ملايين السبت

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ملايين السبت
Saturday's Millions (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
  • 1933 عدل القيمة على Wikidata
مدة العرض
  • 77 دقيقة[1] عدل القيمة على Wikidata
اللغة الأصلية
إنجليزي
العرض
البلد
الولايات المتحدة
الطاقم
المخرج
الكاتب
السيناريو
البطولة
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة

فيلم ملايين السبت هو فيلم درامي أمريكي صدر عام 1933م من إخراج إدوارد سيدجويك وبطولة روبرت يونغ وآندي ديفين وليلى هيامز وجوني ماك براون. الفيلم اقتباس لقصة نُشرت في شكل مسلسل في مجلة وطنية.[3]

حبكة[عدل]

جيم فاولر هو بطل كرة القدم في جامعة ويسترن، والمراسلين يلاحقونه دائمًا. يأتي والد جيم، عزرا، لزيارته ويقابل صديقًا قديمًا لكرة القدم الغربية، السيد تشاندلر، والذي صادف أنه والد صديقة جيم، جوان. على الرغم من أن آندي يريد أن يرى صديقته ثيلما، التي جاءت لتوها للزيارة، إلا أن جيم يبقيه مشغولاً بإرساله لجمع الأموال من أجل أعمال امتيازات الغسيل الخاصة بهم. عندما أخبر مدرب جيم تشاندلر وفاولر أن جيم عصبي ويتصرف بشكل غريب، دعا تشاندلر جيم لقضاء الليلة السابقة للمباراة الكبيرة في منزله.

بعد العشاء، يتحدث جيم وأصدقاؤه عن كيفية تفكيره في كرة القدم على أنها مجرد عمل وكيف يعتقد أن الناس يحبونه فقط بسبب كرة القدم وليس بسبب هويته. تشعر جوان بالاستياء لأن جيم يتعامل مع كرة القدم كأنها عملية احتيال، والآباء مستاءون أيضًا لأنهم يحبون اللعبة.

الممثلون[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت. مُعرِّف قاعدة بيانات الأفلام على الإنترنت (IMDb): tt0024523. لغة العمل أو لغة الاسم: الإنجليزية.
  2. ^ أ ب ت ث ج ح خ د ذ ر ز س ش ص مذكور في: قاعدة بيانات الأفلام التشيكية السلوفاكية. لغة العمل أو لغة الاسم: التشيكية. تاريخ النشر: 2001.
  3. ^ "What's New on the Screen". Hollywood. ج. 23 ع. 1: 4. يناير 1934. اطلع عليه بتاريخ 2021-10-25.


روابط خارجية[عدل]