نقاش التصنيف:تصوف

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي فلسفة (مقيّمة بذات صنف تصنيف)
أيقونة مشروع الويكيالتصنيف من ضمن مواضيع مشروع ويكي فلسفة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بفلسفة في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
صفحة تصنيف تصنيف  التصنيف لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

أهلاً، أعتقد أن تصنيف غموضية ليس فيه أي حرج. قمت بترجمته من ويكي إنجليزية. لم أفهم لماذا حذف؟ التصنيفاً الأخراً يتحدثان عن الإسلام لكن تصنيف الغمضية يعطي معلومات عن حركات أخرى مثل الصوفية في ديانات أخرى. --Helmoony (نقاش) 16:08، 18 سبتمبر 2010 (ت ع م)

لا يوجد أي موضوع متعلق بالغموضية موجود في تصنيف التصوف، فكل ما هو موجود متعلق بالإسلام بشكل عام وبأهل السنة بشكل خاص، لذا فإن تصنيف غموضية لن يؤدي إلى أي موضوع متعلق به، كما أني من جهة أخرى أتحفظ على ترجمة تصنيف غموضية، لأنه متحيز، فهي تحمل وجهة نظر مادية تعتبر أتباع الأديان غير واقعيين وإلى ما خلافه من معطيات لن يكفي هذا المقام لشرحها، تتلخص في عدم احترام وجهة نظر الأديان السماوية بشكل عام والإسلام بشكل خاص بخصوص الإيمان بالغيب، فالإيمان بالغيب - علم الله - يتنافى مع الغموض--غلام الأسمر (نقاش) 16:46، 18 سبتمبر 2010 (ت ع م)