انتقل إلى المحتوى

منزل محجر الدير

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
إحداثيات: 50°43′55″N 1°12′18″W / 50.732°N 1.205°W / 50.732; -1.205
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

منزل محجر الدير (منزل محجر الدير) منزل محجر الدير في عام 1910-تم دمج منزل محجر الدير الأساسي بمنزل محجر الدير الجديد.

كان منزل محجر الدير من أحد المنازل التي شُيدت على طول الساحل الشمالي لجزيرة وايت (Isle of Wight) في جنوب إنجلترا وقد بُني المنزل في القرن 19 من أنقاض (Norman abbey) دير نورمان وكان مقرًا لعائلة (Cochrane) كوكران وتم دمجه لاحقًا بمنزل محجر الدير الجديد الذي بُني على نفس الموقع.

التاريخ[عدل]

تم بناء المنزل بالحجر من أنقاض (Norman abbey) دير نورمان في القرن التاسع عشر والذي أصبح منزل ( [1]) السيد توماس جون كوكران في عام1859. كانت (Minna) مينا ابنة السيد توماس تنتظر (Princess Beatrice) الأميرة بياتريس، الابنة الصغرى (Queen Victoria) للملكة فيكتوريا. قضت الأميرة بياتريس شهر العسل في منزل محجر الدير بعد زواجها من (Prince Henry of Battenberg) الأمير هنري باتنبرغ في 23 يوليو 1885 في (St. Mildred's Church) كنيسة القديس ميلدريد، (Whippingham ) ويبينغهام في جزيرة وايت. توفي هنري بعد عشر سنوات ودُفن في كنيسة القديس ميلدريد، والتي أصبح جزء منها يعرف باسم كنيسة باتنبرغ. زارت الملكة فيكتوريا منزل محجر الدير. شاهد (The Prince of Wales) الأمير ويلز و (https://en.wikipedia.org/wiki/Edward_VII) إدوارد السابع و(https://en.wikipedia.org/wiki/Wilhelm_II,_German_Emperor) القيصر الألماني ويليام الثاني القوارب الشراعية من شرفة المنزل خلال أسبوع سباق القوارب الشراعية. دونت الملكة فكتوريا في مذكراتها قبل وفاتها بعشرة أيام فقط، أنها استمتعت بالأغنية التي قامت (Minna Cochrane) كوشرن وابنتها (Beatrice) بياتريس بغنائها في منزل محجر الدير بعد وفاة الملكة في (أوزبورن هاوس) دار أوزبورن، توقفت عائلة كوكران وغيرهم عن التواتر إلى الجزيرة مرات عديدة وتم وضع حارس مؤقت لمنزل محجر الدير. في 24 مايو 1907 تم شراء منزل محجر الدير من قبل الرهبان (https://en.wikipedia.org/wiki/Order_of_Saint_Benedict) البينديكتين الذين كانوا يستأجرون منزل (https://en.wikipedia.org/wiki/Appuldurcombe_House) أبليدور كومب بالقرب من (https://en.wikipedia.org/wiki/Wroxall,_Isle_of_Wight) وركسال في جزيرة وايت.

دُمج المنزل الأساسي بمنزل محجر الدير الجديد والذي تم بناؤه على نفس الموقع.

ملاحظة: لا تُظهر الصورة منزل محجر الدير الأصلي، فالصورة هي للمنزل الذي يعد جزءًا من أطلال الدير حيث يعتبر جزء من محجر الدير الجديد وقد تم دمج البيت الفيكتوري لتصميم المنزل الجديد، من الصعب رؤية المنزل من مركز الزوار ولكن يمكنك مشاهدة إسطبلاته من خلال صور الأقمار الصناعية من متصفح( google)جوجل.

انظر أيضًا[عدل]

Quarr Abbey

محجر الدير

المراجع[عدل]

  1. ^ Sir Thomas John Cochrane

50°43′55″N 1°12′18″W / 50.732°N 1.205°W / 50.732; -1.205