نقاش:فن الحرب

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي الصين (مقيّمة بفائقة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الصين، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالصين في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 فائقة  المقالة قد قُيّمت بأنها فائقة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي فلسفة (مقيّمة بمتوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي فلسفة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بفلسفة في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

وضعت هذه المقالة في شهر أغسطس الماضي على أمل أن يأتي شخص ما من بعدي فيسهم ويثري المقالة لأعود فأجدها مرشحة للحذف !!! سياسة الحذف أقدرها وأحترمها عندما تعج الموسوعة بالمعلومات والمقالات، لكن في بداية المشروع، وإلى أن تتعدى المقالات مائة الف، فأرى التروي والانتظار. ساقوم بتعديل المقالة لتناسب العنوان، على أن فن الحرب كتاب له قدره بين أمهات الكتب، ولا يجب اسقاطه من أي موسوعة عربية... أخيراً، سياسة الحذف قد تتسبب في خروج كتاب المقالات من الحلبة، وهو أمر يجب النظر إليه بتروي، فلا سجن يُخشى ولا ضابط ظالم يُخشى ولا أموال سطان تُرتجى من وراء الكتابة في ويكيبديا


أوافق الأخ شبيك. كلامه صحيح (في ما يخص الكتاب و ليس في ما يخص السياسة). مع تحفظ على لفظ أمهات الكتب :-) مبتدئ 01:57, 31 يناير 2006 (UTC)


أخ شبيك. بالرغم من أني أوافقك على إبقاء المقال عن هذا الكتاب و أهميته إلا أنه للأسف لا يجوز قيامك بحذف قالب الحذف من المقال. كان على جاك أن يدرجه في صفحة التصويت. سأقوم أنا بذلك الآن و أصوت ضد الحذف. مبتدئ 02:01, 31 يناير 2006 (UTC)


الاسم شبايك وهو لقب العائلة وليش شبيك ، ويا حبذا لو تساعدني على معرفة معناه. "أمهات الكتب" مجاز يا عزيزي، من وجهة نظري أنا المحدودة. لقد أعدت أنت المقال إلى ما كان عليه من قبل، أي محوت كل ما وضعته أنا، وعلى هذا أرى أن مشاركاتي تصبح بدون قيمة، ولا تصلح سوى للحذف، ولذا فأرى أن لا أضيع وقتكم بعد الآن. مشكورين شباب ودعواتي لكم بالتوفيق، سأركز الآن على ألا أزعجكم بعد اليوم. --Shabayek 10:20, 31 يناير 2006 (UTC)