اللص الذي أحبه (مسلسل)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث

مسلسل مصري كوميدي رومانسي عرض عام 1997 من بطولة شريف منير وشيرين سيف النصر وحسن حسني وهاني رمزي ورجاء الجداوي وغادة عبد الرازق.

قصة المسلسل[عدل]

رشا البنت الدلوعة الغنيه تقع في غرام نصاب وتخبر جدها عن أنها ستتزوج لكن النصاب يهرب بشنطة مجواهرتها فتصبح في موقف محرج هنا يظهر أكمل المهندس في شركة جدها لكنه يعرف عن نفسه كلص فتقع في غرامه دون أن تخبره عن ما حصل لها فيقرر ان يساعدها بالاتفاق مع جدها دون علمها وتتوالى المواقف والأحداث الكوميدية إلى أن يخطف اللص حبيبته على متن قارب حتى يعلمها أصول الحياه فتتسارع الأحداث وتكتشف انه أكمل كبير المهندسين في شركة جدها فتقرر الطلاق ويستقيل هو من شركة جدها.

في نهاية الأحداث يقرر أكمل السفر للخارج، وتعلم رشا بذلك فتقرر منعه من السفر وتعترف له بحبها وينتهي المسلسل نهايه مميزة وسعيدة.

ابطال المسلسل[عدل]

بالإضافة إلي: فلك نور - وائل على - محمد حمدى - عليه الجباس - وفاء السيد - مديحة أنور - عيد أبو الحمد - حلمي فودة - أحمد فوزي - سامي انور - احمد عبدالباري - فدوى ممدوح

مراجع[عدل]

صفحة المسلسل علي موقع السينما


Television Series Stub.png هذه بذرة مقالة عن إنتاج المسلسلات في التلفزيون أو الإذاعة تحتاج للنمو والتحسين. ساهم في إثرائها بالمشاركة في تحريرها.