ذبابة على الحائط

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
ذبابة على الحائط
Fly on the Wall
أغنية مايلي سايرس
من ألبوم الخروج
الإصدار 16 فبراير، 2009[1]
الشكل أغنية سي دس منفردة , تحميل الموسيقى
النوع بوب إلكتروني، روك شعبي
اللغة الإنجليزية
المدة 2:31
الماركة تسجيلات هوليوود
كتابة مايلي سايرس، أنتونينا أرماتو، تيم جايمس، ديفريم كاراوغلو
إنتاج أنتونينا أرماتو، تيم جايمس
مايلي سايرس تسلسل زمني
"7 أشياء"
7 Things
(2008)
"ذبابة على الحائط"
Fly on the Wall
(2009)
"التسلق"
The Climb
(2009)

"ذبابة على الحائط" (بالإنجليزية: Fly on the Wall) هي أغنية بوب للفنانة الأمريكية مايلي سايرس. أطلقت الأغنية كثاني اغنية منفردة في الولايات المتحدة وكندا من الألبوم الخروج، وكثالث أغنية منفردة من الألبوم في البلدان التي أطلقت فيها أراك مرة أخرى (ريميكس روك مافيا) كأغنية منفردة من الألبوم. تحوي الأغنية مزيجاً من عناصر الروك الشعبي والبوب الراقص والبوب الإلكتروني، وتتحدث كلماتها عن تطفل مصوري المشاهير وتدخلهم فيما لا يعنيهم.

مع أن الأغنية لم تحقق الكثير في مراكز السباقات الأمريكية، أحب النقاد الأغنية ووصفوها بأنها أفضل أغنية في الخروج، وكان أكبر إنجاز للأغنية في مراكز شباقات الاغاني البريطانية حيث بلغت الرقم 16.[2]

الموسيقى التصويرية[عدل]

استوحى المخرج بيتر أندلمان الفيديو من فيديو مايكل جاكسون "ثريلر"، حيث يبدأ بظهور سايرس مح حبيبها يخرجان من صالة أفلام يناقشان الفيلم الذي شاهداه لتوهما، لكن عندما يظهر القمر كاملاً من بين الغيوم، يبدأ حبيب سايرس بالسعال، ثم ترتعب سايرس عندما تشاهد حبيبها يتحول إلى مصور مشاهير وتقوم بالهرب؛ عندما يصرخ إليها: "مايلي، ارجعي. أريد فقط بعضاً من الصور" ويحاول أن يصورها. تبدأ بعدها الأغنية عندما تهرب سايرس إلى موقف للسيارات، حيث تحاول الاختباء خلف عمود وسيارة مرسيدس-بنز إس إل أر مكلارين. عندما تحاول سايرس الهرب من وراء السيارة يطاردها حشد من مصوري المشاهير مع كاميراتهم. ويصور غالبية الفيديو سايرس هاربةً من حشد المصورين، وتتقاطع هذه المشاهد مع مشاهد أخرى تتضمن سايرس مرتدية قميصاً فضياً وجينز أسود وهي تغني أمام المرسيدس. أخيراً، يحاصر المصورين سايرس، حيث تكون مرتعبة، ولكنها تتفاجأ وتنصدم عندما يبدأ المصورين بالرقص بشكل متزامن. يأتي بعدها حبيبها بالمرسيدس لإنقاذها، وعندما تركب في السيارة تشرح لحبيبها لقائها الغريب مع المصورين، وهي لا تدري أن حبيبها يكون واضعاً كاميرا في السيارة وينقل التصوير المباشر إلى موقع على الإنترنت.

المصادر[عدل]

  1. ^ "allmusic {{{Fly on the Wall> Overview}}}". Allmusic. Macrovision Corporation. اطلع عليه بتاريخ September 26, 2009. 
  2. ^ "Chart Stats - Miley Cyrus - Fly on the Wall". Chart Stats.com. The Official Charts Company. January 1, 2009. تمت أرشفته من الأصل على March 6, 2009. اطلع عليه بتاريخ September 27, 2009. 

الوصلات الخارجية[عدل]