انتقل إلى المحتوى

نقاش:مؤسسة ناندي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي الهند (مقيّمة بذات صنف بذرة)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي الهند، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالهند في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بذرة بذرة  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بذرة حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 
أيقونة ملاحظة
هذه المقالة قد قُيّمت آليًّا بواسطة بوت أو أداةٍ أخرى بأنها ذات صنف بذرة لأنها تستخدم قالب بذرة. فضلًا تأكد أن التقييم صحيحٌ قبل أن تزيل وسيط |آلي=.

'حول ناندى' ناندى ، وهو باللغه السنسكريتيه تعني بداية جديدة ؛ تعد واحدة من أكبر وأسرع القطاعات نموا في القطاع الاجتماعي والمنظمات العاملة في الهند الى جعل الفقر جزءا من التاريخ. تأسست فى عام 1998 وقد عملنا يركز على ثلاثة قطاعات : حقوق الطفل ، والمياه والمرافق الصحية وسبل كسب العيش المستدامة. لدينا افكار تدور حول بناء نماذج مستدامه داخل القطاع الاجتماعي ان الحرجه ايصال الخدمات بكفاءه وانصاف لمجتمعات. ومن ايماننا بأن في ا لعولمه العالم اي نشاط الاجتماعي ليكون فعالا مشاركة واسهام جميع اصحاب المصلحه المباشره او غير المباشره دورا هاما فى جعلها مستجيبه ، ومسؤولة ومستدامه للمجتمعات المحلية في هذه المساله. في هذا الجهد ونحن نعمل جنبا الى جنب مع الحكومات والمجتمعات المحلية ، أو الشركات ، ومؤسسات المجتمع المدني الى الجماعية الموارد -- المالية والتقنيه والبشريه -- الى ايجاد نهج جديدة للحل على نطاق واسع بالفقر والمسائل ذات الصلة في جميع انحاء البلاد على الاستفادة باقصي قدر من الكفاءه والاستخدام المنصف من كل روبية تنفق في هذا القطاع. هذا وقد اثبتت ذلك في رحلتنا منذ عام 1998 عندما من هذه الشراكات بين القطاعين العام والخاص وقد ساعدتنا في تهيئة المستدامة ، وحلولا غير مكلفه طويلة ريثما يتم وضع مشاكل البلد : ضمان حقوق الطفل ، وفرص سبل العيش المستدامة للالصالحة للشرب ونقص الخدمات المياه والصرف الصحي الى الاسر الريفيه. ناندى, مع فريق مؤلف من 250 موظفا والمئات من العاملين في المجتمعات المحلية وتعمل حاليا في سبع ولايات : ولاية آندرا براديش ، وراجستان ، وماديا براديش ،ناجالاند ومهاراشترا التي تمس حياة اكثر من, اندمانس,تشهاتيسجاره 650000 شخص. لمزيد من المعلومات يرجى زيارةالى www.naandi.org