انتقل إلى المحتوى

إنفيديا شيلد تي في: الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
أنشأ الصفحة ب'{{ص.م جهاز معلوماتي | الصانع = نفيديا | الشاشة = ما يصل إلى 4K HDR ، 60 إطارًا في الثانية | ذ...'
(لا فرق)

نسخة 10:36، 18 يونيو 2021

إنفيديا شيلد تي في
الشعار
معلومات عامة
النوع
الصانع
موقع الويب
أهم التواريخ
تاريخ الإصدار
28 مايو 2015 عدل القيمة على Wikidata
الوظائف
الشاشة
ما يصل إلى 4K HDR ، 60 إطارًا في الثانية
الخصائص
المعالج الرئيسي
الذاكرة
نظام التشغيل
القياسات
الأبعاد
250 غ (8.82 أونصة)

نفيديا شيلد تي في (بالإنجليزية: Nvidia Shield TV)‏ يعرف أيضا بإسم شيلد أندرويد تي في (بالإنجليزية: Shield Android TV)‏ ونفيديا شيلد (بالإنجليزية: Nvidia Shield[1])‏ وإنفيديا شيلد تي في. هو مشغل وسائط رقمية قائم على أندرويد تي في من إنتاج نفيديا كجزء من علامتها التجارية شيلد لأجهزة الأندرويد. صدر شيلد لأول مرة في مايو 2015، سٌوِقَ في البداية بواسطة نفيديا باعتباره نظام صغير، مع التركيز على قدرته على تشغيل الألعاب التي نٌزِّلَت وبث الألعاب من جهاز كمبيوتر متوافق على شبكة محلية، أو عبر خدمة الاشتراك في GeForce Now. كما هو الحال مع جميع أجهزة أندرود تي في الأخرى، يمكنه أيضًا دفق المحتوى من مصادر مختلفة باستخدام التطبيقات، كما يدعم الفيديو بدقة 4K. يتم إنتاجه في نموذجين، مع طراز شيلد تي في برو الثاني الذي يتميز بشكل أساسي بزيادة التخزين الداخلي.

في عام 2017، أصدرت نفيديا إصدارًا محدثًا من شيلد 16 جيجابايت، والذي يحتوي على عامل شكل أصغر يسقط دعم مايكرو إس دي والأشعة تحت الحمراء، ويأتي مع وحدة تحكم محدثة، وهو مطابق في الأجهزة للنموذج الأصلي. في عام 2019، قامت نفيديا بتحديث مجموعة شيلد تي في بمعالجات تمت ترقيتها، ونقحت النموذج الأساسي بعامل شكل أصغر وتخزين داخلي أقل.

المراجع

  1. ^ Smith, Ryan. "NVIDIA's SHIELD Console Becomes SHIELD Android TV". www.anandtech.com (بالإنجليزية). Retrieved 2021-06-18.
  • أيقونة بوابةبوابة ألعاب فيديو
  • أيقونة بوابةبوابة تقانة
  • أيقونة بوابةبوابة عقد 2010