نقاش:لطفي دوبل كانون

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي أعلام  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي موسيقى (مقيّمة بقليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي موسيقى، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بموسيقى في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي الجزائر  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الجزائر، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالجزائر في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

حذفت مقطع الذي اضيف [1] بسبب خرق [2] --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 14:22، 17 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

lotfi dk 2013[عدل]

لطفي بلعمري المعروف في الجزائر فنيا باسم لطفي دوبل كانون، هو مغني راب جزائري، ولد في 6 يوليو 1974 في عنابة الواقعة في شرق الجزائر لأب موظف وأم ماكثة في البيت، تعلم الغناء من عند وهاب ومن ثم بدأ الغناء في عمر 14 سنة مع مغنين اشتهر عام 1999 وبدأ الغناء مع صديقه وهاب فرقة دوبل كانون كان أول البوم الفرقة Perpéte 1996لكن الالبوم محظور ولم يوزع لحد الساعة الالبوم الثاني Kamikaz في ديسمبر من عام 1997 وأقبل عليه الجماهير بكثرة من هناك اشتهرت فرقة دوبل كانون الألبوم الثالث Kabibal 1998 ويليه الألبوم ألأخير للفرقة Kondamné 1999 - بعد ذالك انفصل كل عضو في الفرقة وهاب دوبل كانون صنع ألبومان لم يحققا النجاح المطلوب فأصبح شبه معتزل أما لطفي فلم يوقفه شيء في حياته الفنية والدليل هو أنه صامد لحد الساعة.لطفي متحصل على شهادة مهندس دولة في الجيولوجيا يعتبر لطفي فنان ملتزم. وقد كان من بين المدعوين لحضور ملتقى "الإمام القرضاوي مع التلاميذ والأصحاب"، الذي احتضنته العاصمة القطرية الدوحة في منتصف يوليو 2008.[1] كريزي بوي crazy boy هي فرقة موسيقية انشأت سنة 2010 وتم اختراقها وفتحت من جديد سنة 2013