ارييل ساندز

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ارييل ساندز
معلومات شخصية
الحياة العملية
المهنة كاتِبة  تعديل قيمة خاصية (P106) في ويكي بيانات
اللغات الإنجليزية  تعديل قيمة خاصية (P1412) في ويكي بيانات
بوابة الأدب

آرييل ساندز ..مؤلفة ة مستعار ة لـ رواية Never the Face ، [1] رواية سادية مازوخية، ويقال أنها كاتبة غير روائية، معروفة عالميًا تحت اسم آخر، هويتها الحقيقية ليست معروفة للجمهور.

رواية Never the Face[عدل]

تصف هذه الرواية علاقة سادية مازوخية بين رجل يدعى ديفيد، وراوي الكتاب، امرأة تم تعريفها فقط على أنها «هريرة» أو «عاهرة».

في الرواية، يدرب ديفيد هريرة أن تكون شريكة مطيعة في علاقة جنسية تتضمن العبودية والنشوة الجنسية ويضربها بمجموعة متنوعة من الأدوات.

ما يبدأ كعلاقة توافقية فيتحول إلى اعتداء جسدي وعاطفي متزايد. يحتوي الكتاب على صور جنسية صريحة وصفت بأنها «وحشية».[2] تم نشره في أبريل 2011 من قبل مطبعة سانت مارتن.

هويتها[عدل]

حتى الآن، كانت الدلائل الرئيسية لهوية ساندز في مقابلة أجرتها مع كلير ميسود لمجلة غيرنيكا. [3] وفقًا لما قاله ميسود، الذي التقى براندس شخصيًا في برلين في مايو 2011، «تحت اسم آخر، فإن آرييل ساندز كاتبة غير روائية معروفة عالميا وتحظى باحترام كبير». (لم تحدد ما إذا كان هذا الاسم الآخر اسمًا حقيقيًا أم اسمًا مستعارًا أيضًا.)

ساندز«رشيقة وأنيقة» لكنها «ذات حضور قيادي: بصفتها المهنية، فهي معتادة على التحدث أمام الحشود». تتميز كتاباتها الخيالية وغير الخيالية، وكذلك خطابها، بـ «الفكاهة اللاذعة» و «سعة الاطلاع» و «الإيجاز». «سلوكها رسمي، وأحيانًا مقصوص؛ لكن لديها ضحكة حلقية جاهزة». إنها «نسوية باعترافها» و «قصة نجاح أنثوية» على الرغم من «الاستسلام المهووس» لبطلة روايتها. إنها «على أعتاب الأربعين». المقابلة لم تذكر جنسيتها.

يصفها موقع ناشرها على أنها «الكاتبة الأفضل مبيعًا». [1]

أسباب عدم الكشف عن اسمها[عدل]

في مقابلتها مع ميسود، قالت ساندز انها اختارت اسمًا مستعارًا حتى تتجنب «ارتباك النوع» مع كتابتها غير الخيالية، وحتى يتم أخذ النص وفقًا لشروطه الخاصة، بدلاً من التأثر بما يعرفه القراء بالفعل عن المؤلف.

تأثيرات[عدل]

تشمل الكتب التي تشير إليها ساندز على أنها مؤثرة في كتابها قصة O و Venus in Furs وMoby-Dick و The Man of Feeling و The Emigrants .

مراجع[عدل]

  1. ^ أ ب Sands، Ariel (2011). Never the Face. St Martin's Press. ص. 208. ISBN:978-0-312-56386-8.
  2. ^ Hendzlik، Jennifer. "Never the Face: A Story of Desire by Ariel Sands". مؤرشف من الأصل في 2018-11-29. اطلع عليه بتاريخ 2011-12-30.
  3. ^ Messud، Claire (يونيو 2011). "Never the Face". Guernica. مؤرشف من الأصل في 2011-11-18. اطلع عليه بتاريخ 2011-12-30.

 

روابط خارجية[عدل]