السيدة دي وينتر (رواية)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
السيدة دي وينتر
(بالإنجليزية: Mrs de Winter)‏  تعديل قيمة خاصية (P1476) في ويكي بيانات
المؤلف سوزان هيل  تعديل قيمة خاصية (P50) في ويكي بيانات
اللغة الإنجليزية  تعديل قيمة خاصية (P407) في ويكي بيانات
تاريخ النشر 1967  تعديل قيمة خاصية (P577) في ويكي بيانات
النوع الأدبي رواية  تعديل قيمة خاصية (P136) في ويكي بيانات
التقديم
عدد الصفحات 384 صفحة
المواقع
ردمك 1-85619-330-6
مؤلفات أخرى
المرأة ذات الرداء الأسود- لقاء غريب- أنا ملك القلعة- طائر الليل

السيدة دي وينتر (بالإنجليزية: Mrs de Winter)‏ هي رواية للكاتبة البريطانية سوزان هيل، نشرت عام 1993، لأول مرة عن دار نشر سنكلير ستيفنسون.[1] والرواية تتمة لرواية ريبيكا للكاتبة دافني دو مورييه.

الملخص[عدل]

عندما احترق ماندرلي، هرب مكسيم دي وينتر المعذب وزوجته الثانية الرزينة من أشباح الظلام غير المعلن بالأمس وعادوا الآن إلى موطنهم في إنجلترا، لدفن ما كان والبدء من جديد. لكن الدفء الحسي للخريف الذهبي لا يمكن أن يخفي برودة الشر المتبقي. يهمس نسيم أكتوبر اللطيف أن ريبيكا - ريبيكا الجميلة والغامضة والحاقدة - تطارد حياتهم مرة أخرى.

مراجعات[عدل]

كانت المراجعات النقدية سيئة بشكل عام، حيث أشارت إلى أن هذه التكملة لا ترقى حقًا إلى المستوى الذي حددته نسخة du Maurier الأصلية. تم اعتبار الحبكة مملة للغاية، دون أي تطور في شخصية السيدة دي وينتر على الرغم من مرور الوقت. بالإضافة إلى ذلك، فهو يلقي نفس الشخصيات مرة أخرى دون أن يكون السرد مكثفًا وجذابًا بدرجة كافية. "طوال المهرجان الإعلامي الذي يحضر هذا الجزء الثاني، سيشعر عشاق ريبيكا المتبقين وكأنهم السيدة دانفرز - قاسيون، وغير متفهمين، ورافضين لمحاولات الوافد الجديد غير الفعالة لإرضاءهم."[2]

انظر أيضاً[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ Susanhill – An English author of fiction and non-fiction works نسخة محفوظة 2009-07-28 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ "BOOK REVIEW / Dreaming of Manderley again: 'Mrs de Winter', Susan". The Independent (بالإنجليزية). 8 Oct 1993. Archived from the original on 2022-07-07. Retrieved 2024-03-20.