ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 1981

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 1981
تاريخ العرض 21 مايو 1981
مقدم الحفل بوب باركر
مكان مركز مؤتمرات ساحل الخليج ، بيلوكسي، ميسيسيبي، الولايات المتحدة
البث التلفيزيوني
مشاركين 51
المراكز 12
ملكة الجمال كيم سيلبريد
أوهايو أوهايو
ملكة جمال اللطافة سينثيا كيربي
 كاليفورنيا
ملكة جمال الجاذبية سينثيا كيربي
 كاليفورنيا

ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 1981 (بالإنجليزية: Miss USA 1981)‏ هي النسخة الثلاثين من مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية منذ انطلاقتها عام 1952، عقدت المسابقة في 21 مايو 1981 تم بث على الهواء مباشرة على شبكة سي بي إس من مركز مؤتمرات ساحل الخليج في بيلوكسي ، ميسيسيبي . شارك في مسابقة هذا العام 50 متسابقة فقط بعد أن تم استبعاد ديبورا فاونتن من نيويورك أثناء التحكيم الأولي بعد أن تبين أنها كانت ترتدي ملابس السباحة.[1] في نهاية الحدث فازت بالمسابقة كيم سيلبرايد من ولاية أوهايو ، وتوجت بالمسابقة من قبل ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية المنتهية ولايتها جينين فورد من ولاية أريزونا. أصبحت سيلبريد ثاني امرأة من ولاية أوهايو تفوز بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية ، وذهبت إلى الدور نصف النهائي في مسابقة ملكة جمال الكون عام 1981.

كان هذا العام هو أول عام منذ 1957 يتم فيه إرسال الوصيفة الأولى بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية إلى ملكة جمال العالم ، وسيستمر هذا حتى عام 1991 عندما تتوقف منظمة ملكة جمال العالم عن قبول مشاركة الوصيفات من ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية ، بسبب رفض منظمة ملكة جمال الكون هي صاحبة الترخيص مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية إعلان عام خلال نهائيات مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية أن الوصيفة ستذهب إلى ملكة جمال العالم، لكنهم رفضوا ذلك لذلك بعد عام 1991 ، لم تقبل منظمة ملكة جمال العالم أي وصيفة الأولى لملكة جمال أخرى في الولايات المتحدة الأمريكية.

النتائج[عدل]

المراكز النهائية[عدل]

النتائج النهائية المتنافسة
ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية 1981
الوصيفة الأولى
الوصيفة الثانية
الوصيفة الثالثة
الوصيفة الرابعة
أفضل 12

المتسابقات[عدل]

قائمة الولايات والمندوبات المشاركات في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية :

المراجع[عدل]

  1. ^ "Headliners; Truth in Packaging". New York Times. 24 مايو 1981. مؤرشف من الأصل في 2020-10-09. اطلع عليه بتاريخ 2010-05-10.

روابط خارجية[عدل]