبيك) المعروفة باسم التأمين المحيط الهادئ ، هي شركة تأمين صينية. تم تأسيسها على أساس شركة شركة تشاينا باسيفك للتأمين السابقة ، والتي تأسست عام 1991 والتي وافق عليها بنك الشعب الصيني. مقرها في شنغهاي . [3]

تعد سبيك جروب ثاني أكبر شركة تأمين على الممتلكات (بعد شركة التأمين الشعبية الصينية ) وثالث أكبر شركة تأمين على الحياة (بعد الصين للتأمين على الحياة وبينغ آن للتأمين ) في البر الرئيسي للصين . [4] يقدم خدمات التأمين المتكاملة، بما في ذلك التأمين على الحياة والتأمين على الممتلكات وإعادة التأمين ، من خلال الشركات التابعة لها . [5]

تقدم الشركة منتجات وخدمات التأمين على الحياة والممتلكات من خلال فروعها ، شركة تشاينا باسيفك للتأمين الحياة المحدودة وشركة شركة تشاينا باسيفك للتأمين على الممتلكات المحدودة. ، على التوالي. من خلال شركتها الفرعية شركة تشاينا باسيفك لإدارة الأصول المحدودة ، تشارك الشركة أيضًا في الإدارة وتقديم الخدمات الاستشارية المتعلقة بإدارة الأصول [6] وتشغيل أصول التأمين. تشمل منتجات التأمين على الممتلكات في الشركة التأمين على السيارات، والتأمين على ممتلكات الأسرة، والتأمين ضد المسؤولية، والتأمين من نوع الاستثمار والتأمين ضد الحوادث / التأمين ضد الإصابة، في حين تشمل منتجات التأمين على الحياة تأمين الوقف، والتأمين الصحي ، وتأكيد الأحداث، وخدمات تغطية التأمين، والتأمينات الصغيرة.

المراجع[عدل]

  1. ^ http://www.sse.com.cn/assortment/stock/list/info/company/index.shtml?COMPANY_CODE=601601. اطلع عليه بتاريخ 2018-10-02. {{استشهاد ويب}}: |url= بحاجة لعنوان (مساعدة) والوسيط |title= غير موجود أو فارغ (من ويكي بيانات) (مساعدة)
  2. ^ https://www.hkex.com.hk/Market-Data/Securities-Prices/Equities/Equities-Quote?sym=2601&sc_lang=en. اطلع عليه بتاريخ 2018-10-02. {{استشهاد ويب}}: |url= بحاجة لعنوان (مساعدة) والوسيط |title= غير موجود أو فارغ (من ويكي بيانات) (مساعدة)
  3. ^ Profile of China Pacific Insurance (Group) Co.,Ltd[وصلة مكسورة] نسخة محفوظة 29 سبتمبر 2017 على موقع واي باك مشين.
  4. ^ China Pacific Insurance Releases Prospectus for A-share IPO نسخة محفوظة 3 مارس 2016 على موقع واي باك مشين.
  5. ^ Summary of China Pacific Insurance Group نسخة محفوظة 10 سبتمبر 2008 على موقع واي باك مشين.
  6. ^ "Bloomberg - Are you a robot?". www.bloomberg.com. مؤرشف من الأصل في 2019-04-04. اطلع عليه بتاريخ 2019-03-05. {{استشهاد ويب}}: الاستشهاد يستخدم عنوان عام (مساعدة)

روابط خارجية[عدل]