نقاش:يسري فودة

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 4 سنوات من Dr-Taher في الموضوع توضيح واجب
مشروع ويكي أعلام (مقيّمة بذات صنف بداية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 
مشروع ويكي مصر (مقيّمة بذات صنف بداية، قليلة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي مصر، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمصر في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف بداية بداية  المقالة قد قُيّمت بذات صنف بداية حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 قليلة  المقالة قد قُيّمت بأنها قليلة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

توضيح واجب[عدل]

في فبراير 2020 أثناء مراجعتي لصفحة مُرشح الإساءة وجدت أحد المستخدمين قد كتب هذا التقرير، فكان من اللازم مراجعة المقالة، فوجدت فيها اتهامًا لا يستند على أدلة، بل على أخبار من مواقع لا تختلف عن الصحف الصفراء، فكان لِزامًا أن أقوم باسترجاع المقالة إلى آخر وضع مستقر. وفي حالة ثبوت مثل تلك الاتهامات فيمكن إضافتها لاحقًا. أما ويكيبيديا فلن تكون أبدًا أداةً للتشهير (طالع هذه السياسة). واليوم -قَدَرًا ودون أي ترتيب- طالعت جدلا كان قد دار على الفيسبوك حول تعديلي هذا (فمشاركاتي على فيسبوك تكاد تكون معدومة)، حيث اتهمني أحدهم بأنني "مُمَوَّل"! وبالطبع أشكر الزملاء الذين تكفلوا بالرد على ذلك الاتهام الباطل، وإن كان من الأفضل لو أنهم أخبروني، لأن من حقي الرد على تلك المزاعم. عموما من يريد مناقشة أمر يخص ويكيبيديا فليكتب هنا مشكورا، وسيجد الرد المنطقي على كلامه، أما اصطناع معركة وهمية في مكان خارج ويكيبيديا فلن أُعيره اهتمامًا. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 07:34، 26 أبريل 2020 (ت ع م)ردّ