انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Cyclone605/أرشيف النقاشات الهيكلية 1

فيصل (نقاشمساهمات)

مرحبًا، أرجو أن تكون بخير، للأسف ما تقوم به في وفاة ريان أورام هو خرق لحقوق النشر، ولا يجب أن يظهر من قبل مُحرر قديم. هل تعلم ما معنى خرق حقوق النشر؟ إذا كنت تعلم وتقوم بها فهذه مشكلة، وإذا كنت لا تعلم ولديك صلاحية محرر فهذه مشكلة أكبر. من فضلك توقف الآن عن "خرق حقوق النشر"، ويجب إزالة كل المحتوى المخالف أو إعادة صياغته.

Cyclone605 (نقاشمساهمات)

◀ فيصل

مرحبا

اعلم ما هي حقوق النشر، عيب ان يصدر هذا الكلام من إداري لمحرر قديم له في رصيده 3 مقالات مختارة، من فضلك انا لم انتهي من عملية التحرير ، بعد ان انتهي فأنا اكتب في خلاصة التعديل انني انتهيت، غير مقبول منك ابدا هذا الاتهام.

فيصل (نقاشمساهمات)

عزيزي لا علاقة لنا في مقالاتك المختارة، حديثي عن المخالفات التي قمت بها. سؤال، ما هو خرق حقوق النشر؟ تفضل بالإجابة.

ثانيًا، هذا ليس اتهامًا بل حقيقة وواقع بأنك تقوم "بخرق حقوق النشر والتأليف" وهذا يتطلب سحب صلاحية أصلاً كونها إساءة. توقف عن إضافة أي خرق لحقوق النشر ويجب إزالة كل المحتوى المخالف الذي نشرته في تلك المقالة. لو تكرمت. تحياتي.

Cyclone605 (نقاشمساهمات)

◀ فيصل

إصبر حتى انتهي رجاءا

فيصل (نقاشمساهمات)

للأسف لا تُريد الإجابة، أُكرر سؤالي للمرة الأخيرة، ما هو خرق حقوق النشر؟ تفضل بالإجابة.

ولا علاقة بالصبر، هذه مخالفات أمامي موجودة تم نشرها، لا يجوز القيام بالمخالفات ثم تقول أرجو الصبر، لا عزيزي، قيامك بهذه المخالفات هي إساءة صلاحية وغير مقبولة، توقف عن إضافة أي محتوى مخالف وإزالة أي محتوى قمت بإضافته بشكل مخالف (خرق حقوق النشر).

Cyclone605 (نقاشمساهمات)

◀ فيصل

صديقي انت من يخالف سياسة الموسوعة لأنك تعرقل تطويرها وتخالف سياسة افتراض حسن النية، من فضلك أنا اعرف حقوق النشر لا داعي لهذه الاسئلة

أنا اقوم بنسخ الفقرة كاملة من المصدر ثم اعدل عليها واعيد صياغتها وإضافة بعض الكلمات ، لا أعلم متى سنصل في هذه الموسوعة للمرحلة التي سنحترم فيها جهود بعضنا ونعمل بشكل جماعي، قلت لك اصبر انا لم انتهي ، واتمنى ان لا يكون هدفك من هذا الاتهام الباطل هو غاية في نفس يعقوب كن موضوعيا من فضلك.

فيصل (نقاشمساهمات)

هذا الأمر مرفوض تمامًا، أكرر لك، هناك محتويات أنت قمت بإضافتها منذ أيام وما زالت تخرق حقوق النشر وموجودة منذ يومان وعلى سبيل المثال قسم "إعلان الوفاة"، أنا هنا لست في نقاش معك، أنا هنا لإرسال تنبيه لك حتى تتوقف عن هذه المخالفات وتقوم بمراجعة كل المحتوى المخالف الذي قمت بإضافته في المقالة، وإذا لم تقم بمراجعة المحتوى المخالف الذي قمت بإضافته، أنا سأراجعه بنفسي وسأُزيله.

ولو كررت أي مخالفات من هذا النوع سيتم سحب الصلاحيات لأن هذه إساءة صريحة لصلاحيتك. أما بخصوص إتهامك لي بالمؤامرة وأنه غاية في نفس يعقوب، هذه الاتهامات أنا متعود عليها دائمًا في كل نقاش، كل شخص يقوم بالمخالفات يتجه نحو المؤامرة لتبرئه نفسه. عمومًا التنبيه واضح أعلاه، أنا بإنتظار إزالة كل المخالفات التي قمت بإضافتها أو إعادة صياغتها. ختامًا، لا يجوز أن تقول "أنا أقوم بالنسخ واللصق وأنشرها في نطاق عام ثم أقوم بتعديلها" هذا غير صحيح لأن هناك فقرات أخرى لم تعدلها منذ أيام، وأيضًا هناك مكان اسمه "الملعب" تدرب هناك وأعيد صياغة الفقرات ثم أنشرها. وليس أن تنشر مخالفاتك ثم تقول أرجو الصبر. الأمر لا تسير بهذه الطريقة تمامًا.

Cyclone605 (نقاشمساهمات)

◀ فيصل

لن أخوض معك في النقاش فيصل لكي لا تضيع وقتي. أنا اقوم بتحديث المقال ومراجعته وعندما انتهي تبدا انت وتزيل ما تظن انه خرق. وبالمناسبة لست انا الوحيد الذي يعدل في المقال هناك العشرات من المستخدمين قاموا بالنسخ واللصق. يبدو انك لا تفرق بين ما اكتبه انا وما يكتبه غيري . على العموم تمهل في في الصبر أجرا.

فيصل (نقاشمساهمات)

مرة أخرى، أنا لست في نقاش، أنا هنا لإرسال لك تنبيه فقط لأنك لو أستمريت بنفس هذه المخالفات، سأقوم بنفسي بسحب الصلاحيات أو المنع. وللأسف هذا متعلق بعدد كبير من مساهماتك منها السياحة في إمارة أبوظبي. كان من الواجب عليك أن تعترف بالأخطاء وتتعهد بعدم تكرارها، لكن يبدو بأنك أخترت طريق التعنت والعناد، عمومًا، هذا تنبيه أخير، أي مساهمات تحتوي على خرق حقوق النشر مستقبلاً في أي مقالة كانت، ستعرض صلاحياتك للسحب. تحياتي.

Cyclone605 (نقاشمساهمات)

◀ فيصل

فيصل انا معتاد منذ ان بدأت بالمساهمة في هذه الموسوعة على اتهاماتك الباطلة ومحاولاتك لعرقلة جهودي وهذه ليست المرة الأولى، استمرارك في تهديد المستخدمين بهذه الطريقة واتهامهم سيجبرني للأسف على طرح موضوح سحب صلاحيتك انت كإداري على المجتمع. بالنسبة لمقالة السياحة في إمارة إبوظبي اثبت أنني قمت بخرق حقوق النشر في هذه المقالة وإلا سأضطر اسفا لمخاطبة المجتمع. لن يكون مقبولا وجود مثل هذه التصرفات في الموسوعة من إداري والتي بسببها هجرها العديد من المستخدمين.

فيصل (نقاشمساهمات)

لا أعلم عن أي إتهام تتحدث، هل تُريد مثال سريع؟ طبعًا بعيدًا عن مساهماتك في مقالة وفاة ريان أورام. مقالة راجحة بنت فيصل حذفتها قبل قليل كونه المقالة خرق لحقوق النشر من هذا المصدر. للأسف، جميع مساهماتك ستتعرض للمراجعة والتدقيق من جديد، لأن للأسف قمت بتمرير مخالفات عديدة.

ثانيًا، يجب أن تفرق بين "الإتهام" و "الواقع"، هذه مخالفات صريحة قمت بها موجودة في تاريخ الصفحة يُمكن للجميع الإطلاع عليها فلا تضع نفسك في موقف محرج. أما بخصوص سحب صلاحياتي كإداري، تفضل الباب مفتوح أمامك يُمكنك فتح تصويت الآن لعزلي من الصلاحية الإداري لنرى رأي المجتمع. ختامًا، كما ذكرت لك، تنبيهي لك واضح جدًا، أي تكرار للمخالفات لن أتردد لحظة واحدة في سحب الصلاحيات. تحياتي.

Cyclone605 (نقاشمساهمات)

◀ فيصل

لا يوجد خرق لحقوق النشر، باجراء فحص سريع للصفحة باستخدام أداة (فحص حقوق النشر) حصلت على هذه النتيجة في الأسفل والتي تبين نسبة تطابق ما هو مكتوب في هذه الصفحة مع ما كتب في هذه المواقع وهذا الفحص لوحده يثبت انك متسرع دائما في اتهامك،

87.60%
54.80%
50.00%
39.00%
37.50%
25.40%
20.00%
19.40%
18.00%
16.00%

اما بخصوص صفحة راجحة بنت فيصل يوجد عندي نسخة منها وسأقوم بفحصها مرة أخرى للتأكد من عدم وجود خرق بالرغم من انني متأكد وإذا ثبت لي أنك حذفتها انتقاما سأضطر آسفا لمخاطبة المجتمع هذه المرة.

فيصل (نقاشمساهمات)

بالبداية كما ذكرت لك يُمكنك فتح تصويت لعزلي من صلاحية الإدارة لنرى رأي المجتمع. ثانيًا، يُمكنك فتح نقاش بالميدان بخصوص هذا الموضوع، وسأضع تعليق بالميدان شامل وكافي بكل مخالفاتك وكل خرق حقوق النشر والتأليف. أرجو أن تفتح نقاش بالميدان وتخاطب المجتمع.

ثانيًا، يحق لي كإداري حذف أي مقالة تحتوي على خرق حقوق النشر، مثلما فعلت مع مقالة راجحة بنت فيصل وأيضًا مقالة مسجد المنارة (دبي)، وقد تكون هناك مقالات أخرى أيضًا. أما بخصوص الجدول الذي وضعته فهذه مقارنة غير صحيحة طبعًا، لأن الأداة للصفحة كاملة وليس لمساهماتك، وأنا لا أتحدث عن مساهماتك كاملة أصلاً. أنا أتحدث عن هذه المخالفة التي قمت بها. ولا يجوز أن تقول بأن يجب أن تصبر، لا عزيزي، القيام بالمخالفات مرفوض، وهناك محتويات مخالفة قمت بها مُنذ عدة أيام وما زالت موجودة لم تُصلحها، وأيضًا هناك شيء اسمه "الملعب" تدرب هناك وإذا أصبح المحتوى جاهز يُمكنك نشره.

وكنصيحة أخيرة، الإصرار على الخطأ، ومحاولة إثبات بأنك على حق رغم أنك قمت بمخالفات وأنت تعلم ذلك، صدقني لن يأتي بأي نتيجة. عمومًا، هذا تنبيه أخير بخصوص أي مساهمات تحتوي على خرق حقوق النشر والتأليف. فهذا الأمر مخالف ومرفوض، ومن وظيفتي كإداري هو مراقبة أعمال المحررين وعدم إساءة الصلاحية. تحياتي.

Cyclone605 (نقاشمساهمات)

◀ فيصل

شكرا لك فيصل، انا سعيد الآن لان نبرة صوتك تغيرت، هذه هو ما احبه واريده ان يكون الخطاب بين المستخدمين فيه نوع من الأحترام، أنا لست هنا لافتعال المشاكل، ولن اطرح موضوع سحب صلاحيتك للتصويت، انا هنا اقوم بعمل تطوعي فقط الهدف منه ليس شهرو او مبلغ مالي، ان اخطأت (وكلنا خطائون) ننبه بعضنا على الخطأ بطريقة لطيفة، وقد قلت لك مرتين أنني لم انتهي من تحديث المقال، ومع ذلك واصلت هجومك. على كل حال سأتوقف عند هذه النقطة وتحياتي.

فيصل (نقاشمساهمات)

لم يتغير أي شيء، كلامي معك مُنذ البداية واضح. ما قمت به هو "إساءة استخدام صلاحية" ويجب أن تعترف بهذه المخالفات، والمخالفات ليست متعلقة في مقالة واحدة حتى تقول لم أنتهي. المخالفات متعلقة بعدة مقالات وضعتها بالأعلى، وذكرت لك أكثر من مرة بأن لا يجوز نشر مخالفات ثم تقول أرجو الصبر، هذه الطريقة غير مقبولة، وبخصوص تصويت عزل، ذكرت لك يُمكنك فتح التصويت الآن، فأنا متحمس لرؤية رأي المجتمع.

وأنا لم أتهجم على أحد وفقًا للسياسات، كلامي واضح حول مخالفات تقوم بها وإساءة للصلاحية، ونبهتك، وكان من المفترض أن تتقبل هذا التنبيه لأن المخالفات أصلاً واضحة جدًا، يجب عدم تكرار هذه المخالفات مستقبلاً.

رد على "خرق لحقوق النشر!"