انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدمة:أشواق الجبوري/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 1


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.


حذف سريع لـ بوابة:محافظة صلاح الدين

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:محافظة صلاح الدين التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 22:00، 6 أبريل 2018 (ت ع م)

 تمالاسترجاع بواسطة أشواق الجبوري (ن)

ويكيميديا كومنز

السلام عليكم، حقا شعرت بالأسف لعملية منعك في كومنز، ولكنني لا أعرف ما هي الصورة التي تريدين رفعها، ارفعيها على موقع خارجي ثم دليني عليه.--البراء صالحراسلني 18:49، 7 أبريل 2018 (ت ع م)

@البراء صالح: هل بإمكانكرفع تصميم لواجهة بوابة محافظة صلاح الدين

أشواق الجبوري ناقشني!

بخصوص بوابة محافظة صلاح الدين

السلام عليكم. "بوابة محافظة صلاح الدين" التي قمتي بإنشائها لا يصلح (بحالتها الحالية) أن تقومي بإضافتها إلى المقالات، بل هي أقرب للحذف. لذا لا تقومي بإضافتها إلى المقالات وهي بهذه الحالة البدائية. شكرا لكِ.--Dr-Taher (نقاش) 23:56، 7 أبريل 2018 (ت ع م)

@Dr-Taher:شكرا لنصيحتك لن أقوم بإضافتها إلى المقالات بعد هذه اللحظة. ...... لكن رجاء لا ت حذفها. أشواق الجبوري ناقشني!
لن أتسرع بحذفها، لكن عليك العمل على تحسينها حتى لا تُحذف. شكرا لكِ. --Dr-Taher (نقاش) 00:05، 8 أبريل 2018 (ت ع م)

التحرير المرئي

مرحبا، عندما تواجهي مشكلة تقنية يمكنك كتابة المشكلة في هذه الصفحة، ولا تقومي بإنشاء صفحة خاصة لتكتبي عن تلك المشكلة. شكرا لتفهمك. --Dr-Taher (نقاش) 15:57، 8 أبريل 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:محافظة نينوى

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:محافظة نينوى التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:00، 9 أبريل 2018 (ت ع م)

تنبيه

لقد قُمت بمنع حساب Ashwaq.bot (ن) بشكلٍ دائم. تنبيه أخير لحسابك أشواق، فقد مُنعتِ سابقًا بسبب دمى الجورب، أرجو أن لا نضطر لمنعك بسبب العبث في ويكيبيديا واستخدام ويكيبيديا بأسلوب طفولي بَحت. أرجو منكِ مُطالعة هذه الصفحة، والانشغال بأمور أخرى مثل كتابة المقالات بدلًا من العَبث. مع التحية-- عَلاء راسِلني 16:53، 9 أبريل 2018 (ت ع م)

@علاء:لقد كان هذا الحساب مجرد بوت،ولقد كنت أبحث عن طريقة تشغيله عن طريق الإنترنت.

أشواق الجبوري ناقشني!

حذف سريع لـ بوابة:محافظة نينوى/أرشيف

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:محافظة نينوى/أرشيف التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 14:18، 10 أبريل 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:محافظة نينوى/صورة مختارة/1

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:محافظة نينوى/صورة مختارة/1 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 14:18، 10 أبريل 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:محافظة نينوى/صورة مختارة/1/1

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:محافظة نينوى/صورة مختارة/1/1 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 14:18، 10 أبريل 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:محافظة نينوى/مقالة مختارة/1

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:محافظة نينوى/مقالة مختارة/1 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 14:18، 10 أبريل 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:محافظة نينوى/مقالة مختارة/1/1

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:محافظة نينوى/مقالة مختارة/1/1 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 14:19، 10 أبريل 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:محافظة نينوى/هل تعلم

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:محافظة نينوى/هل تعلم التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 14:19، 10 أبريل 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:محافظة نينوى/هل تعلم/1

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:محافظة نينوى/هل تعلم/1 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 14:19، 10 أبريل 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ بوابة:محافظة نينوى/واجهة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة بوابة:محافظة نينوى/واجهة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 14:19، 10 أبريل 2018 (ت ع م)

تنبيه حول الترشيحات العشوائية

تنبيه حول ترشيحاتك العشوائية في مراجعة الزملاء، أولا أنت لم تقومي بالمساهمة فأي من المقالات التي تقومين بترشيحها، ثانيًا عليك القراءة أولا عن معايير المقالات المختارة ومعايير المقالات الجيدة حتى تفهمي لما يتم إزالة الترشيح، وأرجو عدم تكرار الترشيحات العشوائية. --إسلامنقاش 17:43، 13 أبريل 2018 (ت ع م)

نعم أنا كذلك لا حظت كمية العشوائية التي تقومين بها بالتعديل في نقاشات المُستخدمين وغيرها من الأمور. سيتم اعتبار ما تقومين به عبث إذا قُمتي بتكراره. الرجاء الاهتمام بالمقالات وتطويرها وعدم التركيز على النقاشات بلا فائدة.--فيصل (راسلني) 17:59، 13 أبريل 2018 (ت ع م)

طلب إستفسار

أؤكد للإخوة @علاء: @علاء فحصي: @جار الله: @محمد القنة: @Dr-Taher: @ولاء:بأن المستخدم مصعب (ن) قام بمنعي لسبب تلقيت عقابه سابقا،أما في حال قصده حسابا آخر فأرجو من أحدكم القيام بإعلام (مع أني لا أملك أي دمية جورب حديثة).

--أشواق الجبوري ناقشني!

تعليق طلبي

أخيتي @براء: أرجو منك السعي وراء رفع المنع عني،وأعد الموسوعة و مستخدميها أنني سأعود مستخدمة صالحة مصلحة أعمل لصالح الموسوعة (أما جائزتك فلهذا الموضوع إتفاق آخر).

--أشواق الجبوري ناقشني! 14:53، 18 أبريل 2018 (ت ع م)

@أشواق الجبوري: لسنا في ساحة صفقة هنا يا أشواق "الخطأ يحتاج عقاباً"، كنت من مدافعيك دون أعرف سجلك، راجعيه فكله أخطاء وتنبيهات أكثر من مرة، يمكن تخفيف المنع مستقبلاً لكن رفعه الآن لا اظن، لأنه بإجماع -- بَراء ناقِشني 19:02، 18 أبريل 2018 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي العراق في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي العراق 16:01، 24 أبريل 2020 (ت ع م)