نادي الصيد العراقي

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
Light Bulb Icon.svg حذف سريع: هذه الصفحة قد تستوفي أحد معايير الحذف السريع، السبب: غير موسوعية.
إذا لم تكن تستوفي أحد المعايير، أو كنت تريد إصلاحها، أزل هذه الرسالة، لكن إن كنت منشئ الصفحة، ضع {{تمهل}} تحت هذه الرسالة، واشرح لم لا ينبغي حذفها في صفحة النقاش.
للإداريين: تحقق من الوصلات والتاريخ (التعديل الأخير) والسجلات قبل الحذف. آخر تعديل: من قبل Uishaki (مساهمات | سجلات) منذ 82 ثانية.ضع القالب: {{نسخ:تنبيه سبب حذف|نادي الصيد العراقي}} ~~~~ أعلى صفحة نقاش منشئ الصفحة.

نادي الصيد العراقي هو نادي ترفيهي واجتماعي ورياضي يقع في جانب الكرخ في منطقة حي المنصور في بغداد في العراق. بني النادي في عشرينات القرن العشرين كنادي لهواية صيد الطيور ولكن ما لبث ان توسع النادي وأصبح يحتوي على مسابح خارجية وداخلية وساحات للتنس وكرة السلة بالإضافة إلى مطاعم وبار وقاعات افراح وحدائق واسعة التي كانت تعج بالناس خصوصا في ايام الجمعة أو الاعياد والمناسبات. اليوم لا تمارس هواية الصيد ولكن بقي اسم النادي كما هو عليه وهو من أشهر نوادي العاصمة.

واصبح الان يحتوي على مدينه للالعاب بالاضافة على عدد من المقاهي والمطاعم وقاعة للعبة البولينك وفندق ويحتوي على مجمع صحي والسينما الخماسية الابعاد وبالاضافة إلى محلات لبيع المرطبات والمثلجات

وموقع النادي :: بغداد - المنصور - شارع الفروسية - مجاور مدرسة القادسية للبنات وصلة خارجية : صور نادي الصيد

Flag of Iraq.svg هذه بذرة مقالة عن موضوع له علاقة بالعراق بحاجة للتوسيع. شارك في تحريرها.