نقاش المستخدم:Producer/أرشيف 17

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

اضغط هنا لترك رسالتك، ولا تنس توقيعها هكذا --~~~~

أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

'مرحبا بك في صفحة نقاشي. الساعة الآن 23:55 (UTC) من يوم الثلاثاء الموافق 30 أبريل 2024'


(أرشيف)


الحوار

افتتاحية

صباح الخير سيدي الكريم. أحببت أن أجعل أول رسالة في صفحة نقاشك، هي رسالة ود وشكر على إنشاء بوابة جوائز نوبل. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 07:21، 17 أكتوبر 2008 (UTC)


شكراً على سؤالك سيدي، ليس في الأمر خصوصية الكثير من الخصوصية. منذ عدة سنوات أيضاً تولدت في رأسي العديد من الأفكار حول الصفر، ومنذ مدة قرأت كتاباً كان من أجمل الكتب التي قرأتها في حياتي اسمه Zero: The Biography of a Dangerous Idea شدني جداً إلى غموض هذا الرقم أكثر فأكثر. اتضح لي من قراءة الكتاب أن الأفكار الغامضة التي تتولد حول الصفر في رأس العديد من الناس هي شيء عادي بسبب غموض الصفر بحد ذاته وذلك لعلاقته الوطيدة والغير جلية بأمور تتعلق بأصل الخليقة والفناء والخلود وإلى ما هنالك من أفكار فلسفية عن الوجود. أحب الصفر أيضاً لأنه جزء أساسي من أبحاثي في علوم البرمجيات والرياضيات. على كل لن أضيع عليك إثارة قراءة مقالة صفر التي أخطط لتحويلها إلى مقالة مختارة بعد عودتي من الإجازة إن شاء الله. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 14:33، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

جعلتني أشعر بالجوع!

القائمة جميلة، وقد كتبت رأيي في نقاش الحذف. شكراً مرة أخرى --abanima 14:54، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

وحدة الإنقاذ

تدخل وتطفل كما يحلو لك يا صديقي. الحقيقة أردت مراسلتك أيضا بهذا الشأن لكنك اطلعت على الموضوع قبل ذلك. على كل، سأعمل بمشورة سايفرز وسأنشئ المشروع. على كل أتمنى أن نجند عددا لا بأس به من المحررين (رغم أنني أتوقع أن ينضم نفس الأعضاء النشطون الذين يشاركون في كافة المشاريع). سأقوم حالا بإنشاء وب:وحدة الإنقاذ تقبل الاقتراحات والانتقادات في صفحة نقاش المشروع. --Histolo2 16:29، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

هل تستطيع دخول قناة الدردشة --Histolo2 16:48، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

لا عليك كل ما في الأمر أنني أردت رأيك online في المشروع.. ليس أمرا مهما كما أنه هنالك صفحة النقاش. --Histolo2 17:14، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

استفساران

لدي سوالان الاول وهو عندما اقوم بالبحث بواسطة اذهب عن اسم يفترض ان تظهر عدة خيارات للاسم لانة متواجد لمقالات متعددة ولكن بعض الاسماء بعد ضغط اذهب يقوم مباشرة بالذهاب الى الصفحة الغير مطلوبة مثل كتابة كلمة البرتقال حيث يذهب الى الفاكهة وليس الدوله؟! فكيف يتم هذا الامر وما هو الحل وشكراً وسؤال متعلق بالمسائلة ايضا الا وهو عندما اريد انشاء مقالة بعنوان ما ولكن اجد ان العنوان موجود لمقالة اخرى فكيف يتم حل هذه المعضلة؟ ارجو التفل بالاجابة على استفساراتي ان امكن او دلني الى المكان الذي استطيع ان اعرف من الاجابة! Thabet 17:28، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

شكراً و طلب آخر

شكراً على الاجابة وإن كنت لا ازال اعتقد ان وجود صفحة توضيحية عند ضغط اذهب لا بد منه فحكاية البرتقال لا تتزحزح من بالي!!

طلب اخر لو سمحت

اريد ان اعرف بخصوص الصصفحة المعنونة بعنوان يافع لا اعرف لماذا تم الحذف لهذه الصفحة برغم انها تمثل حيز سكاني و جغرافي مهم جدا في اليمن، وعنما حاولت تعديل الصفحة وجدتها محميه ولابد من طلب احد الاداريين من اجل حل المسائلة! اذا هل من الممكن السماح لي بتعديل الصفحة حيث ليس من المعقول ان تكون صفحة منطقة يافع متاحة ولكن يافع بحد ذاتها ليست متاحة؟ او ايضاح الاسباب وشكراً.

Thabet 20:05، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

السبب أن البرتغال تكتب هكذا في الموسوعة، أي بحرف الغين وليس بحرف القاف. أما لمذا حذفت صفحة يافع، فلا أدري لابد من سؤال أحد الإداريين في هذا الأمر، كما أن رفع الحماية عن صفحة معينة يجب أن يكون بطلب من الإداريين في هذه الصفحة. تحياتي واحترامي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 20:46، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

طلب مساعدة

تحيةللأخ الكريم Producer، أطلب منك مساعدتي في عملية رفع الصور بحيث سأنشئ صفحات عديدة في مجال العلوم تحتاج إلى صور للتأكيد والتوضيح. بماذا تنصحني ؟

طلب مساعدة

تحيةللأخ الكريم Producer، أطلب منك مساعدتي في عملية رفع الصور بحيث سأنشئ صفحات عديدة في مجال العلوم تحتاج إلى صور للتأكيد والتوضيح. بماذا تنصحني ؟ محمد نبيل برّيري 21:31، 17 أكتوبر 2008 (UTC)

شكرا لقد وجدت بعض من الصور التي أحتاج إليها في كومنز.

  • مرحبا صديقي ، اريد منك ان تلقي نظرة على احد الصور التي ضفتها مؤخرا لمقالة عمان ، لقد استخدت رخصة Flickr التي علمت بها مؤخرا ، مع العلم ان صاحب الصورة هو صديقي ، واسمه Hassan Bushnaq قد سمح لي باستخدام صوره للملكية العامة مع ذكر اسمه ، فما رأيك؟ Freedom's Falcon 12:22، 18 أكتوبر 2008 (UTC)

الصورة هنا

  • انا اسف ، اعدها ان اردت - كنت اعتقد انها ستكون اجمل :) Freedom's Falcon 16:10، 18 أكتوبر 2008 (UTC)
  • حسنا لنفترض اني قد حصلت عليها ، وهذا سيحصل ان شاء الله :) لكن ماذا يمكن ان نفعل بالصور القديمة ؟؟ سوف تظهر هناك ملاحظة بان الصور المضافة لاحقا لها نسخة اخرى مضافة سابقا؟؟ هذا اولا ، الشئ الاخر كيف يمكن اظهار اسم المصور تحت الصورة ان لم تكن من فلكر ؟؟ سيتعارض هذا الشئ مع اسم المستخدم الخاص بي ؟ Freedom's Falcon 18:17، 20 أكتوبر 2008 (UTC)

شكر

شكر للأخ الكريم Producer على يقضته ومساعدته لي في تغيير مكان القالب. لقد نسيت أن أضعه في صفحة النقاش. ملاحظة: أتلقى العديد من الرسائل من wikiadmin. هل أنت تقوم بإرسالها؟ محمد نبيل برّيري 16:44، 18 أكتوبر 2008 (UTC)

تصحيح

بذرة جائزة نوبل بها خطأ في التعبير ولقد وقع تصحيحها.
الخطأ كان:هذه بذرة مقالة عن حول جائزة نوبل، أو من حصل عليها وحول جميع أنواعها تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.
أصبح: هذه بذرة مقالة عن جائزة نوبل، أو من حصل عليها وحول جميع أنواعها تحتاج للنمو والتحسين، فساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.
أنظر قالب:بذرة جوائز نوبل. محمد نبيل برّيري 17:55، 18 أكتوبر 2008 (UTC)

الحقيقة لم أنس نقلها لكنني كنت مشغولا بكتابة رد وعندما أردت نشره حدث تضارب تحرير. على كل لم يحصل مكروه.

تحياتي --Histolo2 20:07، 18 أكتوبر 2008 (UTC)

السلام عليكم انشئت صفحه اسمها رحيق الجنه و لكنها حذفت مضمون الصفحه تابع لجروب على الفيس بوك لمساعده مرضى الاورام يعنى عمل للخير و ليس فى اى مكاسب شخصيه ارجو توضيح سبب الحذف و جزاكم الله خيرا ميرو

إستفسـار !

السلام عليـكم ... إني قد قرأت عن (وحدة الإنقاذ) وأحب أن أشترك فيها , ولكني لا أدري كيف يمكنني معرفة (المقالات) المحتاجة لذلك , فكيف يمكنني معرفتها ؟ . تحياتي لك .. سلام . --شرف الدين () 15:24، 19 أكتوبر 2008 (UTC)

 شكرًا صديقي. سوف أكون معكم بشكل طفيف كلما سنح لي الوقت. تحياتي القلبية --Ciphers (نقاشمساهمات) 14:41، 19 أكتوبر 2008 (UTC)

فلكر

سيد البيطار. الصور غير حرة في فلكر. إاذ كنتم تعرفون المنتج تكلموا معه لتعديل الترخيص. --أحب البتراء 17:46، 19 أكتوبر 2008 (UTC)

  • مرحبا أستاذ نسيب، كنت قد أرسلت لك أمس رسالة إلكترونية لكنني إلى الآن لم أتلقى منك الرد رغم ترقبي لها بين الفينة والأخرى. تحياتي لك--Riadismet اكتب لي رسالة 21:56، 19 أكتوبر 2008 (UTC)

Navbox

في الواقع لا أعرف السبب في هذه المشكلة ، بالإضافة إلى أنه في قالب:معالم عمان ، جميع المجموعات Groups تظهر لدي في سطر واحد ومساحتها تتسع وتضيق على حسب طول أطول جملة في جميع المجموعات. ربما أن المشكلة هي إختلاف دقة الشاشة عندي وعند حضرتك. من ناحية أخرى ، سأحاول أن أجرب عرض القالب على دقات شاشة مختلفة إن شاء الله. في أمان الله :)--AhmadSherif 05:06، 20 أكتوبر 2008 (UTC)

مرحبا أخ نسيب. ما رأيك في اقتراح لقد وضعته في ويكيبيديا: الميدان/اقتراحات . --O.Waqfi 11:30، 20 أكتوبر 2008 (UTC)

معالم باريس

صديقي، هل رأيت {{معالم عمّان}} و {{معالم دمشق}}؟! استخدمها لبناء واحد مشابه لباريس. --Bassemنقاش 15:15، 20 أكتوبر 2008 (UTC)

  • مرحبا، طريق السلامة أخي نسيب، وسفر ممتع أتمناه لك. أطيب التحيات.--Riadismet اكتب لي رسالة 16:46، 20 أكتوبر 2008 (UTC)
تروح ترد بالسلامة بوعدي، لاتنسى دعاء السفر.. حفظك الله بحلك وترحالك.. Muhends 17:10، 20 أكتوبر 2008 (UTC)
إن شاء الله بالسلامة، وإذا زاد معك وقت حاول تمر عالشام خلينا نستضيفك عنا... --Bassemنقاش 22:15، 20 أكتوبر 2008 (UTC)

رائع

احسن مفاجئة والله ، ميت اهلا وسهلا . سعيد جدا لأن نتعارف اكثر في عمان :) Freedom's Falcon 19:54، 20 أكتوبر 2008 (UTC)

  • أخي العزيز نسيب، قام أحدهم بإنشاء مقالة فلاش أف إكس بي ورأيت فيه إمكانية تصليحه وجعله مقالة جيدة، قمت بإضافة الإنترويكي، آمل أنت تلقي نظرة على الموضوع بما في ذلك عنوان المقالة وكذلك التصنيف، لأنني أنشأته لكنني غير متأكد من صحته تماما.--Riadismet اكتب لي رسالة 22:27، 20 أكتوبر 2008 (UTC)

السلام عليكم

السلام عليكم أخي بروديوسر كيف أحوالك ؟؟؟

عند الدخول هنا ستجد مقالة بالإنجليزية عن القوات الجوية المصرية و المهم بها أنها تحتوي علي فيديو عن أول خمس طائرات مصرية و الفيديو إنتاج إنجليزي ، مأخوذ يوم 30 سبتمر 1928 و حملت الملف ببرنامج رييال بلاير و صيغتة .flv و لكن كومنز تقبل فقط الصيغة .ogg فهل يمكنك تحميله تحويله ثم تحميله علي كومنز ؟؟

شكرا جزيلا يا صديقي --محــ سالم ــمد نشوان 14:42، 21 أكتوبر 2008 (UTC)

  • مرحبا أخي نسيب، أتمنى أنك قد وصلت إلى الأردن الشقيق بخير وأمان وعافية. تحياتي الخالصة لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 17:03، 21 أكتوبر 2008 (UTC)


مساعدة

مرحبا أخ Producer لقد قام الإيبي 195.229.242.55 بتخريب صفة المستخدم الخاصة بي أرجو مساعدتي.


صديقي، عندما تنتهي من إجازتك أرجو منك أن تنظر في هذه الوصلات أنا اعتبرها سبام وأريد حذفها، ولكن أريد أن آخذ برأيك قبل ذلك... --Bassemنقاش 10:38، 22 أكتوبر 2008 (UTC)
نوعا ما يمكننا اعتبار موقع الفنانيين نوع من أنواع السبام، ولكننا تغاضينا عنه لأنه في ميزتين مهمتين وهما: التفرد بالوجود، فلا يوجد موقع آخر يقدم معلومات عن الفنانيين السوريين، والتفرد بالمحتوى، حيث أنه مختص فقط بموضوع الفن وليس موقع عام... وأيضا لا ننسى أن الوصلات قام باضافتها أعضاء موثوقين هنا، على العموم يجب توضيح سياسة الوصلات أكثر وتوضيح ما هو السبام أكثر. (يبدو أنه يوجد الكثير من الأمور بحاجة للمراجعة في الموسوعة...) --Bassemنقاش 08:54، 23 أكتوبر 2008 (UTC)
  • طاب مساؤك ...سيدي الكريم..."آسف" ان طلبت منك أن تلقي نظرة على مقالة كوكب الشرق...فأراها بحالة سيئة ..--Elmondo21st 22:38، 22 أكتوبر 2008 (UTC)

تمنياتنا لك بطيب السفر وسلامة العودة...أخينا العزيز.--Elmondo21st 22:47، 22 أكتوبر 2008 (UTC)


غاضب

لا افهم هذه السطحية الشديدة في التعامل مع الموسوعة كان لابد ان ينطلق اسبوع الاحيا منذ يوم امس!!! ولكن الكل في اجازة؟؟ حتى الصفحة الرئيسية لازالت للمقاة المختارة؟؟ انا غاضب جداً من هذه اللامبالاة وكان الموسوعة مرتبطة بشخص وليست مسؤؤلية الكل!!! Thabet 19:25، 23 أكتوبر 2008 (UTC)

تفهم

مرحبا أخي بروديوسر، في الحقيقة أنا متفهم للوضع الذي أنت فيه، وأتمنى لك التوفيق والسعادة والسرور في كل أمورك، لا داع للشكر فهذا رد للجميل ولا داع للاعتذار عن تغيبك لبعض الوقت فهذا حق من حقوقك، يمكن أن فكرة أن العمل هنا تطوعي لا يفهمها البعض هنا فتلاحظ كثرة الطلبات بالمقارنة مع العمل المنجز.. أتمنى لك إجازة سعيدة. --§ سامي §-- (نقاش & مساهمات) 22:39، 23 أكتوبر 2008 (UTC)

الواقع انني كنت احسبك مسؤول في تحرير الموسوعة برغم معرفتي انك لست اداري ولكن تواجدك المكثف جعلني اعتقد ذلك، اعتذرعن ذلك!

نعم بإمكاني المساهمة لكن عندما اجد ان الصفحة الرئيسية لم يحصل لها اي تغيير يتبادر احساس غير مريح على الاطلاق برغم أن لكل شخص حياتة الخاصة و لكن اعتقد ان المسؤول لابد ان يتحمل متطلبات موقعة او ينسحب.

مجددا اسف للازعاج. Thabet 23:03، 23 أكتوبر 2008 (UTC)

هل تعرف الكاتب عبد النبي حجازي، أرجو أن تضع لمستك على المقالة... --Bassemنقاش 08:25، 27 أكتوبر 2008 (UTC)

كيف يكون بإمكاني تعديل العنوان؟

برجاء إخباري:

كيف يمكنني تعديل عنوان مقالة ما؟

لا تردد في الإتصال بي عند رصد خطأ ما 11:42، 27 أكتوبر 2008 (UTC)

برجاء الرد هام

كيف بإمكاني تعديل عنوان مقالة ما في ويكيبيديا؟

لا تردد في الإتصال بي عند رصد خطأ ما 11:55، 28 أكتوبر 2008 (UTC)

مقالة

مرحباً نسيب. قرأت الصفحة والصراحة لا أظنها تنطبق عليها الشروط والله أعلم. -- Slacker 23:29، 28 أكتوبر 2008 (UTC)

ذهلت من سوء وضعف وقلة المقالات الخاصة بالحضارة المصرية القديمة ، العجيب ان المقالات بحالة مزرية جدا ، الكثير من العبث هنا وهناك ، البعض يضع توقيعه داخل المقال ، وحروف لاتينية تائهة فى المقال ، دعك من الاخطاء الاملائية والموسوعية ، لا تذكر لى ارجوك أخطاء الترقيم والتنقيط .. الامر يبدوا اكثر من محبط

ارشح الموضوع ليكون ضمن اسابيع الويكي بدأت مشروعى فى هذا المجال اليوم وساكمله عن طريق ترجمة والبحث عن الآلة المصرية القديمة ، من غير المعقول ان تكون صفحة كل منهم تتجاوز 100 سطر فى لغات اخرى بينما لا تصل الى 5 سطور هنا ..

مقاله رائعة

السلام عليكم

مقالة جيده وفيها معلومات عن المملكة وأتمنى أن يتم ترجمتها للغات الأجنبية. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 130.130.37.13 (نقاشمساهمات)

  • أهلا أخي نسيب، نورت الموسوعة والله، مرحبا بعودتك مجددا، وآمل أنك قضيت وقتا ممتعا في الأردن الشقيق.--Riadismet اكتب لي رسالة 17:09، 4 نوفمبر 2008 (UTC)

مرحبا أستاذ نسيب ...حمدا لله على سلامتك...حقيقة أحتاج لنصائحك في عدد من الأمور ..منها كومنز !--Elmondo21st 17:22، 4 نوفمبر 2008 (UTC) شكرا جزيلا.--Elmondo21st 18:03، 4 نوفمبر 2008 (UTC)

لدي طلب

طلب أخير أطلبه منك بالنسبة لشارع الملك طلال، أو كما تسميه أنت شارع طلال: هل يمكنك تصغير الصور وتحسين شكل المقالة؟؟ فالمنظر عندي مهم جداً؛ اعذرني على سخافتي، فهذه هي طبيعيتي. وشكراً Nasreen 12:38، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

حرف اشدة

أخي الكريم نسيب، لم أكن أعتقد بهذا الأمر، على كل طلبت من الأخ محمد أحمد عبد الفتاح أن يحذف الصفحة بسرعة لأصحح الخلل. شكرا. محمد نبيل برّيري *ناقش 14:19، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

السلام عليكم

السلام عليكم ياأخي

كنت أتسائل في بوابة طيران هل يمكن أن نعرض مقالة مختارة جديدة و هي ليس مختارة في الحقيقة مع العلم أن هناك مقالة واحدة فعلا مختارة و هي المعروضعة حاليا على البوابة ؟؟ --محــ سالم ــمد نشوان 17:44، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

أسبوع الويكي

تحت أمرك. لكن هل تقصد لهذا الأسبوع أم لفترة طويلة؟ مازلت في إجازتي لهذا الأسبوع لذلك لن أستطيع الإشراف بشكل فعال. أما عندما أعود فتعرفني دائماً ابن أسبوع الويكي البار. تحياتي --Ciphers (نقاشمساهمات) 20:17، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

على قلبك ألف سلامة يارب. يا سيدي أسبوع الويكي والويكي بعيوني. بانتظار عودتك بالسلامة إلى الموسوعة. لك باقة ورد تضم وردة من كل من استفاد من مشاركاتك على طول الوطن العربي، مع أطيب الأماني بالشفاء العاجل --Ciphers (نقاشمساهمات) 20:45، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

السلام عليكم اخي نسيب، وحمدلله على السلامة. للتو اطلعت على توقيعك، أرجو أن تكون بصحة وسلامة.. تحياتي لك .. Muhends 22:14، 5 نوفمبر 2008 (UTC)

تخريب متعمد

السلام عليكم اظن ان وصولكم لإدارة ويكيبيديا اسهل من وصولي لذكك أكتب الآتي دخلت بالأمس للبحث عن معلومات عن ثاني الخلفاء الراشدين عمر بن الخطاب فوجدت تخريباً متعمداً و سباً و قذفاً لا يرضاه عاقل أيا كان رجاء فعل شيء حيال ذلك --O hossam 20:58، 9 نوفمبر 2008 (UTC)

السلام عليكم ، كيف حالك ؟ هل أستطيع أن أضع الصورة الرسمية للشيخ جابر الأحمد الصباح في ويكيبيديا ؟ علما بأن الصورة صورت في عام 1978 ، و تحت أي ترخيص أستطيع أن أضعها ؟ --قدساوي 08:49، 10 نوفمبر 2008 (UTC)

شكرا على الإجابة. --قدساوي 12:12، 11 نوفمبر 2008 (UTC)
الحمد لله على سلامتك ومرحبا بعودتك أخ بروديوسر، نورت الموسوعة. --§ سامي §-- //نقاش// 15:47، 12 نوفمبر 2008 (UTC)

أهلا و مرحبا بك بين إخوانك. --Tarawneh 22:02، 12 نوفمبر 2008 (UTC)

السلام عليكم

السلام عليكم،

مرحباً أخ نسيب، كيف الحال؟ لقد اعتقدت أنك تركت الموسوعة أو استقلت منها، إلا أن O.waqfi أخبرني أن هذا هو اسم مستخدمك الجديد، أحببت أن أسلم عليك...

تحياتي

Yamanam 11:30، 13 نوفمبر 2008 (UTC)

  • مرحبا سيدي، كيف حالك؟ أرجو منك أن تلقي نظرة على هذه المقالات التي تم إنشائها هذه الصفحة، وهذه، وهذه، وهذه أيضا. في الواقع لم أتكلم منشئها، ولم أقم بتعديل أي مقالة كصياغتها وإضافة التصنيف إلخ، كنت فقط أراقب، ذلك أنني فضلت انتظارك لأسألك عن مدى أهمية أشخاصها، ولأنني أعرف أنك مهتم بأعلام الشركس، أرجو الاطلاع عليها وإبداء رأيك. في انتظار ردك تقبل مني أطيب التحيات.--Riadismet اكتب لي رسالة 16:53، 14 نوفمبر 2008 (UTC)

ملحوظية الإعلامية تولين ومواضيع ذات صلة

مرحبا أخ Producer. جزئياً بتأثير النقاشات قمت البارحة ببعض الإضافات على مقالة ويكيبيديا الألمانية. أرجو أن تطلع عليها، وخاصةً فيما يخص تطبيق سياسة الحذف ومعايير الجودة ونتائج ذلك (البند الوحيد في الفقرة الأخيرة). --abanima 16:41، 15 نوفمبر 2008 (UTC)

  • أخي الكريم نسيب سأرسل لك بعد 5 دقائق رسالة عبر البريد، من فضلك ساعدني إذا كنت تعرف، أما غير ذلك فشكرا لك. محمد نبيل برّيري *ناقش 18:56، 15 نوفمبر 2008 (UTC)
  • شكرا لك أخي الكريم ردك الرائع، عافاك الله من هذه الوعكة الصحية، لقد فهمت كيفية فعل ذلك. تحياتي. محمد نبيل برّيري *ناقش 19:41، 15 نوفمبر 2008 (UTC)
  • الأخ الفاضل نسيب، لحظات من الآن إن شاء الله وتصلك رسالة مني على بريدك، وسأكون في انتظار الرد. شكرا لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 19:45، 15 نوفمبر 2008 (UTC)

توزيع مهام المستخدمين

مرحباً. عزيزي Producer/أرشيف 17 بما أنك تنتمي لمجموعة المستخدمين الموثوقين الحاصلين على علم المراجعة التلقائية، وعلى غرار ما تم من توزيع للمهام على الإداريين أدعوك للاطلاع على توزيع المهام للمستخدمين الموثوقين والمشاركة فيها. نرجو تعاونكم معنا للارتقاء بمستوي موسوعتنا. ولكم جزيل الشكر. --Ciphers (نقاشمساهمات) 17:08، 16 نوفمبر 2008 (UTC)

مرحباً. أرجو أن الصحة أفضل. كما تعلم الأفكار تكون طازجة في الأعمار الصغيرة (العمر هنا يعني العمر الويكيبيدي ). أرجو الدعم والنصح على الدوام. أمسية سعيدة --Ciphers (نقاشمساهمات) 17:36، 16 نوفمبر 2008 (UTC)
  • شكرا جزيلا لك أخي نسيب، بالفعل، وجدتني أسأل نفسي عن الموضوع . سأكون في انتظار ردك لي على بريدي الإلكتروني في الأيام القادمة إن شاء الله، ريثما يكون لديك الوقت الكافي أخي نسيب. تحياتي لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 21:01، 16 نوفمبر 2008 (UTC)
أشكرك على نصيحتك، و أرجو أن لا تبخل علي بهذه النصائح فأنا و على الرغم من طول فترة تسجيلي في ويكيبيديا إلا أنني لا زلت لست خبيراً جداً فيها.
عودة لموضوع إرنست و يونغ، حقيقة أنا موظف في هذه الشركة، و تسمى عربياً إرنست و يونغ. كذلك الأمر ينطبق على بطاقتنا و أي مراسلة بالعربية (مع قلتها) في هذه الشركة، تسمى إرنست و يونغ. إذا كنت ترى أن الأنسب هو تسميتها إرنست آند يونغ فسأعمل على ذلك فوراً.
إن شاء الله أنا سأصل إلى عمان يوم الجمعة أيضاً، أتمنى أن لا يطرأ شيء يؤخر سفرتي. يجب أن نلتقي يوماً.

Yamanam 12:52، 17 نوفمبر 2008 (UTC)

حمدلله على السلامة أخي العزيز أبو عدي. وأرجو أن تكون بأحسن حال وأتم صحة، نسأل عنك دائما.. Muhends 12:55، 17 نوفمبر 2008 (UTC)

طلب إنشاء (قرن 1 هـ)

سيد Producer هل يمكنك إنشاء وصلة حمراء قرن 1 هـ. لم أعرف كيف أتصرف من المعطيات المفترض أن تكون موجودة. --Aboalbiss ( نقاش) 14:01، 17 نوفمبر 2008 (UTC)

  • مساء الخير صديقي نسيب، مامدى إمكانية تطوير هذه المقالة إلى غاية الآن لا يوجد بها معلومات تتعلق بشكل فعلي بهذا الفن، هل لك أن تطورها؟ شكرا جزيلا لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 16:05، 17 نوفمبر 2008 (UTC)
مرحباً سيدي. وجدت هذه في أرشيف الأوراق العتيقة أثناء تنظيف الموسوعة. وهي الآن تحت الحذف السريع ماذا أفعل؟ --Ciphers (نقاشمساهمات) 04:41، 18 نوفمبر 2008 (UTC)

أوبس بروديوسر... أسف لوضعك بحالة الملامة ... إلا أنني ما أزال ضائع في عالم اداريي الوكيبيديا... لقد وجهت أسئلتي الى الذين كانوا يحذفون صوري بشكل "جنوني" ولم ألقى جواب ولم يخطر على بالي أن أسألك ظنا مني أن مسؤولي حذف الصور هم غير إداريي المساعدة... ما زلت أتلمس طريقي في التعامل مع الوكيبيديين وأنا أجد متعة فائقة في التعلم... والأن أحس نفسي محظوظا أن يكون لي "سايبر-صديق" مثلك لمساعدتي. أعدك أن أتوجه اليك "بثقل دمي" حين أحتاج للمساعدة... it is real fun and informative to work wikipedia-way... شكرا Aboluay 11:53، 18 نوفمبر 2008 (UTC)

ِشكرا... بحق... مع أني أجّل عَرضك إلا أنني أريد القيام بالعمل بنفسي لأتعلم... بعد يوم شاق من البحث (وتفويت راسي بالحيط) والسؤال والزحف (!) أظن أنني أعلم كيفية رفع الصور بدون "وجع راس". لقد قمت بصحيح وضع جميع الصور التي رفعتها (أو هكذا أعتقد!) ... أرجو منك مراجعة صوري وإفادتي إذا ما قمت به كان صحيحا وإلا أرجو توجيهي الى الخطاء والأسلوب الصحيح الذي يجب أن أقوم به... يمكنك ايجاد لائحة صوري هنا ... وأنا أدين لك بالشكر (I am ready to buy a cup of coffee if you are on Second Life!)... شكرا مرة أخرى Aboluay 12:33، 18 نوفمبر 2008 (UTC)

إرنست و يونغ

أخ نسيب، لا أعرف ما المشكلة مع هذه الصفحة إرنست و يونغ يبدو أنها مشكلة ذات علاقة بالتنسيق، الفقرات بينها مسافات كبيرة فارغة و خاصة في البداية.

أرجو منك مساعدتي.

شكراً Yamanam 12:49، 18 نوفمبر 2008 (UTC)

أشكرك جزيل الشكر يا أخ نسيب :) Yamanam 13:40، 18 نوفمبر 2008 (UTC)

  • مساء الخير أستاذ نسيب هلا أبديت وجهة نظرك في هذا!--Elmondo21st 13:55، 18 نوفمبر 2008 (UTC)

أعلام الشراكسة

[[الأخ العزيز حفظه الله ؛ [[ تحية طيبة وبعد؛ لقد بذلت كل مافي وسعي في إضافة مالدي من معلومات عن الشخصيات الشركسية ، لتكون هذه القوائم مرجعا ممتازا يمكن الوثوق به للدارسين والباحثين. وبالنسبة لإضافة أسماء الشخصيات الشيشانية ، فقد أضطررت لذلك ، نظرا لعتب الكثيرين من الإخوة الشيشان الذين تعاملت معهم وعرفتهم في المواقع المختلفة لعدم ذكر أسماءهم ضمن أعلام الشراكسة .والواقع أن هناك تيارين من الآراء بهذا الخصوص ، فالبعض يقول أن كلمة الشراكسة تشمل كل شعوب شمال القفقاس الأصليةالمسلمة وهم الأديغةوالأباظة ( المعروفين عند الآخرين بالشراكسة أو الشركس) ، والشيشان ، والداغستان. والبعض الآخر يصر على أن كلمة الشركس أو الشراكسة لا تشير إلا إلى الأديغة والأباظة ، وأنها لايجب أن تعني أو تشير إلى الشيشان أو الداغستان.وقد اضطررت للسير بالرأي الأول لقناعاتي الشخصية بوجوب تحقيق إتحاد بين شعوب شمال القفقاس المسلمةتحت مسمى الشراكسة أوأي مسمى آخر. ولعد م وجود قوائم خاصة بالشيشان والداغستان في الموسوعة . [[وأرى خروجا من أي إشكال في الوقت الحاضر الإشارة إلى كل شخصية شيشانية باسم الشيشاني في نهاية إسمه لرفع أي لبس او دفع أي شك بمصادرة أعلام الشيشان ليصيروا أعلاما للشراكسة ، وأنا مستعد لتولي هذه المهمة منذ الآن وذلك إلى أن تقوموامستقبلا بتخصيص قوائم جديدة للشيشان وللداغستان إن أمكن.]]]] [[وهناك مشكلة أخرى وهي مشكلة إدخال بعض الأسماء الغريبة التي أعرف أنها لاتستحق أن تدرج في هذه القوائم ، ولكني لم أستطع أدبيا أن أحذفها رغم أني أزحتها إلى آخر القوائم. ورأيي لعلاج هذا الأمر الإعلان في الموسوعة أن من يضيف شخصية إلى القوائم، عليه أن يكتب تعريفا موجزا لها ولو ببضع كلمات يبينّ أو يلمّح فيها إلى أهمية وإنجازات الشخصية قبل السماح بإدراجها في القوائم، و لتتم الإضافة إليها في المستقبل.]] [[ وأخيرا أستميحكم العذر في الأخطاء التقنية والتحريرية التي أقع فيها فأنا غير ملم بصورة كافية بالتقنيات وأسرارها، وأشكركم على شروحكم وتصحيحاتكم راجيا الدوام عليها ما أمكنكم ذلك . وتفضلوا بقبول فائق التحية والإحترام. ودمتم.]]]]

  • مرحبا أخي العزيز نسيب، بعد أن أصلحت مشكلة التسجيل الداخلي أمس سأعود إلى تسجيل المقالات المسموعة، هل ممكن أن ترسلي الرد حول الموضوع الذي سألتك فيه؟ وأنا أعتذر منك بشدة على الإزعاج، أعلم أن مشاغلك كثيرة جدا. آسف يا صديقي العزيز.--Riadismet اكتب لي رسالة 17:58، 18 نوفمبر 2008 (UTC)

مرحبا

مرحبا أخ بروديوسر. أنا أعتذر ربما الأمر تسرع أو تعسف مني. قام أحدهم بمحو قوالب بحاجة إلى مصدر التي وضعتها فقلت في نفسي من لا يحترم قوانين اللعبة يطبق عليه القانون مباشرة. طبعا الإجراء الصحيح هو حينها عمل تصويت على عدم الحذف إلخ... لا أريد أن أجهدك و كوني أثق في تقييمك للمقالة لن أصر على الطريق الإجرائي الصحيح مع أن ذلك مهم. مرة ثانية معذرة و شكرا لرسالتك اللطيفة. تحياتي مبتدئ 19:28، 18 نوفمبر 2008 (UTC)

شكرا لك سيد بروديوسر. لقد أحرجتني. أتمنى أن أكون عند حسن الظن. تحياتي و تقديري مبتدئ 00:12، 19 نوفمبر 2008 (UTC)

أرجو ان يكون النقاش بصفحتي منعا للتشتت. وحفظا كمرجع.. Muhends 01:17، 20 نوفمبر 2008 (UTC)

  • طريق السلامة أخي نسيب، وسفرا ممتعا أتمناه لك، وأستودعك الله.--Riadismet اكتب لي رسالة 01:26، 20 نوفمبر 2008 (UTC)

ترجع بالسلامة يا بروديوسر

لا اريدك ان تسافر وانت مهموم يا بروديوسر وانا اسف ان سببت لك ضيق انا امازحك فقط ولا اريد خلق خلافات كما كنت افعل بالماضي الان انا اريد التوصل لحل فقط وشكرا. --زلطة 01:29، 20 نوفمبر 2008 (UTC)

  • صباح الخير ...أتمنى لك سفرا سعيدا وعودة آمنة ...تحياتي--Elmondo21st 01:30، 20 نوفمبر 2008 (UTC)

تروح وترد بالسلامة، وارجو أن تكون دائما مرتاح البال وبدون غضب فذلك يعجل بإزالة الهموم عنك. وأرجو لك الصحة والعافية دائما إنشالله..Muhends 01:45، 20 نوفمبر 2008 (UTC)

بحاجة لتوضيح

عزيزي بروديوسر: "كيفك يا صاحبي". أنا في حيرة وبحاجة لتوضيح. فقد قمت بكتابة مقال عن إغناطيوس الرابع هزيم منقول بتصرف من موقع يسمح بالنقل الحر (أنظر هنا الا أن أحد الشباب قام بوضعه بخانة "خرق لحقوق النشر" مع أنه قد ذكر ان "الموقع له رخصة حرة لكن المقال هذا منقول هناك من موقع يتعارض من رخصة جنو، كما يمكن أن توجد مقالات مخالفة في أي موقع ويكي" ولا أفهم التعليل أو الخطاء الذي وقعت به. هل يمكنك الشرح لاستفيد. وعذرا على الازعاج. Aboluay 18:46، 20 نوفمبر 2008 (UTC)

الاسترجاعات

شكرا للفت انتباهي، سأقوم بالمراجعة و المنع ان لزم. لماذا لم تضع هذا بسجل الثلاثة استرجاعات؟ --Shipmaster 07:03، 21 نوفمبر 2008 (UTC)

الاخ بروديوسر شكرا لانتباهك وقوة ملاحظتك الفذة :) لكن فعلا لماذا لم تضعها كشوى ولنرى الاربعة استرجاعات حتى لا يتهمك احد بالكذب؟ --زلطة 07:21، 22 نوفمبر 2008 (UTC)

هل لا زلت بالمطار حتى الآن؟

أعتقد أن موضوع سفرك انتهى فلماذا لا توضح الاربعة استرجاعات التي قمت بها؟ --زلطة 13:21، 24 نوفمبر 2008 (UTC)