نقاش:أرمن

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 8 سنوات من JarBot في الموضوع تنبيه: وصلة ميتة تحقّق منها
مشروع ويكي المسيحية  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي المسيحية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالمسيحية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

لاحظ أخي القارئ كيف تجنب كاتب هذه الصفحة - وهو أرمني بلا شك - أن يذكر بعضاً مما ذكره التاريخ من مشاركة الأرمن مشاركة كبيرة في الحروب الصليبية و لم يذكر تحالفاتهم الشهيرة مع المغول في حملات هولاكو و مشاركة فرق كاملة من الكرج(الجيورجيين ) و من الأرمن مع جيش المغول في تدمير بغداد و استباحتها !!!! — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 66.198.41.17 (نقاشمساهمات) أين مصادرك؟ لقد إكتفيت، حقًا، الموسوعة العربية تمتلأ بمثل ذلك كثيرًا Matthew XVI 18:24، 14 ديسمبر 2007 (UTC) - كيف بالله عليكم يتم التحالف بين الارمن و الامويون لدرء خطر فارس عن الامويون مع ان فارس كانت جزءا من الدوله الامويه؟؟؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 62.135.2.29 (نقاشمساهمات)

مقال غير حيادي[عدل]

المقال غير حيادي بالمرة وموضوع مذبحة الارمن يجب التعاطي معه بحياد و طرح كل وجهات النظر فلماذا تم اغفال دور الارمن خلال الحروب الصليبية اضافة الى استخدام عبارات مثل " فلقد بدا يترسخ لدى الاتراك بضرورة ابادة الارمن " و " في عهد السلطان عبد الحميدالثاني(الاحمر) و اللذي لقب بالاحمر لكثرة الدماء التي سفكها و بخاصة من الارمن حيث قتل بين عامي 1848-1871 نحو 300000 ارمني" لا علاقة لها بالتاريخ بل هي اراء شخصية لا مكان لها في ويكيبيديا و ان كان السلطان عبد الحميد يلقب لدى البعض بالاحمر و تنسب اليه مذابح الارمن عند البعض الا انه يحضى باحترام البعض الاخر. المقال غير حيادي و يجب اصلاحه — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 41.224.255.146 (نقاشمساهمات)

تنبيه: وصلة ميتة تحقّق منها[عدل]

بعد عمليات آلية عدة، كُشِف أن الوصلة الخارجية هذه أصبحت غير متاحة. من فضلك قم بالتحقّق من صحة هذه الوصلة. في حال تعطّلها إعمل على إصلاحها أو إزالتها بعد إستبدالها بأخرى متاحة.

صفحة الويب التي ترتبط بهذه الوصلة تم أرشفتها، ولم يعد يمكن التحقّق منها كمصدر. من فضلك قم بوضع وصلة جديدة للمادة المؤرشفة: [1].--JarBot (نقاش) 00:33، 23 يناير 2016 (ت ع م)ردّ